توقيت القاهرة المحلي 12:18:52 آخر تحديث
  مصر اليوم -

جزر الكناري الجميلة مليئة بالمطاعم والفنادق التي يقصدها السواح

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - جزر الكناري الجميلة مليئة بالمطاعم والفنادق التي يقصدها السواح

جزر الكناري الجميلة
لندن ـ ماريا طبراني

يُعدُّ فصل الخريف من أجمل فصول السنة حيث يكون الجو معتدلاً، لا باردًا ولا حارًا. و لذلك هو فصل مثالي للقيام بمغامرة مثيرة والاستمتاع باحد الشواطئ الذهبية وتجربة الاطعمة الشهية . وفي ما يلي قائمه بأفضل القرى و المطاعم والحانات والشواطئ التي يمكنك زيارتها في عطلتك القادمة الى جزر الكناري.

مطاعم جزيرة غوميرا
تتمتع جزيرة غوميرا المنحدرة في وديان "بارانكوس" القاحلة حول جانبيها مع غابات الغار في الوسط . ويأتي معظم الزوار اليها للتمتع بالسير وسط الغابة الموسمية، والتي تمتلئ بالزهور البرية العطرة. وتتمع الجزيرة بوجود المطاعم والبارات فيمكنك التوجه الى "ميرادور دي أبرانت"، وهو مطعم و بار يقع على ارتفاع كبير فوق قرية أغولو،. ويمكن من خلاله التمتع بالمناظر الطبيعية الخلابة - إن كنت لا تهاب المرتفعات ،ومن المتوقع أن تدفع 30 يورو لتناول طعام الغداء على مرحلتين مع المشروبات.

قريه اوغلو في غوميرا
تعد اوغلو من اجمل القرى التي تقع في غوميرا التي تحيطها المياه على الساحل الشمالي للجزيرة وتطل على مرتفع "تينيريفي" ، وتتراص منازل القرية المتعددة الألوان في شكل جمالي  بجانب جبل تينيريفي. ويوجد بالقرية  العديد من المنازل القديمة والتي أصبحت مطاعم في ما بعد  - اذ يمكنك أيضا البقاء في ساحه "كازو لوغو" المتواضعة. حيث البساطه والاصالة. و يوجد بها ايضا غرفة إفطار جميلة.

ريف لانزاروت
يعد فندق "كاسا تومارين" من أفضل الاماكن والأكثر سرية على الجزيرة، الامر الذي جعل رئيس وزراء بريطانيا السابق ديفيد كاميرون والأسرة يتتردون على المكان كثيرا. ، وقد تم تحويل الأجنحة ذات الخدمة الذاتية للفندق والتي تقع  في قلب ريف لانزاروت من مزرعة تعود للقرن 18، وذلك باستخدام مزيج من التأثيرات الإسبانية والإندونيسية، وتم تزيين الأجنحة بالبلاط والجدران الطينيه وتمت الاستعانه بالأثاث الخشبي الثقيل. ويتضمن المكوث في الفندق وجبة افطار . ويتمتع الفندق بحوص سباحة بين أشجار النخيل. تبدا اسعار الاحنجة المزدوجة من 106 يورو لليلة مع وجبة الإفطار، لمدة لا تقل عن ثلاثة أو أربعة أيام، اعتمادا على الموسم.

سوق لانزاروت:
تعد قريه "أريسيف" بمثابة المكان المثالي لتجنب ازدحام العاصمة ، حيث السفن السياحية والعبارات. فهي مكان هادى ذو منازل بيضاء مرتبة. وتستضيف القرية يوم الاحد سوقا ضخمًا في الشوارع، مع أكثر من 400 كشك لبيع الجلود، والحرف الخشبية، الشيفون، الفضة، الدانتيل وأكثر من ذلك. ويستهدف السوق السياح. ويوجد في المدينه الكثير من المطاعم التي تستضيف الموسيقى الحية، اذ ياتي السكان المحليين للاستمتاع اليها. ويعد السوق مكانًا جيدًا لتناول بعض المأكولات السريعه كـ"برغر الصبار" والمعجنات.
الحمم البركانيه والحصى في تينيريفي:
تعد حمامات المياه المالحة من اكثر الاماكن جاذبية فى تينيريفى، وتتميز بوجود  كتل من الحمم البركانية ، ويمكن الوصول الى الحمامات عبر مسارات وجسور. ويقع في تينيريفي فندق "كينتا روجا" الذي يبعد مسافة قريبة من البحر، في ساحة "غاراشيكو" المرصوفة بالحصى ، مع فناء تقليدي. تبلغ تكلفه الغرف الزوجية في الفندق  114 يورو مع وجبة الإفطار.

تناول الطعام في تينيريفي
يمكنك أن تنفق الكثير من المال على وجبة متوسطة جدا في المناطق السياحية في تينيريفي. او يمكنك التوجة من تله بويرتو دي لا كروز إلى أوتوبيستا، للعثور على مطعم ليرينا 53، فينكا المحاط بمزارع الموز والذي يقدم اربعه اطباق شهية .

الأكواخ الريفية  في لا بالما:
يسمي السكان المحليون هذه الجزيرة بالخضراء الكبيرة ، اذ تعد جزيرة بونيتا  بلا بالما ، جزيرة جميلة، لكن الجزيرة تنقصها الشواطئ مما ادى الى قلة اعداد السياح. وتشتهر الجزيرة بمزارع الموز، والمناظر الطبيعية البركانية والحفر البركانية الضخمة، وتتمتع الجزيرة  بالكثير من مسارات المشي وقبل كل شيء، تعد مكانًا مثاليًا لمحبي الهدوء والسكينة .ولدى الجزيره مجموعة واسعة من الأكواخ الحجرية المملوكة محليا، وتحيط بها الزهور وأشجار الفاكهة ويمكن ايجارها بدءًا من 45 يورو في الليلة.


قد يهمك أيضًا :

رحلة استثنائية داخل "جزيرة يونانية ساحرة" في دبي

فندق قصر البستان ريتز كارلتون يفتتح “تركواز” أول مطعم تركي بالسلطنة

 

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جزر الكناري الجميلة مليئة بالمطاعم والفنادق التي يقصدها السواح جزر الكناري الجميلة مليئة بالمطاعم والفنادق التي يقصدها السواح



GMT 01:31 2021 الجمعة ,29 كانون الثاني / يناير

مطعم آكا يعتزم افتتاح أبوابه في ذا بوينت هذا الشتاء

GMT 02:33 2021 الثلاثاء ,26 كانون الثاني / يناير

مطعم ج ز ن بوراك يفتتح أول فرع له في إمارة دبي

GMT 09:32 2021 الجمعة ,22 كانون الثاني / يناير

"أمسات" مطعم مغربي من إبداع حاملي التثلث الصبغي

الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

القاهرة - مصر اليوم

GMT 09:41 2019 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

"قطة تركيّة" تخوض مواجهة استثنائية مع 6 كلاب

GMT 09:12 2020 الثلاثاء ,07 إبريل / نيسان

هاشتاج مصر تقود العالم يتصدر تويتر

GMT 12:10 2020 السبت ,18 كانون الثاني / يناير

رفيق علي أحمد ينضم إلى فريق عمل مسلسل "عروس بيروت"

GMT 03:39 2020 السبت ,11 كانون الثاني / يناير

مادلين طبر تؤكد أن عدم الإنجاب هي أكبر غلطة في حياتها

GMT 18:39 2020 الأحد ,05 كانون الثاني / يناير

التفاصيل الكاملة لحريق شقة الفنانة نادية سلامة.

GMT 05:47 2019 الأحد ,13 تشرين الأول / أكتوبر

تعرف على سعر الجنيه المصري مقابل الدينار الاردني الأحد
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon