توقيت القاهرة المحلي 18:30:47 آخر تحديث
  مصر اليوم -

مطاعم جديدة مميزة في دبي تقدم أطباق للحمية

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - مطاعم جديدة مميزة في دبي تقدم أطباق للحمية

المطاعم الجديدة
القاهرة - مصر اليوم

دبي من المدن التي لا تعرف الملل ولا الهدوء أبداً. الحياة فيها دائماً في قمة الحيوية كل يوم هناك شيء جديد يُضاف إلى معالمها.

على أبواب الصيف، تمّ افتتاح العديد من المطاعم الجديدة، كل واحد منها يمتاز بخصائص فريدة تمنحه طابعاً خاصاً.

  اختارنا لك أفضل 5 مطاعم جديدة، فتعرفي عليها فيما يلي:

1- المفضّل لدينا: Morimoto!
أطلق الشيف ماساهارو موريموتو، الشيف المشهور عالمياً المعروف من قبل الملايين كنجم برنامجي آيرون شيف وآيرون شيف أمريكا، أول مطعم له في الإمارات، وتحديداً في فندق رينيسانس داونتاون.

لكن ما الذي يميز المطعم فضلاً عن موقعه الفريد و إطلالته الرائعة على أفق دبي؟ إنه بالتأكيد الشيف الذي يقف وراءه!

استطاع الشيف ماساهارو موريموتو المعروف من قبل الملايين كنجم برنامجي آيرون شيف وآيرون شيف أمريكا الحصول على شهرة ضخمة وكبيرة من خلال دمجه السلس للمكونات الغربية واليابانية. فتح موريموتو أول مطعم له عام 2001 في مدينة فيلادلفيا، ثم تبع ذلك مطاعم في نيويورك، نابا، هونولولو، بوكا راتون، مومباي، نيو دلهي، مكسيكو سيتي، طوكيو، وماوي. كما افتتح موريموتو آسيا ديزني سبرينغز في أورلاندو عام 2015 وتبع ذلك موموسان رامين وساكي نيويورك سيتي وموريموتو لاس فيغاس في إم جي إم جراند عام 2016، وموريموتو الدوحة عام 2017. ويشارك موريموتو منذ عام 1998 في برنامج المسابقات التلفزيوني الياباني آيرون شيف، كما يشارك في آيرون شيف أمريكا على فود نتوورك.

2- الوجهة التي سنزورها مراراً: Pierre’s Bistro and Bar
موقعه رائع بالتأكيد! يحتل مطعم ولاونج وركن المشروبات ’بييرز بيسترو آند بار‘ الأنيق والعصري موقعاً مميزاً على واجهة ’دبي فستيفال سيتي‘ المائية، ويتمتع بإطلالة بانورامية خلابة على خور دبي.

يتيح المطعم لرواده فرصة الاستمتاع بالأجواء الراقية والمريحة في الهواء الطلق والتصميم الباريسي الأنيق مع تفاصيل استثنائية كالجدران المزدانة بالعرائش الخضراء التي تأسر بجمالها الأبصار. وتضفي توليفات الأخضر والوردي والذهبي المتباينة مع المرايا الكلاسيكية على المكان جواً راقياً ونابضاً بالحياة، فيما تزين جدرانه رسومات الزهور الجميلة لتحمل الزوار في رحلة إلى عالم وديع حالم.


وتضج ليالي المطعم كل أسبوع من الأربعاء إلى السبت بإيقاعات الموسيقى التي تنبض حيويةً وحماساً، ليستضيف ليالي الجمعة عروضاً ترفيهية حية مرموقة، يؤديها فنانون بارعون على خلفية مدهشة تشكلها عروض الماء والضوء الشهيرة في ’دبي فستيفال سيتي‘، مما يمنح الحضور تجربة سحرية لا تنسى كل ليلة.

وتضمن تشكيلة الوجبات المعدة حسب الطلب المستوحاة من المطبخ الفرنسي والمحضرة من أجود المكونات الطازجة تقديم أروع تجربة تناول طعام للنخبة الذواقة في دبي. وتقدم قائمة الطعام مجموعة متنوعة وغنية من الخيارات اللذيذة من الوجبات النباتية، إضافة إلى باقة من الأطباق بمختلف الأحجام، بما في ذلك الأطباق الصغيرة والتقليدية وتلك التي تحلو مشاركتها مع الأحبة. لذا استعدوا للوقوع في غرام الذوق الفرنسي الأصيل الذي لا مثيل له.

3- نتمنى أن نقصده في كل يوم: SLAB!
إنه المطعم الأمثل لكل عشاق اللياقة والرشاقة! تطغى الأجواء الهادئة على مطعم "سلاب" في La Mer ، وهو يُقدّم خيارات صحية ولذيذة تستحضر نكهات الصيف الشهية. وقد أعدّ رئيس الطهاة عمر رودريغز قائمة متميّزة مستوحاة من المكوّنات البسيطة والمنتجات الموسمية، كاليقطين المحمّر في عجة اليقطين والبارميزان الإسبانية، وخبز الشيباتا الطازج لبروسكيتا جبنة الريكوتا والبندورة.

بفضل قائمة الفطور لدى "سلاب" والهواء المنعش وهدير الأمواج، بانتظار الضيوف أجمل انطلاقة لنهارهم. يُقدّم المطعم تشكيلة واسعة من القهوة الخاصة العضوية، ويحرص على استيراد أجود أنواع حبوب البنّ من أفضل المورّدين، إلى جانب الكاكاو بعدّة نكهات، وعصائر البرتقال والأناناس والرمان العضوية الطازجة.

يُحضّر مطبخ الشيف عمر خيارات شهية تشمل التين المدهون بالعسل المخبوز في الفرن مع جبنة الريكوتا، والتوست الفرنسي مع كاستارد الشوكولاتة البيضاء والتوت الطازج ولمسة من اليوزو، والبيض المخفوق مع الأفوكادو على خبز التوست الطازج المصنوع من العجين المخمّر، وسندويش اللحم المحمّر. يتخلّل القائمة أيضاً طبق الشكشوكة الشرق أوسطي الأصيل الذي سبق أن أصبح الطبق المفضّل على القائمة.

4- المكان الذي سندعو إليه كل أحباءنا: Buyu
يعكس مطعم بويو Buyu ثقافة الشارع التركي مشكلًا عنوانًا لأفضل ما يتميز به المطبخ التركي والفنون التقليدية فضلًا عن البازار الذي يضم مختلف أنواع البضائع من المنطقة العربية.

وسيكون الضيوف مدعوون لمشاركة إبداعاتهم على حائط الرسومات مع سحوبات على جوائز تقام أسبوعيًا وتخوّل صاحب أفضل رسمة لشعار المطعم الفوز بإقامة في فندق دبليو دبي، كما سيقوم فريق العمل بارتداء ألبسة خاصة مصممة على أيدي مجموعة من رسامي الغرافيتي الأتراك بتنظيم من المصمم التركي فرحات كاز، بينما ستتحول الجدران إلى معارض فنية مؤقتة لأعمال فنانين محليين، كما سيتاح للضيوف التفرج على مختلف أنواع البضائع والأعمال اليدوية كالصحون المزينة بالرسومات ال، والمجوهرات، والسلع التقليدية التي تحمل رموزًا متنوعة.

5- أسرنا ديكوره الداخلي: Luchador
يشغل هذا المطعم المكسيكي العريق موقعاً فريداً في الطابق الـ11 من فندق "ألوفت نخلة جميرا"، ويتميز بتصاميمه الأصيلة المستوحاة من رياضة المصارعة الشهيرة والتي تطلق عليها المكسيك اسم ’لوتشا ليبريه‘. وتعكس الوجهة المرموقة روح النشاط المفعمة بالحيوية عبر تصاميمها الرياضية وقائمة الطعام، بالإضافة إلى أجوائها الترفيهية الممتعة. حيث تنضح جميع تفاصيل المطعم بالجرأة والتفرّد ليقدم بذلك أسلوباً رائعاً يجمع بين الديكورات الأنيقة وأشهى النكهات الكلاسيكية والمعاصرة من المطبخ المكسيكي، فيما تعزز أنغام الموسيقى الحية التي تقدمها الفرقة الموسيقية الأجواء الأمريكية اللاتينية الساحرة.

وفي حين تنضح تصاميم المطعم بالرسومات والعناصر الفنية المميزة، وتضفي التفاصيل الخشبية بألوانها الداكنة إلى جانب الجدران المكشوفة لمسةً ساحرة على طابع المطعم العصري. وتوفر الصالة الخارجية الفسيحة في ’لوشادور‘ إطلالات خلّابة على المحيط وأبرز معالم المدينة كبرج العرب وبرج خليفة ونخلة جميرا، لترتقي بمفهوم تناول الطعام في الهواء الطلق لمستويات جديدة؛ إذ تقدم لضيوفها ملاذاً رائعاً للاسترخاء على مجموعة من الأرائك المريحة والعصرية، والاستمتاع بأشهى الكوكتيلات التي تحمل توقيع ’لوشادور‘ على وقع الأنغام الموسيقية الرائعة.

ويقدم ’لوشادور‘ لضيوفه الذواقة تشكيلة من الأطباق المكسيكية اللذيذة كطبق التاكو والجواكامولي وطبق سيفيشي ليحملهم بذلك في رحلة إلى المطبخ المكسيكي العريق ويداعب حواسهم بألذ النكهات والتوليفات. كما يدعو المطعم رواده للانغماس بتجربة فريدة وتذوق النكهات الأمريكية اللاتينية الأصيلة عبر تشكيلة مختارة من المقبلات التي تضم سمك السلمون مع الجواكامولي والسلطة الاستوائية المحضرة من صلصة بونزو والكينوا وشرائح الليمون مع الجبنة الطازجة. ويبدع ’لوشادور‘ في الأطباق الرئيسية ويقدم طبق ’بولبو إن سو تينتا‘ المعدّ من الأخطبوط مع العنب الأحمر وحبر الحبار وكريمة الأرز ورقائق الموز وبيوريه الأفوكادو؛ أو ’بيسكادو فريتو‘، طبق سمك الهامور المقلي مع مخلل الفلفل الحار وسلط الخضار إضافةً إلى رقائق التورتيا والأرز المكسيكي.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مطاعم جديدة مميزة في دبي تقدم أطباق للحمية مطاعم جديدة مميزة في دبي تقدم أطباق للحمية



إطلالات خاطفة لمايا دياب بالفساتين القصيرة

القاهرة ـ مصر اليوم

GMT 08:32 2023 الإثنين ,16 كانون الثاني / يناير

أفكار أساسية في تصميم السلالم الداخلية للمنزل العصري
  مصر اليوم - أفكار أساسية في تصميم السلالم الداخلية للمنزل العصري

GMT 04:30 2023 الجمعة ,27 كانون الثاني / يناير

موسكو تحظر موقع ميدوزا الإخباري الناطق بالروسية
  مصر اليوم - موسكو تحظر موقع ميدوزا الإخباري الناطق بالروسية

GMT 12:29 2023 الإثنين ,30 كانون الثاني / يناير

أديل تخطف الأنظار بإطلالة حالمة في أحدث حفلاتها
  مصر اليوم - أديل تخطف الأنظار بإطلالة حالمة في أحدث حفلاتها

GMT 08:57 2023 الثلاثاء ,31 كانون الثاني / يناير

أفضل الأماكن لقضاء شهر العسل في آذار لأجواء رومانسية ساحرة
  مصر اليوم - أفضل الأماكن لقضاء شهر العسل في آذار لأجواء رومانسية ساحرة

GMT 10:11 2023 الجمعة ,06 كانون الثاني / يناير

ديكورات شتوية مناسبة للمنزل العصري
  مصر اليوم - ديكورات شتوية مناسبة للمنزل العصري

GMT 07:01 2023 الخميس ,26 كانون الثاني / يناير

"ميتا" ترفع الحجب عن حسابي ترامب على "فيسبوك" و"إنستغرام"
  مصر اليوم - ميتا ترفع الحجب عن حسابي ترامب على فيسبوك وإنستغرام

GMT 20:21 2019 الإثنين ,02 كانون الأول / ديسمبر

وفاة الفنان المصري الكبير محمد خيري بعد صراع مع المرض

GMT 11:36 2023 الإثنين ,09 كانون الثاني / يناير

توقعات مولود برج العذراء الإثنين 09-01-2023 عاطفيا ومهنيا

GMT 15:24 2021 السبت ,02 كانون الثاني / يناير

تعرف على الوصية الأخيرة لـ"وحيد حامد" قبل وفاته

GMT 06:38 2017 الأحد ,03 كانون الأول / ديسمبر

دراسة تكشف قدرة الأسماك على الحماية من العمى

GMT 00:21 2017 الثلاثاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

الأردنية ريم بوشناق تُواصل تصوير مشاهدها في "البيت الكبير"

GMT 03:58 2017 الأحد ,19 تشرين الثاني / نوفمبر

طريقة تحضير بروفيترول بالكريمة والفراولة

GMT 12:21 2017 السبت ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

"أرسنال" يصطدم بـ "توتنهام" ويحاول الفريقان تجنب الهزيمة

GMT 16:54 2015 الأحد ,22 تشرين الثاني / نوفمبر

أنصار مرشح في كفر شكر يوجهون الناخبين بالتصويت له

GMT 13:13 2021 السبت ,09 تشرين الأول / أكتوبر

واتساب يبدأ في طرح أحدث مزايا الخصوصية لأجهزة آيفون
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon