توقيت القاهرة المحلي 01:41:57 آخر تحديث
  مصر اليوم -

10 أسباب تجعل من فندق لو رويال مونسو الملاذ الباريسي الأروع على الإطلاق

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - 10 أسباب تجعل من فندق لو رويال مونسو الملاذ الباريسي الأروع على الإطلاق

فندق لو رويال مونسو
القاهرة -مصر اليوم

يختصر فندق لو رويال مونسو أسلوب الحياة الباريسي المميّز، فيتيح ملاذًا معاصرًا ونابضًا بالحياة، تلتقي فيه العفوية بالثقافة والفنّ والرقيّ، وسط أجواء تفيض بالإبداع. 

1. تاريخ ينبض بالحياة: شكّل فندق لو رويال مونسو منذ افتتاحه سنة1928، ملتقًى للفنّانين والمفكّرين والباحثين عن أجواء المتعة والفخامة. تاريخه الفني عريق، إذ سبق واستقبل بين حناياه ضيوفًا أمثال كوكو شانيل، ووالت ديزني، وإيرنست همنغواي، وغيرهم. وأقام الموسيقي الأسطورة راي تشارلز بين ربوع لو رويال مونسو، في جناح يحمل اسمه اليوم.
2. الموقع، ثمّ الموقع، ثمّ الموقع: يقع فندق لو رويال مونسو في قلب المدينة، على بُعد خطوات فقط من قوس النصر وشارع الشانزيليزيه، وحديقة مونسو الجميلة.
3. المجموعة الفنية: يمتلك فندق لو رويال مونسو معرضًا فنيًّا خاصًّا به، ودليلًا فنيًّا، ومكتبة فنية تحتوي على أكثر من 700 منشور في مجال الفنّ والتصميم.
4. المطاعم المميّزة: تحتلّ المأكولات مكانة مهمّة لدى فندق لو رويال مونسو، الذي يضمّ مطاعم تُرضي جميع الأذواق، منها مطعم Matsuhisa Paris الأول لـماتسوهيسا نوبو في فرنسا، الذي يُقدّم مأكولات معاصرة تجمع بين النكهات المستحضرة من آسيا وأميركا اللاتينية. أمّا مطعم Il Carpaccio، فعبارة عن مطعم إيطالي حائز نجمة ميشلان واحدة، يُقدّم أشهى الأطباق وسط أجواء هادئة وراقية.
5. المزايا الفاخرة: عند حجز الإقامة في أحد أجنحة لو رويال مونسو، يستفيد الضيوف من باقة من الامتيازات التي تؤّمن أسمى مستويات الفخامة. يستفيد الضيوف المقيمون في الأجنحة من المزايا الآتية: خدمة اللقاء فور هبوط الطائرة، وخدمة النقل من وإلى المطار، وفطور يومي لشخصين، ومرونة في توقيت تسجيل الدخول والخروج من الفندق.
6. قاعة سينما خاصة به: يشمل الفندق سينما كاتارا الخاصة به، التي تروق لعشّاق السينما. لقّبها جيل جاكوب، رئيس مجلس الإدارة السابق لمهرجان كان السينمائي، بـ"أفضل قاعة سينما خاصة في أوروبا". تتضمّن القاعة 99 مقعدًا وتستضيف نادي لو رويال مونسو للأفلام كل يوم أحد في تمام الساعة السادسة مساءً. تحلو مشاهدة الأفلام الكلاسيكية في مقاعد الجلد المريحة أثناء احتساء الشمبانيا، وتناول الفوشار الشهي بنكهة الكاراميل من تحضير الطاهي Pierre Herme.
7. أطول حوض سباحة: حوض سباحة طوله 23 مترًا، يُعدّ الأكبر بين كل فنادق باريس الفاخرة.
8. تجربة السبا: يؤمّن فندق لو رويال مونسو ملاذًا من الهدوء والسكينة، يكسوه اللون الأبيض الناصع الذي يخاطب الحواس. يحمل سبا Spa My Blend by Clarins توقيع المصمّم فيليب ستارك ويجسّد ديكوره قمّة الأناقة والهدوء.
9. بوفيه فطور حائز جوائز: لا تكتمل التجربة الفندقية من دون فطور لذيذ، والفطور في لو رويال مونسو حائز جوائز. عادةً ما يكون الفطور في أوروبا/فرنسا خفيفًا، غير أنّ "لو رويال مونسو" يُقدّم بوفيه غنيًّا ومتنوّعًا وشهيًّا، يروق للضيوف العرب الذين يعتبرون الفطور من أهمّ وجبات اليوم!
10. ترّاس الحديقة الملكية: يُجسّد هذا الترّاس الأناقة الباريسية، وهو أفضل مكان للاستجمام خلال أيّام الصيف. يستضيف حفلات جاز كل إثنين، حيث يقدّم الشيف الإيطالي Gennaro Nasti ثلاثة أنواع من البيتزا المحضّرة خصيصًا لفندق لو رويال مونسو، والآيس كريم من إعداد Pierre Hermé Paris .

قد يهمك أيضًا:

المُرشدة السياحية إلهام محمود تكشف أهمّ متاحف الثلج حول العالم

لمُحبات المغامرة استكشفي هذا الفندق المُثير في جبال الألب بسويسرا

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

10 أسباب تجعل من فندق لو رويال مونسو الملاذ الباريسي الأروع على الإطلاق 10 أسباب تجعل من فندق لو رويال مونسو الملاذ الباريسي الأروع على الإطلاق



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

القاهرة - مصر اليوم

GMT 09:41 2019 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

"قطة تركيّة" تخوض مواجهة استثنائية مع 6 كلاب

GMT 09:12 2020 الثلاثاء ,07 إبريل / نيسان

هاشتاج مصر تقود العالم يتصدر تويتر

GMT 12:10 2020 السبت ,18 كانون الثاني / يناير

رفيق علي أحمد ينضم إلى فريق عمل مسلسل "عروس بيروت"

GMT 03:39 2020 السبت ,11 كانون الثاني / يناير

مادلين طبر تؤكد أن عدم الإنجاب هي أكبر غلطة في حياتها

GMT 18:39 2020 الأحد ,05 كانون الثاني / يناير

التفاصيل الكاملة لحريق شقة الفنانة نادية سلامة.

GMT 05:47 2019 الأحد ,13 تشرين الأول / أكتوبر

تعرف على سعر الجنيه المصري مقابل الدينار الاردني الأحد

GMT 13:22 2019 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

قائمة "نيويورك تايمز" لأعلى مبيعات الكتب

GMT 20:50 2018 الأحد ,23 كانون الأول / ديسمبر

مقلوبة لحم الغنم المخبوزة في الفرن
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon