توقيت القاهرة المحلي 06:08:11 آخر تحديث
  مصر اليوم -

الإعلامية بوسي شلبي تظهر في افتتاح مشروع سياحي في محافظة مطروح

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - الإعلامية بوسي شلبي تظهر في افتتاح مشروع سياحي في محافظة مطروح

الإعلامية بوسي شلبي
القاهرة _إسلام خيري

أطلت الإعلامية بوسي شلبي بإطلالة رائعة، في افتتاح احتفالات محافظة مطروح بالعيد القومي، في حضور رئيس مجموعة مكسيم للاستثمار الدكتور محمد كرار قبيل وصول محافظ مطروح اللواء علاء أبو زيد، والذي يفتتح في، المرحلة الأولى بأضخم مشروع سياحي " بوايلاند" من مشروع بو سيدي عبد الرحمن، ويأتي ذلك في إطار خطة التنمية السياحية ودعم السياحة وتشجيعها، والاستفادة من الأماكن الطبيعية الخلابة في مصر.

وقدمت قناة المحور تغطية خاصة لاحتفالات المحافظة ، حيث شاركت الإعلامية بوسي شلبي ونخبة من الإعلاميين والفنانين والشخصيات العامة في الاحتفالية الضخمة والتي تعرض حصرياً عبر شاشة قناة المحور، ولقاءات خاصة مع محافظ مطروح والقيادات التنفيذية ونجوم المجتمع اثناء تدشين افتتاح المرحلة الأولى من المشروع، والذي يضع تلك البقعة الغالية من أرض مصر، على الخريطة السياحية الدولية بشكل متميز.

ويعدّ مشروع بو ايلاندز الساحل الشمالي هو أحدث مشروعات شركة مكسيم الرائدة، التي قامت بتنفيذ العديد من المشروعات الراقية التي تتميز بخصوصية شواطئها، يقع مشروع بو أيلاندز الساحل الشمالي في الكيلو 120 من طريق الإسكندرية – مطروح، كما يعد مشروع بو ايلاندز الساحل الشمالي من ارقى وافضل المشاريع في الساحل الشمالي الذى يتميز بموقعه الفريد حيث أنه على بعد دقائق من مارينا العلمين ومدينة العالمين الجديدة، مستوحاه من التصميمات العالمية حيث قامت شركة أكوم الأميركية بتعاون مع إتش سي بي الإسبانية بتصميم المخطط العام للمشروع، حيث يشمل المشروع مجموعة من جزر عديدة، يتم التنقل بينهما بوسائل مواصلات مختلفة منها وسائل مائية كالفري بوت الكهربائية، ولأول مرة في مصر الترام الكهربائي صديق البيئة، حيث أن المشروع بالكامل تم تخطيطه على هذا الأساس.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الإعلامية بوسي شلبي تظهر في افتتاح مشروع سياحي في محافظة مطروح الإعلامية بوسي شلبي تظهر في افتتاح مشروع سياحي في محافظة مطروح



أجمل إطلالات الإعلامية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار "Bulgari" العريقة

القاهرة ـ مصر اليوم

GMT 09:02 2017 السبت ,07 تشرين الأول / أكتوبر

إنفوغراف 2

GMT 15:01 2021 الإثنين ,26 تموز / يوليو

أحمد مجدي يشارك كواليس مسلسل "الآنسة فرح "
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon