توقيت القاهرة المحلي 22:36:41 آخر تحديث
  مصر اليوم -

GUCCI DECOR الثورة الجديدة في عالم الديكور

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - GUCCI DECOR الثورة الجديدة في عالم الديكور

GUCCI DECOR الثورة الجديدة في عالم الديكور
باريس -مصر اليوم

تم تصميم غوتشي ديكور، والتي تشمل مجموعة مرحة من الأثاث والمفروشات وأدوات الزينة من الدار، لإضفاء الحيوية الجمالية الرومانسية للمخرج الإبداعي اليساندرو ميكيلي على نحو يمكّن العملاء من تزيين مساحاتهم الخاصة بشكل خلاق.

تعكس قطع غوتشي أسلوبها الصارخ في التصميم، وتعرض القطع الموجودة في مجموعة غوتشي للديكور العديد من الأشكال المألوفة الآن من ممر الأزياء لدى الدار. التأثير هو مزيج رائع ومبهج من الألوان والأناقة والتصميم، حيث لا توجد قواعد. تُظهر أجزاء من النص في بعض التصاميم وتأثير كلمة غوتشي Gucci في كل مكان، حيث تتفتح الأزهار بكثرة وتظهر المخلوقات في كل مكان ، سواء على الكراسي أو الوسائد أو أباريق الشاي. لا توجد نية هنا لوصف مظهر داخلي معين، ولكن بدلاً من ذلك تسعى غوتشي إلى توفير عناصر تسمح بتخصيص مساحات المعيشة.

يجدر الإشارة إلى أن هذه المجموعة صنعت 100٪ في إيطاليا وتعرض التزاماً راسخاً بالحرفية والمهارة الحرفية المرتبطة بالمصنعين الإيطاليين - في جوهرها، تحتفل غوتشي ديكور بالثقافة الغنية للفن الإيطالي. تم تجسيد ذلك من خلال الخزف الذي أنتجته شركة ريتشارد جينوري Richard Ginori، وهي شركة فلورنتين الشهيرة التي تأسست في عام 1735. تمكنت شركة غوتشي من تطوير مجموعة من القطع الجذابة

التي تستفيد من العمليات الصعبة لإطلاق البورسلين التي تتطلب مهارة يدوية عالية مستوى الخبرة. في الواقع، تستلزم العديد من إبداعات غوتشي الخزفية استخدام الرسم اليدوي - تتطلب مقابض الأفعى السوداء على المزهريات حوالي خمس ساعات للرسم وتلوينها باليد.

الآن تنضم أكواب جديدة وأكواب الشاي وحاملات الشموع (والتي تشمل جرة تم تصميمها مؤخراً بصورة الأسد)، وكلها مزينة بأعمال فنية جديدة (مثل زهرة ماكرو وأشكال النجوم) بنطاق واسع إلى حاملات الشموع الكبيرة (نقش "Star Eye" ونقوش زهور أصلية صممت من قبل الثلاثي الإبداعي Paris Paris Antoinette Poisson) الذي يمكن إعادة إستخدامه كقطع تخزين أو أواني أزهار بعد نفاذ الشمع.

المقصود من منافض السجائر المصنوعة من البورسلين أيضًا أن يكون لها استخدامات متعددة، وكذلك علب البورسلين على شكل قلب (مع التصاميم الداخلية المخفية والمفاجئة)، وحارقات البخور ثلاثية الأبعاد الدائرية وحاملات القطع النقدية في شكل زوج من الأيدي. يمكن وضع المفاتيح أوالعملات أوالحلى في هذه القطع المميزة، والتي تعرض بينها كمّية واسعة من رموز وأنماط الدار من بينها “Star Eye” وعشبة Herbarium والنجوم و وردة الماكرو وتصاميم القطة الغامضة.

إلى جانب الحرف اليدوية ، تحب غوتشي ديكور أن تعزز من الأشياء المنزلية التقليدية والمفروشات، لتعيد اختراعها عن طريق تمريرها عبر عدسة غوتشي. عبر النظر إلى الأشياء بطريقة جديدة، يجعل غوتشي شيئاً عادياً وغير عادي.

وهكذا، أعيد اكتشاف القطع التي كانت ذات يوم جزءاً من العديد من التصميمات الداخلية، ولكنها لم تعد شائعة الاستخدام في السنوات الأخيرة، في احتفال بجمال الماضي: على سبيل المثال، هناك حاملات مظلة كبيرة الحجم منقوشة واسطوانية (تتميز بشكل رسم النمر وطبعات عسكرية ، والزخارف الأصلية التي صممها الثلاثي الإبداعي Paris Paris Antoinette Poisson، وكذلك سلّات الغسيل المصنوعة يدوياً، وهي مزينة أيضاً بألوان زاهية (إحداها مع صورة "القطة السوداء" وأخرى بطبعة عسكرية).

يتم استصلاح البطانيات أيضًا من قِبل غوتشي: تصميمات فلورال عتيقة وتارتان مع تصحيحات وأنماط GG تزينها. تأتي البطانيات بأحجام مختلفة كثيرة ، ذات حواف من الشراشيب أو من الساتان، وبعضها يتميز بوجود ظهور منقوشة متناقضة. تحتوي النسخة المذهلة بشكل خاص على واجهة مخملية بسيطة باللون الأسود وظهر مبطن يعرض زخارف بشكل رسم النمر.

وقد طُوِّرت تصاميم الوسائد الصغيرة الآن لتتوفر الآن بأشكال حيوانية - على شكل رأس قط أو بومة أو نحلة أو فراشة على سبيل المثال. تنضم تصاميم الجديدة مثل الزخارف المتقاطعة على شكل دمية الدب وتطريز النجم الصاعد إلى المجموعة الحالية من المطرزات على الوسائد المخملية والجاكار التي توجد أيضًا على جبهات الوسائد.

ظهور الوسائد تأتي مصممة بمواد وأنماط وألوان متباينة.

بعد إضافة كرسيcapitonné porter من الجلد أو المخمل الملون في العام الماضي، مع وجود درج في أسفله (يعتمد على المقاعد المدعمة والمغطاة والمستخدمة في القرون الوسطى في إنجلترا ولاحقاً في فرنسا)، تقدم الآن غوتشي ديكور كرسي على شكل الصدفة مستوحى من هوليوود في الخمسينيات. إنها تستخدم نمطًا من الحبوب الخشبية ، خاصةً في تموج في النسيج (تصميم الحبوب الخشبي متوفر أيضاً في المخمل الكلاسيكي) ؛ يأتي الكرسي الذي يشبه الصدفة بعدة ألوان وعليه تطريز (فراشة ، بومة ، زهور) على المقعد.

هناك أيضاً إصدارات بتصاميم جديدة من الكراسي وكرسي الطعام ، ومجموعة جديدة تماماً من الكراسي المنخفضة بالأقمشة المطبوعة والجاكار. يتضمن الأثاث القابل للتنقل طاولات معدنية قابلة للطي، وقد تم توسيع العرض هنا من خلال تقديم صور جديدة: "التنويم المغناطيسي" و "فلورا" ومطبوعات أسطورية الجديدة.

أخيراً تم توسيع مجموعة متنوعة من ورق جدران غير تقليدي من الفينيل أو الورق أو الحرير ليشمل العديد من مطبوعات وأنماط غوتشي ، مثل Tian و الأسد ونقش السجاد ووجه النمر وتصميم جديد لطبعة فلورا الشهيرة.

بالإضافة إلى الإضافات الجديدة لمجموعة غوتشي ديكور المتنامية، هناك أيضًا العديد من القطع التي أصبحت الآن جزءًا من التشكيلة وبالتالي لا تزال متوفرة. يشمل ذلك العديد من الأكواب وحاملات الشموع وكلها مزودة بأغطية، مثل تلك التي تحمل الرسومات البيانية للنمر و "Star Eye" و "Maison de l’Amour"

. تزيد هذه القطع من المجموعة الواسعة من المزهريات المصنوعة من ريتشارد جينوري والمزينة بشعارات ونقوش الدار والثعابين المزخرفة للمقابض ، بالإضافة إلى الأواني الفخارية التي تتميز بطبعة عشبة الـ Herbarium الفلورال باللونين الأبيض والأخضر (جميعها أيضاً مصنوعة من قِبل صنّاع الخزف العريق في فلورنسا).

طاولات معدنية قابلة للطي مزينة بشكل واضح، وسائد فخمة وشاشات قابلة للطي، كانت جميعها موجودة سابقًا في المجموعة، لا تزال متاحة أيضًا. كما هو الحال مع العديد من الكراسي التي طورتها غوتشي ديكور: بالإضافة إلى كرسي capitonné porter’s وتصميم الكرسي الجديد الذي يشبه الصدفة،

يوجد مقعد فاخر من الجاكار الفلورال المشرق مع تفاصيل فضية وكرسي فخم مع تنجيد مزخرف، وأذرع ملفوفة وشراشيب، فضلا عن نموذج آخر كرسي بذراعين أكث إنخفاضاً وأعمق. تتراوح الأغطية المتوفرة لهاتين الكرسيين الأخيرين بين تصميم الأزهار المطبوعة من الكتان وأقمشة الجاكار المزخرفة وجاكار GG بألوان دراماتيكية.

هناك أيضًا نوعان من كراسي الطعام المصنوعة من خشب الزان - مدعومة بإطار عالٍ، مع إطارات ملونة مطلية باللاكر ومقاعد مبطنة تعرض عددًا من زخارف الدار، مثل تصاميم جاكار الزهور و القطة و النمر وكلب ستافوردشاير والنحلة والذئب والنمر. نسيج GG الجاكار الغني بالألوان يظهر هنا أيضًا ، كغطاء مميز للمقعد.

قد يهمك ايضا

محكمة فرنسية تُعلن تصفية دار "صونيا ريكييل" للأزياء بسبب وضعها المالي

الملابس الأكثر عاطفية من تصميم غوتشي بالسترة الخفيفة والبنطلون المخملي

 

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

gucci decor الثورة الجديدة في عالم الديكور gucci decor الثورة الجديدة في عالم الديكور



GMT 15:45 2020 الأربعاء ,09 كانون الأول / ديسمبر

كيفيه تطبيق اللون الأحمر في ديكور منزلك لشهر الأعياد

GMT 17:12 2020 الخميس ,19 تشرين الثاني / نوفمبر

غرف النوم العصرية تصاميم كسرت الشكل الكلاسيكي

GMT 02:46 2020 الأحد ,27 أيلول / سبتمبر

صور ديكورات غرف النوم للبنين والبنات

GMT 01:47 2020 الجمعة ,14 آب / أغسطس

ديكورات غرف المعيشة 2020بألوان هادئة

نوال الزغبي تستعرض أناقتها بإطلالات ساحرة

بيروت ـ مصر اليوم

GMT 11:27 2024 الثلاثاء ,16 إبريل / نيسان

ألوان الطبيعة أبرز اتجاهات الديكور هذا الربيع
  مصر اليوم - ألوان الطبيعة أبرز اتجاهات الديكور هذا الربيع

GMT 18:39 2024 الثلاثاء ,16 إبريل / نيسان

يسرا تكشف موقفها من دراما رمضان المقبل
  مصر اليوم - يسرا تكشف موقفها من دراما رمضان المقبل

GMT 12:13 2024 الثلاثاء ,16 إبريل / نيسان

أعشاب تساعد على خفض الكوليسترول خلال فصل الصيف
  مصر اليوم - أعشاب تساعد على خفض الكوليسترول خلال فصل الصيف

GMT 12:25 2024 الثلاثاء ,16 إبريل / نيسان

انقطاع شبه كامل لخدمات الإنترنت عن شمال غزة
  مصر اليوم - انقطاع شبه كامل لخدمات الإنترنت عن شمال غزة

GMT 08:53 2024 الجمعة ,19 كانون الثاني / يناير

القمر في منزل الحب يساعدك على التفاهم مع من تحب

GMT 03:08 2020 الأربعاء ,14 تشرين الأول / أكتوبر

الجمباز المصري يعلن رفع الإيقاف عن ملك سليم لاعبة المنتخب

GMT 11:19 2019 الثلاثاء ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرف على آداب تناول الطعام

GMT 22:15 2018 الأربعاء ,11 تموز / يوليو

حادث سعيد سبب ابتعاد كندة علوش عن الساحة الفنية

GMT 11:37 2017 الخميس ,14 كانون الأول / ديسمبر

تعيين الأمير بدر بن عبدالله رئيسًا لمجموعة قنوات "mbc"

GMT 16:36 2021 الأربعاء ,06 تشرين الأول / أكتوبر

"CHANEL" تطلق مجموعة الملابس الجاهزة لربيع وصيف 2022

GMT 04:24 2021 الجمعة ,09 إبريل / نيسان

المؤشر نيكي يرتفع 0.53% في بداية التعامل طوكيو

GMT 02:34 2021 السبت ,20 آذار/ مارس

علاج خراج الأسنان بالمضاد الحيوي

GMT 06:37 2021 الأربعاء ,17 شباط / فبراير

اكتشاف "حفرية حية" لسمكة من عصر الديناصورات

GMT 20:48 2021 الأربعاء ,27 كانون الثاني / يناير

الجبلاية تعتمد لجنتي المصالح وكرة القدم في اللائحة الجديدة

GMT 21:29 2021 الثلاثاء ,26 كانون الثاني / يناير

باريس سان جيرمان يحتفي بمئوية نيمار قبل تدريبات الثلاثاء

GMT 04:39 2021 الإثنين ,25 كانون الثاني / يناير

كلوب يؤكد أن هدفا صلاح خطوة على الطريق الصحيح

GMT 02:19 2021 الجمعة ,22 كانون الثاني / يناير

تعرف على بنود قانون "التأمينات والمعاشات" الجديد في مصر

GMT 16:30 2021 الأربعاء ,06 كانون الثاني / يناير

مسعود أوزيل يحدد وجهته المقبلة بعد أرسنال

GMT 10:39 2021 الأربعاء ,06 كانون الثاني / يناير

ترتيب الأبراج الأكثر عصبية وغضب وطريقة التعامل معها

GMT 04:57 2020 الجمعة ,04 كانون الأول / ديسمبر

دراسة تكشف العلاقة بين سن اليأس والإصابة بأمراض القلب

GMT 12:26 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

تعرّف على أهم 5 خضراوات تساعدك على حرق دهون البطن بسهولة
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon