توقيت القاهرة المحلي 01:55:27 آخر تحديث
  مصر اليوم -

جولة داخل الجُزر العشر الأكثر سحرًا حول العالم

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - جولة داخل الجُزر العشر الأكثر سحرًا حول العالم

جزيرة "سانتوريني" اليونانية
لندن - مصر اليوم

احتلت جزيرة "سانتوريني" اليونانية الواقعة في جنوب بحر إيجة، على بعد 200 كم جنوب شرق اليونان، المرتبة الأولى من بين الجزر الأكثر سحرًا حول العالم، بما تشتهر به من منازلها البيضاء مع الأبواب والسطوح الزرقاء، والبراكين النائمة والشواطئ الرملية السوداء.

ووفقا لموقع "10بيست لوك"، تأتي جزر "في في" التايلاندية الواقعة بين جزيرة بوكيت والساحل الغربي لبحر أندامان، وهذا المكان مشهور في جميع أنحاء العالم من الفيلم الأمريكي "الشاطئ"  لليوناردو دي كابريو، وجعلت الرمال البيضاء والمياه الصافية والمناظر الطبيعية المذهلة لهذه الجزيرة شعبية كبيرة لدى السياح القادمين إلى تايلاند.

وفي المرتبة الثالثة، حلت جزر "فيجي" هي دولة جزرية في ميلانيزيا في جنوب المحيط الهادئ تبعد نحو 2000 كلم شمال شرق الجزيرة الشمالية لنيوزيلندا، وتتكون جمهورية فيجي من أكثر من 300 جزيرة في المحيط الهادئ ، وجميعها جميلة بطريقتها الخاصة. يرحب السكان المحليون بالسياح  بحرارة، حيث يمكنهم قضاء أوقات فراغهم في الغوص والغطس وركوب الأمواج أو صيد الأسماك، وغالبا ما يختار المشاهير فيجي لقضاء عطلتهم وليأخذوا استراحة من المصورين.

اقرأ أيضًا:

"سانتوريني" واحدة من جزر العالم الأروع على الإطلاق في اليونان

وفي المرتبة الرابعة، جائت جزر موريشيوس هي جزر صغيرة بوسط المحيط الهندي تبعد عن مدغشقر حوالي 860 كيلومتر، وتسمى جوهرة المحيط الهندي. وتتمتع بالشواطئ البيضاء والمياه الزرقاء وأجواء رومانسية جدا، وتحيط الشعاب المرجانية بالجزيرة، لذا يمكن للسائح السباحة باستخدام القناع والاستمتاع بشكل كبير.

وفي المرتبة الخامسة تأتي جزيرو "بالي" في أندونيسيا، ويوجد بها الكثير من وسائل الترفيه، من ركوب الأمواج وزيارة العديد من المعابد. الشواطئ الجميلة والغابات المذهلة التي تسكنها القرود الغريبة، والمواقع الرائعة هي التي تجذب السياح من جميع أنحاء العالم إلى إندونيسيا.

وحلت جزيرتي ماوي وهاواي الأمريكيتين في المرتبة السادسة، حيث تشتهر هاواي بشواطئها الذهبية وغابات الخيزران، أما جزيرة ماوي فلديها أيضا فوهة بركان، ولكن السياح يحبون هذه الجزيرة أكثر من أي شيء لطقسها المشمس ومياهها الصافية.

وفي المرتبة السابعة جائت "جامايكا" وهي دولة جزيرية، وجزء من جزر الأنتيل الكبرى، ويعتبر شاطئ جامايكا هو الجاذب الرئيسي للجزيرة، وهنا يستطيع للسياح الاستمتاع بعطلة على الشاطئ، وأيضا التعرف على الحضارة الثقافية الغنية في عاصمة الجزيرة، كينغستون.

واحتلت جزيرة "بورا بورا" المركز الثامن وهي جزيرة من جزر "ليوارد" الذي يشكل جزء أرخبيل المجتمع في بولينيزيا الفرنسية التابعة لفرنسا في المحيط الهادي، والجمال الحقيقي هنا هو فرصة رؤية مجموعة متنوعة من الأسماك والسلاحف وأسماك القرش في المياه الزرقاء الصافية، وأفضل بيئة للغوص تحت الماء والمشي عبر غابات النخيل الكثيفة، لكن الميزة الأكثر أهمية في هذا المنتجع هي البحيرة الزرقاء المذهلة.

وفي المرتبة التاسعة أتت جزر المالديف وهي دولة تقع في قارة آسيا في المحيط الهندي، في وسط المحيط الهندي وتتألف من أكثر من ألف جزيرة، الشواطئ البيضاء والصفاء الساحر والمناخ المثالي خلقت سمعة جزر المالديف باعتبارها المكان الأكثر جاذبية في العالم، وأفضل وقت للزيارة هو من نوفمبر/ تشرين الثاني إلى مايو/أيار، خلال هذه الفترة، يكون الطقس جافا ودافئا.

وجاءت جزر سيشل في المركز العاشر وتضم الجزيرة 115 جزيرة تقع في المحيط الهندي، ويختار العديد من الأزواج هذه الجزيرة لقضاء شهر عسل

قد يهمك أيضًا:

أجمل 6 أماكن في اليونان للاستمتاه بشهر العسل

انعمي بالهدوء والسلام في فندق "بيريفولا Perivolas" في سانتوريني

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جولة داخل الجُزر العشر الأكثر سحرًا حول العالم جولة داخل الجُزر العشر الأكثر سحرًا حول العالم



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جولة داخل الجُزر العشر الأكثر سحرًا حول العالم جولة داخل الجُزر العشر الأكثر سحرًا حول العالم



خطفن الأنظار بإطلالتهما المُثيرة خلال الدورة الـ 72 للمهرجان

حسناوات فيلم "ذات مرة في هوليود" على السجادة الحمراء في "كان"

باريس ـ مارينا منصف

GMT 01:51 2019 الإثنين ,06 أيار / مايو

بذور البطيخ ترفع الخصوبة لدى الرجال

GMT 03:03 2019 الإثنين ,06 أيار / مايو

مضادات الأكسدة تحمي جسم الإنسان من الأمراض

GMT 12:57 2019 الإثنين ,06 أيار / مايو

جواز إزالة المرأة شعر جسدها في نهار رمضان

GMT 23:03 2019 الإثنين ,06 أيار / مايو

تعرف على حكم تذوق الطعام فى نهار رمضان
 
Egypt-today

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon