توقيت القاهرة المحلي 00:02:58 آخر تحديث
  مصر اليوم -

تعرف على أفضل المطاعم حول العالم لعام 2021

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - تعرف على  أفضل المطاعم حول العالم لعام 2021

المطاعم
القاهره_مصر اليوم

يعرف الكثيرون كلمة سياحة ويعرفون بأنها تعني التوجه إلى بلاد غريبة عنك أو التجول في البلاد بشكل عام لتستمتع بها وبمميزاتها، ويمكننا أن نقسم السياحة إلى أكثر من نوع على رأسها السياحة الأثرية، وهي أن تزور البلاد بغرض المشاهدة والاستمتاع بالآثار التاريخية الموجودة بها، بالإضافة إلى سياحة المشاهدة أو الـ Sight Seeing بمعناها الأصح وهي أن تزور البلاد المتنوعة لتستمتع بها قدر الإمكان، وهذا يشمل المناظر الطبيعية أو المباني العمرانية المميزة حتى إن كانت حديثة.

هناك نوع من أنواع السياحة نمارسها جميعاً ولكنها تمارس بشكل غير مقصود أو بطريقة عشوائية وهي سياحة الأكل وهنا نعني أن تزور البلاد المختلفة لتستمع بالمطاعم المختلفة الموجودة فيها بدلاً من تناول الوجبات السريعة الثابتة في أي مطعم حول العالم.  بالطبع هناك من يفضل تناول الطعام في المطاعم الشعبية ليستمتع بالأكلات الشعبية الخاصة بالبلاد المختلفة وهذا سنتحدث عنه في مقال منفرد لاحقاً ولكن اليوم سنتحدث عن أفضل المطاعم التي يجب أن تزورها أثناء رحلتك للبحث عن أفضل وجبة.  

مطعم Atomix في مدينة نيويورك:  

يعتمد هذا المطعم على التشكيلة الواسعة من المكونات والنباتات الخاصة بكوريا لتقديم الطعام ونقل تجربة الطعام إلى مستويات جديدة. كل طبق يقدمه هذا المطعم يأتي مع بطاقة صغيرة مكتوبة لتعرفك على أصول المكونات وعلاقتها بالتاريخ والتراث الكوري تحديداً وطريقة استخدامها المختلفة.

ستشعر بأنك في رحلة سياحية وأنت لم تغادر مدينة نيويورك بعد وهذه تجربة فريدة من نوعها بحق.  يستخدم المطعم الكثير من الوصفات التقليدية الكورية ولكن مع إضافة لمسة من التفرد الخاصة بتركيبة المطعم ولإضافة أيضاً الحداثة على تراث الطعام الكوري.  

مطعم Boragó في مدينة سانتييجو في تشيلي:

الشيف الرئيسي لهذا المطعم هو Rodolfo Guzmán ويمكننا أن نقول إنه المسؤول الأول والأخير عن المطعم، بإجماع الكثيرين فإن Guzman طاهٍ متميز ولم يتكرر كثيراً ولولا أن مطعمه يقع في أطراف العالم وبعيد عن الأعين السياحية لكان سيطر على ساحة المطاعم الدولية وأصبح في مكانة متميزة أفضل من هذه بكثير.  هذا المطعم يعتمد على مجموعة من المكونات الأساسية لوجباته التي تنمو في جبال تشيلي القاسية والأماكن غير المكتشفة أو المشهورة فيها لدرجة أن الكثير من وجباته تصبح قادمة من عالم خيالي ولا يمكنك تخيل مكوناتها الفريدة من نوعها والتي توجد فقط في تشيلي.  

تمكن Guzman من تغيير عادات تشيلي في الطعام وكتابة وجبات جديدة خاصة بهم، يعتمد المطعم على وجبات مركبة بدقة كبيرة ومتنوعة بالإضافة إلى أنها موسمية للغاية لذا ستجد أن القائمة الخاصة به تتغير بشكل مستمر.  إن كنت من محبي تناول الوجبات الغريبة والفريدة من نوعها يجب أن تزور مطعم  Boragó في زيارتك القادمة إلى تشيلي فهي تجربة لن تنسى.  

مطعم Dani Maison في جزيرة إسكيا في إيطاليا:

في الواقع فإن جزيرة إسكيا في حد ذاتها فريدة من نوعها وهي مكان يجعل هذا المطعم تلقائياً فريداً ولا يكرر، يأتي المطعم في حديقة ومحاطا بالكثير من الخضرة مما يعطيك انطباعاً بأنك تتناول وجبتك في حديقة سرية أو قصة خيالية لا يمكن أن تنساها على الإطلاق.  يمكننا القول إن مطعم Dani Maison يعتبر رحلة فنية بدايةً من جميع مكونات الوجبات الفريدة مروراً بالعصائر المميزة بالجزيرة واللوحات الفنية المشهورة المعلقة على حوائطه وأخيراً بسبب الديكور العام المحيط بالمطعم وطريقة تزيين حديقته المميزة. يعمل الشيف Nino di Costanzo على إغواء زواره بكل فن وأناقة في جميع مكونات المطعم من وجبات وتحلية وطريقة تقديم وكما قلنا الوضع العام للمكان.  

مطعم Higashiyama Wakon في مقاطعة كانزاوا في اليابان:  

يصف الكثيرون هذا المطعم بأنه أجمل مطعم زاروه في العالم، جميع التفاصيل المتعلقة بهذا المطعم تجعلك تشعر بأنك من النخبة وأنك مدعو في زيارة خيالية إلى أحد معالم اليابان القديمة. في البداية يجب عليك أن تجد الممر الذي يؤدي إلى حديقة واسعة محيطة بالباب الخاص بالمطعم، باب المطعم ليس بالحجم الكامل لذا سيحتاج الجميع للانحناء احتراما لهذا الباب أثناء دخولهم للمطعم.

عندما تدخل المطعم ستفاجأ بطاولة صغيرة ومقعدين حولها، نعم هذا المطعم لا يحتوي إلا على طاولتين فقط لذا يمكنه استقبال ضيفين معاً في وقت واحد فقط. يعتمد المطعم بشكل كامل على 4 شيفات فقط يقودهم السيد Imai وتتكون خبرتهم وقائمة وجباتهم بشكل كامل من وجبات الكايسيكي ولكن مع بعض التعديلات التي تجعل الوجبات التقليدية حضارية بشكل كافٍ بالإضافة لكونها مختلفة للغاية عن جميع الوجبات الأخرى التي قد تتناولها.  

مطعم 3 فلس - دبي

يعتمد هذا المطعم على تقديم مجموعة من الوجبات الشرق آسيوية المعروفة بتوابلها الحارة ومكوناتها الغريبة للغاية في قلب دبي.  كل هذا بأسعار في متناول اليد ومنخفضة مقارنةً بباقي المطاعم الموجودة في هذه القائمة، كل مكونات الطعام في الوجبات مستوردة من الخارج ولكن السحر هنا لا يكمن في المكونات ولكن في الشيف أكمل أنور القادم من سنغافورة والذي كان مسؤولاً لفترة طويلة عن مطعم Iggy's المشهور للغاية.

بالطبع هذا واحد من مطاعم دبي المميزة ويجب عليك أن تحاول زيارتها في زيارتك القادمة لدبي مباشرةً.  كانت هذه اختياراتنا من خلال مجموعة كبيرة من أفضل المطاعم حول العالم، حاولنا قدر الإمكان اختيار مطاعم مختلفة وفي أماكن كثيرة مختلفة حول العالم لنرضي جميع الأذواق.

قد يهمك ايضا

تصميم المطاعم المستقبلي بين الـ"بلكسي" والزجاج

مطعم ناين بيراميدز لاونج يستقبل الأفواج السياحية

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تعرف على  أفضل المطاعم حول العالم لعام 2021 تعرف على  أفضل المطاعم حول العالم لعام 2021



GMT 08:19 2023 السبت ,07 كانون الثاني / يناير

أكثر المطاعم فخامة ورقي حول العالم لذكريات لا تُنسى

GMT 13:40 2022 الإثنين ,05 كانون الأول / ديسمبر

أبرز مطاعم بانكوك المتميّزة بطهوها باستخدام تقنيات حديقة

GMT 13:37 2022 الثلاثاء ,04 تشرين الأول / أكتوبر

افتتاح مطعم وجبات خفيفة أثري في إيطاليا

GMT 08:32 2023 الإثنين ,16 كانون الثاني / يناير

أفكار أساسية في تصميم السلالم الداخلية للمنزل العصري
  مصر اليوم - أفكار أساسية في تصميم السلالم الداخلية للمنزل العصري

GMT 04:30 2023 الجمعة ,27 كانون الثاني / يناير

موسكو تحظر موقع ميدوزا الإخباري الناطق بالروسية
  مصر اليوم - موسكو تحظر موقع ميدوزا الإخباري الناطق بالروسية

GMT 11:44 2023 الإثنين ,09 كانون الثاني / يناير

توقعات مولود برج الدلو الإثنين 09-01-2023 عاطفيا ومهنيا

GMT 06:27 2018 الثلاثاء ,22 أيار / مايو

استبعاد حظر سيارات الديزل القديمة في ألمانيا

GMT 02:30 2019 الجمعة ,22 تشرين الثاني / نوفمبر

جون تيري يكشف سبب قرار مورينيو بالاستغناء عن بروين وصلاح

GMT 17:15 2018 الجمعة ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

"عبدالعال" يكشف أسباب تمنع تكرار سيول الأردن والكويت في مصر

GMT 11:22 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

تفاصيل خطيرة عن أزمة البنسلين في مصر

GMT 05:01 2020 الجمعة ,11 كانون الأول / ديسمبر

تعرّفي على أبرز الأفكار لارتداء المخمل خلال موسم الشتاء
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon