توقيت القاهرة المحلي 03:32:50 آخر تحديث
  مصر اليوم -

تعرف على مواصفات أرخص سيارة كروس أوفر في مصر

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - تعرف على مواصفات أرخص سيارة كروس أوفر في مصر

أرخص سيارة كروس أوفر
واشنطن - مصر اليوم

 أعلن وكيل سيارات جاك الصينية في مصر عن حملة تخفيضات كبرى جعلت السيارة جاك S3 أرخص سيارة كروس أوفر في السوق المصري.

وتأتي تخفيضات "S3" موديل 2019 بقيمة 24,000 جنيه للفئة الأولى "لاكشيري"، ليهبط سعرها من 249,000 جنيه إلى 225,000 جنيه، ثم بقيمة 23,000 جنيه للفئة الثانية "سمارت"، ليهبط سعرها من 260,000 جنيه إلى 237,000 جنيه، وأخيراً بقيمة 20,000 جنيه للفئة "توب لاين" ليهبط سعرها من 279,000 جنيه إلى 259,000 جنيه، وذلك مع فترة ضمان مميزة تمتد إلى 6 سنوات، أو 150,000 كم.

 تأتي جاك إس 3 بأبعاد متوسطة الحجم، حيث بلغ الإرتفاع الكلي للسيارة حوالي 1660 مللي متر بينما عرض السيارة يبلغ 1765 مللي متر، والطول الكلي وصل إلي 4325 مللي متر، بينما طول قاعدة العجلات بالكامل بلغ 2560 مللي متر.

تبلغ مساحة وسعة الحقيبة الخلفية للسيارة 600 لتر، وهي مساحة كبيرة للغاية بل أكبر من المعتاد بالنسبة للسيارات السيدان، أو حتى السيارات الرياضية أو السيارات ذات نمط SUV، أو حتى السيارات العائلية الكبيرة، حيث تصنف الشنطة الخلفية الخاصة بسيارة جاك إس 3 على أنها من أكبر حقائب التخزين على الإطلاق ليس فقط في شركة جاك للسيارات بل في كافة السيارات بصفة عامة.

الإرتفاع الجزئي الخاص بسيارة جاك إس 3 يبلغ 200 مللي متر وهو الخاص بالمسافة الواقعة بين السيارة من الأسفل إلي الأرض، وهو ما يمنع إحتكاك السيارة بالحواجز المرتفعة مع السماح بإمكانية إستغلالها وإستخدامها في مختلف المناطق والطرق سواء الممهد منها أو الوعر.

تحتوي السيارة على عدد خمسة أبواب خارجية، منها أربعة أبواب جانبية، مخصصة للركاب و باب خامس مخصص للحقيبة الخلفية الكبيرة، بالإضافة إلي احتوائها على عدد خمس مقاعد داخلية، تسمح بركوب خمس أفراد بالغين بشكل واسع و مريح.

محرك السيارة يحتوي على عدد أربع سلندرات و 16 صباب، تبلغ سعة المحرك حوالي 1500 CC، قوة المحرك تبلغ 113 حصان، بينما عزمه الأقصى يبلغ 146 نيوتن لكل متر وذلك عند دوران المحرك على سرعة تتراوح بين 3500 إلي 4500 لفة في الدقيقة الواحدة.

تمتلك إس 3 ناقل حركة من النوع الاتوماتيكي يحتوي على عدد ست سرعات، تحتوي على 4 وسادات هوائية من الداخل على أجناب السيارة بعدد كافي يتناسب مع كل المقاعد الداخلية سواء الأمامية أو الخلفية و هو ما يوفر مزيد من الأمان بالنسبة لكافة الركاب داخل السيارة.

كل المقاعد داخل السيارة تحتوي على مساند رأس مثبتة عليها من الخلف و ذلك بالنسبة للمقاعد الأمامية و الخلفية على حد سواء ، تمتلك أيضا  مساند يد أمامية مكيفة و مساند يد خلفية غير مكيفة ، تحتوي على حوامل و ماسكي أكواب في الأمام و الخلف.

متوسط استهلاك جاك إس 3 للوقود هو واحد من أهم وأبرز مميزاتها التي جذبت الكثير من المستخدمين تجاه شراءها و إقتناءها، حيث تعد السيارة الإقتصادية الأولى لشركة جاك.

تمتلك خاصية الإتزان الإلكتروني ESP لحفظ توازن السيارة أثناء سيرها على سرعة عالية بالإضافة إلي تقنية EBD الخاصة بالتوزيع الالكتروني للمكابح مما تسمح بتوقف السيارة في أسرع وقت دون التأثير على الإطارات الخاصة بها أو إتلاقها.

تحتوي على فوانيس ضبابية أمامية و فوانيس ضبابية خلفية و ذلك لتوضيح الرؤية على الطريق أثناء السير على سرعة عالية خاصة أثناء تشويش أو عدم وضوح الرؤية بسبب الشبورة او الإضطرابات الجوية.

مزودة بمرايات جانبية كهربائية تحتوي على إشارات ضوئية مثبتة عليها بخلاف الإشارات الضوئية المثبتة على أجناب السيارة ، و تحتوي أيضا على مساحات خلفية مخصصة للزجاج الخلفي.

المصابيح الأمامية مزودة بإضاءات LED شديدة الإضاءة مع إمكانية التحكم في الفوانيس من عجلة القيادة الإلكترونية التي تمتاز بها السيارة ، تحتوي إس 3 أيضا على سبويلر خلفي مثبت على جسم السيارة من الخارج بجانب المصابيح الخلفية.

تمتلك السيارة نظام صوتي متكامل يحتوي على عدد 12 سماعة داخلية يمكن التحكم فيها و في معدل إرتفاعها و مستوى إرتفاع أو إنخفاض الصوت من خلال عجلة القيادة الالكترونية.

تحتوي أيضا على كمبيوتر داخلي مخصص للرحلات مزود بخاصية AUX للتحكم في الهاتف النقل بالإضافة إلي إمكانية الرد على المكالمات الهاتفية الواردة على الهاتف من خلال النظام للسيارة.

مزودة بخاصية الركن الذاتي و الذكي للسيارة بالإضافة إلي كاميرا خلفية مثبتة في المقصورة الخلفية من الداخل و هو ما يسهل أيضا عملية ركن السيارة بالطريقة التقليدية.

تمتلك جاك إس 3 زجاج كهربائي أمامي و خلفي يمكن التحكم فيه بشكل كامل من خلال لمسة واحدة بالإضافة إلي خاصية التحكم في أبواب السيارة عن بُعد و القفل المركزي لكافة أبواب السيارة بمجرد تحركها لتوفير مزيد من الأمان للركاب.

إمكانية طي المقعد الخلفي للسيارة و زيادة المساحة التخزينية لها ، تمتلك جاك إس 3 مساحات تخزين واسعة في أبواب السيارة بالإضافة إلي الدرج الأمامي و الحقيبة الخلفية.

العيوب

من أبرز عيوب جاك إس 3 هو معدل تسارعها البطئ نسبيا ، حيث تحتاج إلي مدة تصل إلي 11.5 ثانية و ذلك للوصول إلي سرعة مائة كيلو متر بعد تحرك السيارة من الثبات، و هو معدل تسارع بطئ لا يتماشى مع سيارة سيدان ذات أبعاد صغيرة.

السعة الداخلية الخاصة بخزان الوقود صغيرة للغاية حيث لا تتخطى سعته 45 لتر وهو حجم صغير و إن كانت السيارة من النوع الاقتصادي ولا تحتاج إلي كميات كبيرة من الوقود لحرقها على الطريق إلا أن حجم خزان الوقود أصبح من الأمور الهامة بالنسبة للمستخدمين الباحثين عن شراء سيارة جديدة تستمر معهم لأطول فترة ممكنة.

الكراسي الأمامية لا يمكن التحكم فيها إلا بالطريقة اليدوية ، فلا يمكنك التحكم في إتجاهات المقاعد و معدل إرتفاعاتها بالطريقة الإلكترونية لإفتقار المقاعد للخاصية الكهربائية وهو الأمر الذي يُشكل بعض العناء بالنسبة لكثير من المستخدمين.

طي المرايات الجانبية يكون هو الآخر بالطريقة اليدوية التقليدية حيث لا تحتوي على خاصية طي المرايات و فتحها كهربائية كغيرها من الفئات الأخرى التي أصبحت فيها تلك الخاصية شبه أساسية.

غير مزودة بخاصية زر تشغيل و إيقاف تشغيل محرك السيارة عن طريق تطابق بصمة المفتاح مع الشفرة الإلكترونية الخاصة بها و هو الأمر الذي يجعل سيارة جاك إس 3 تعمل عن طريق المفتاح التقليدي.

غير مزودة بخاصية تثبيت السرعة على الطريق و المساحات الخاصة بالزجاج الأمامي أو الخلفي غير حساسة ضد الأمطار و هو ما يجعل السائق مُضطر لتشغيل تلك المساحات بشكل يدوي.

قد يهمك أيضًا:

نيسان إيجيبت ترفع أسعار "صني" وتُثبت أسعار سنترا وقشقاي

رئيس "نيسان إيجيبت" يؤكد أنه يراهن على "صني" للحفاظ على تصدرنا للسوق المصري

 

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تعرف على مواصفات أرخص سيارة كروس أوفر في مصر تعرف على مواصفات أرخص سيارة كروس أوفر في مصر



GMT 17:19 2019 السبت ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

مزاد جديد لسيارات الحوادث في الهرم

GMT 02:32 2019 الثلاثاء ,05 تشرين الثاني / نوفمبر

تفاصيل مدهشة عن تقنية تتيح لسيارتك جمع معلوماتك الشخصية

GMT 02:31 2019 الثلاثاء ,05 تشرين الثاني / نوفمبر

سيارة "3 مازدا" الأسطورية تواصل تألقها في الأسواق

GMT 01:45 2019 السبت ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

غدا.. انطلاق سباق السيارات الكهربائية في مصر

أثارت جدلاً واسعًا بين الجمهور بعدما قدّمت أغنية "الوتر الحسّاس"

تعرفي على تكلفة إطلالة شيرين أثناء إحياء حفلها في الرياض

الرياض ـ سعيد الغامدي
  مصر اليوم - حيل عليك الإلمام بها عند شراء حقيبة مايكل كورس لتجنب التقليد

GMT 03:30 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

"طيران الإمارات" تجمع أكبر عدد من الجنسيات في "رحلة تاريخية"
  مصر اليوم - طيران الإمارات تجمع أكبر عدد من الجنسيات في رحلة تاريخية

GMT 02:55 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

معلومات عن أفضل 7 أماكن في البوسنة والهرسك قبل زيارتها
  مصر اليوم - معلومات عن أفضل 7 أماكن في البوسنة والهرسك قبل زيارتها

GMT 03:15 2019 السبت ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

فجر السعيد تكشف عن أشخاصًا يتمنون موتها حتى في ظل مرضها
  مصر اليوم - فجر السعيد تكشف عن أشخاصًا يتمنون موتها حتى في ظل مرضها

GMT 19:32 2019 الجمعة ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرف على حقيقة وفاة الفنان محمد فاروق شيبا

GMT 10:39 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

لحظة وصول مرتضى منصور للمرافعة في قضية محمود البنا

GMT 01:51 2019 الأحد ,03 تشرين الثاني / نوفمبر

تفاصيل وإمكانيات أحدث إصدارات "هواوي" من "اللاب توب" الوحي

GMT 11:03 2019 الأحد ,03 تشرين الثاني / نوفمبر

"جيني" تطلق تطبيقًا وشعارًا جديدين

GMT 20:53 2018 الأربعاء ,03 تشرين الأول / أكتوبر

أجاج يؤكد أن السيارات الكهربائية ستتفوق على فورمولا 1

GMT 22:38 2019 الأحد ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

وفاة زوج أخت الفنان طلعت زكريا

GMT 13:55 2018 السبت ,06 تشرين الأول / أكتوبر

الهلال يستضيف الزمالك في ليلة السوبر السعودي المصري

GMT 07:50 2019 الأحد ,03 تشرين الثاني / نوفمبر

العملاق Xiaomi"" ينافس "آبل واتش" بساعة ذكية جديدة

GMT 15:07 2019 السبت ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

مهندسو "فورد" يختبرون "موستانغ" أحدث سيارات "فيوجن"

GMT 04:10 2019 الإثنين ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

"غوغل" تعلن شراء "فيتبيت" للساعات الذكية بـ 2.1 مليار دولار

GMT 09:53 2019 الإثنين ,21 تشرين الأول / أكتوبر

المسرح الحر يعرض "محاكمة مسافر" عبر المدن
 
Egypt-today

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon