توقيت القاهرة المحلي 12:18:52 آخر تحديث
  مصر اليوم -

أشهر المطاعم لاستمتاع بالطعام و الإطلالات الرائعة

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - أشهر المطاعم لاستمتاع بالطعام و الإطلالات الرائعة

أشهر المطاعم
القاهرة ـ مصر اليوم

نقدم لكم أفضل المطاعم الجديدة في دبي التي احتلفت بإفتتاح أبوابها مؤخراً والفروع الجديدة من المطاعم سوف تحبونها :
Fish
لكل عشاق المأكولات البحرية، استمتعوا بأمسية مميزة على العشب وبجانب شاطئ البحر في مطعم Fish المميز في منتجع شاطئ ومارينا لو ميريديان الميناء السياحي. يعتبر هذا المطعم من الوجهات التي يجب لكل من زار دبي تجربتها فمنذ افتتاحه عام 2016 استقبل ضيوفاً من أكثر من 70 بلداً، ومنهم كبار الشخصيات حيث استضاف مؤخراً صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم حاكم دبي على الغداء.

وما إن تدخلوا الممر المفروش بالحصى، ستشعرون كما لو أنكم في بيوتكم حيث تحيط بكم التفاصيل التي تبعث على الراحة مع توفر خيارات عدة للجلوس إما في القسم المفتوح أو القسم العشبي تحت الأضواء التي تضفي جواً ساحراً، أو في الركن المغطى بالخيم أو على طاولات النزهات فوق الرمل متيحاً أروع الأجواء التي تناسب مختلف الأذواق مع ديكورات باللون الأزرق والأبيض تشجعكم لالتقاط المزيد من الصور لصفحاتكم على انستقرام. يقدم مطعم Fish أطباقاً مستوحاة من نكهات مناطق بحر إيجه مع أفضل أنواع السمك الطازجة. يفتح المطعم أبوابه يومياً على العشاء، بينما يستقبل الضيوف على الغداء والعشاء يومي الجمعة والسبت.

Catch
تحبون البرغر؟ إذاً فلابد لكم من معرفة هذا الخبر. يرفع مطعم Catch دبي في فندق فيرمونت دبي شارع الشيخ زايد الستار عن آخر ابتكاراته الفريدة، إنه برغر ”بي جاي“. ابتدع رئيس الطهاة هذا البرغر الذي يحمل بصمته الخاصة، وهو معدّ ليداعب أذواق عشّاق تناول اللحم الشهي حتى آخر لقمة ، أكثر ما يميّز هذا البرغر هو طريقة طهي لحم البقر الإيرلندي المعتّق، إذ يتم شويه حتى الدرجة المثالية في جهازٍ يجمع ما بين الفرن والفحم في آنٍ واحد. يشتمل البرغر على شريحة الريب آي، ولحم الخاصرة المليء بالعصارة، والصدر الطري والضلع المطهي ببطء لمدّة 28 ساعة. وليكلّل هذا الابتكار، اختار الشيف أن يكمّل طعم البرغر اللذيذ بنكهتَي كبد الإوز المسمن والكمأة الفذّتين، في خبز أسود مميز مع البطاطا الشهية المقلية بسمن البطّ وصلصة الأيولي. لا تضيّعوا فرصة تناول برغر “بي جاي” الرائع، فهو أشهى برغر قد تتناولونه في حياتكم.

The article continues below
Riva
أوقات ممتعة على الشاطئ وطعام صحي؟ ما عليكم إلا التوجه إلى نادي Riva الشاطئ في نخلة جميرا خاصةً بعد أن أضاف النادي مجموعة جديدة من الأطباق المتنوعة على قائمته ليوفر لكم خيارات أوسع، ويصبح وجهة مثالية لتناول الطعام في الهواء الطلق حيث أجمل الإطلالات المفتوحة على الخليج العربي وأفق دبي وأروع الأجواء المستوحاة من حياة الجُزُر ، وتتضمن الخيارات المقدمة تشكيلة من المقبلات الخفيفة المقدمة منها جوانح الدجاج المحضرة على طريقة Riva الخاصة إلب جانب تشكيلة من السلطات الصحية وطبق ”دادي برغر“ الصحي وبيتزا Riva الشهية والمتوفرة بتسعة خيارات ضمن تشكيلة الخيارات الرئيسية. إنه الخيار الأول للتمتع بالوقت مع العائلة والأصدقاء. يفتتح نادي Riva أبوابه يومياً من الساعة 7 صباحاً حتى 12 منتصف الليل.

Publique
استمتعي مع صديقاتك بأمسية لا تنسى مع المناظر الساحرة للقنوات المائية في مدينة جميرا وبرج العرب في مطعم Publique و تلذذي بمشروبات غير محدودة من الساعة 9 مساءً حتى 1 صباحاً عند إنفاق 50 درهم كحد أدنى حيث يمكنك التمتع بالجلوس مع صديقاتك في المطعم الذي يحاكي تصميم البيوت الخشبية في جبال الألب بمقاعد على شكل مصعد التزلج وموقد مكشوف، أو يمكنكن الجلوس على التراس المطل على مياه الخليج العربي وبرج العرب وتتضمن تشكيلة خيارات المأكولات المقدمة في ليلة السيدات باقة من الأطباق التي يمكن مشاركتها، من بينها أقراص القريدس، وترافل أرانسيني، وتارتار السلمون والأفوكادو، والكالماري المقلي، وكارباتشيو اللحم مع جبن البوراتا، أو معجنات الكروس المغمسة بصلصة التوتيلا مع الكراميل المملح ، وللرجال لا داعي للغيرة فقد أعد لكم المطعم عرضاً مميزاً أيضاً مع باقة مشروبات غير محدودة لمدة 4 ساعات بتكلفة 199 درهم، لكن اعذرونا فحصة السيدات من الدلال أكبر طبعاً.

Mighty Quinn's
مباشرة بعد مانهاتن فتح مطعم Mighty Quinn’s، المطعم الأشهر للمأكولات المدخنة، أبوابه في ديسمبر العام الماضي في جميرا بيتش ريزيدنس، وها هو يفتتح فرعه الجديد في دبي مول ، يقدم Mighty Quinn’s تشكيلةً من اللحوم الشهية المحضرة بتقنيات التدخين التقليدية. خذوا استراحة من التسوق واستمتعوا بتجربة طعام مميزة مع تشكيلة من المأكولات المدخّنة ذات المذاق الرائع ، تلذذوا بباقة من الأطعمة الأميركية الأصيلة مع أطباق مطهية في The Lil Beast، وهي المدخنة التقليدية قديمة الطراز التي تُعتَبر السرّ وراء النكهات الغنية التي يُعرف بها Mighty Quinn’s. اختاروا ما يحلو لكم من بين لحم الصدر المطهي علي نار هادئة، وطبق ضلع برونتسوروس الضخم، إلى جانب مجموعة من السندويشات الرائعة والأطباق الجانبية، قبل أن تدغدغوا براعم ذوقكم بالحلويات اللذيذة ومشروبات الميلك شيك.
 
The article continues below
Crab Market
أجود أنواع ثمار البحر الطازجة بانتظاركم في Crab Market الوجهة الجديدة التي تستعد لفتح أبوابها في أبراج الإمارات المالية مركز دبي المالي العالمي مع قائمة تضمّ أشهى أطباق السلطعون الطازج بأفضل الأسعار وأمام إطلالات ساحرة على برج خليفة وأفق دبي. إذا لم تكونوا قد تذوقتم السلطعون من قبل، فإننا ننصحكم بتجربة Crab Market حيث سيوفّر هذا المطعم الأنيق والبسيط والمتخصص في تحضير سلطعون ”كامشاتكا“ المستورد مباشرةً من روسيا، تجربة طعام فريدة بأفضل الأسعار علي الإطلاق في دبي وسيشرف علي تحضير قائمة الطعام الشيف فلاديمير موخين الذي يعتبر من بين أفضل 50 شيف في العالم.

في Crab Market ستصطادون السلطعون بأنفسكم فقد أعد المطعم أحواض كبيرة من المياه المالحة لتختاروا ثمار البحر الطازجة والسلطعون الحي من خلال رافعة خاصة تُستخدم لانتشال السلطعون. كونوا علي الموعد في 10 مارس فهو بحق وجهة تستحق التجربة.

Fogo De Chao
لن تجدوا طعماً ألذ لشرائح اللحم من المطاعم البرازيلية، فهي تتفنن في تقديم اللحم المشوي، وإذا أردتم التجربة فننصحكم بالتوجه إلي مطعم Fogo De Chao البرازيلي الذي احتفل بافتتاح فرعه في أبراج سنترال بارك ضمن مركز دبي المالي العالمي ليصل بذلك إلى دبي بعد أن تأسس في البرازيل منذ 40 عاماً وافتتح فروعاً له في ساو باولو وريو دي جانيرو ونيويورك وبيفرلي هيلز إلى ميامي والكثير غيرها ، يضم Fogo De Chao مساحة رئيسية لتناول الطعام وركناً للمشروبات وردهة وصالة لمدخني الشيشة، بالإضافة إلى أركان خاصة لتناول المأكولات وساحة مفتوحة وتراس ساحر في الهواء الطلق مع إطلالة خلابة على برج خليفة، فهو يقدم الخيارات التي ترضي الجميع دون شك ، ويوفر المطعم تجربة فريدة لتناول أجود أطباق اللحم المحمصة على النار، حيث يتم تقطيعها وتقديمها من قبل طهاة متخصصين بأسلوب الغاوتشو البرازيلي الأصيل.

وقد يهمك أيضًا

فندق "شهرزاد" في أبهى صوره بعد 3 سنوات من التطوير

"قصر السراب" في أبو ظبي أفضل فندق بالعالم لصور "إنستغرام"

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أشهر المطاعم لاستمتاع بالطعام و الإطلالات الرائعة أشهر المطاعم لاستمتاع بالطعام و الإطلالات الرائعة



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

القاهرة - مصر اليوم

GMT 09:41 2019 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

"قطة تركيّة" تخوض مواجهة استثنائية مع 6 كلاب

GMT 09:12 2020 الثلاثاء ,07 إبريل / نيسان

هاشتاج مصر تقود العالم يتصدر تويتر

GMT 12:10 2020 السبت ,18 كانون الثاني / يناير

رفيق علي أحمد ينضم إلى فريق عمل مسلسل "عروس بيروت"

GMT 03:39 2020 السبت ,11 كانون الثاني / يناير

مادلين طبر تؤكد أن عدم الإنجاب هي أكبر غلطة في حياتها

GMT 18:39 2020 الأحد ,05 كانون الثاني / يناير

التفاصيل الكاملة لحريق شقة الفنانة نادية سلامة.

GMT 05:47 2019 الأحد ,13 تشرين الأول / أكتوبر

تعرف على سعر الجنيه المصري مقابل الدينار الاردني الأحد
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon