توقيت القاهرة المحلي 21:46:42 آخر تحديث
  مصر اليوم -

الأمور التي يجب مراعاتها عند اختيار عطر جديد

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - الأمور التي يجب مراعاتها عند اختيار عطر جديد

عطر 212 VIP Rosé Extra Eau de Parfum
القاهرة ـ مصر اليوم

عدد كبير من النساء يتقنّ فنّ وضع العطور. العطور الخاصّة بأيقونة الأزياء دوناتيلا فيرساتشي مثلاً هي مجموعة يصل عددها إلى مئات وتحتاج إلى حائط بكامله لعرضها. هل تضع دوناتيلا جميع عطورها؟ قد لا نعرف يوماً. لكن هذا التنوّع قد يقودك إلى التساؤل: هل يجب عليك تبديل العطور؟ وإن كان الأمر كذلك، فكم مرة يجب أن تقومي بذلك؟

الحقيقة هي أنه لا توجد قاعدة صارمة لعدد المرات التي يجب أن تغيّري فيها عطرك. نساء كثيرات يخترن رائحة واحدة تسمّى signature scent ترافقهنّ طوال حياتهنّ، بينما تغيّر أخريات عطورهنّ بقدر ما يغيّرن ثيابهنّ. ولكن، عموماً هنالك بعض الأمور التي يجب مراعاتها عند اختيار عطر جديد.

هل تتناسب مع أزيائك؟ فالعطر هو أكسسوار تماماً مثل الساعة أو القلادة أو الشنطة أو حتى الحذاء. العطر بإمكانه أن يبعث رسائل أو أن يخلق مزاجاً معيّناً. لذلك، فإن تغيير رائحتك لتعكسي ما تشعرين به أو ما ترتدينه هو وسيلة ممتعة لإبراز مظهرك.

أقرأ أيضاً :

عطر "لي سابل روز" من لويس فويتون قصيدة تحتفي بسحر الصحراء

سؤال مهمّ آخر يطرح هنا، هل هو الوقت المناسب من السنة؟ بعض الروائح تناسب بكلّ ببساطة بعض المواسم أكثر من غيرها. روائح الأزهار الخفيفة هي دائماً المثالية في فصل الربيع عندما تتفتح الأزهار، فيما العطور الأثقل والتوابل تبدو أكثر ملاءمة للاستمتاع بنيران المدفأة في الشتاء. يُعدّ تغيير الفصول بمثابة وسيلة رائعة لتغيير رائحتكِ. 

ومع بداية فصل الربيع، اخترنا لكِ 6 إصدارات جديدة:

Bloom of Rose من مجموعة Mon Guerlain: مع ماء تواليت Eau de Toilette Bloom of Rose الجديد، يستمرّ عطر Mon Guerlain باستكشاف الأوجه المتعددة للأنوثة – من خلال التركيز على الإنجازات – ويدعو النساء إلى العيش كاملاً في اللحظة الحاضرة. إنّه تركيبة تحتفل بمتعة أن نكون أنفسنا. فيما لا تزال بنية عطر Mon Guerlain الأصلية ثابتة، ولا تزال تحتوي على الرباعي المؤلف من خزامى كارلا والفلّ وفانيليا تاهيتي وخشب الصندل الأسترالي، إلا أن الفصل الجديد ينضمّ إليه ثنائي فريد من المواد الخام يثمّنها صانع عطور غيرلان: النيرولي والورد البلغاري.

LA VIE EST BELLE EN ROSE من لانكوم: يتّسم عطر La vie est belle en rose بطابع منعش جديد لا مثيل له. ينبض قلبه بنفحات زهرية آسرة بحيث يصحّ فيه القول إنّه نجم هذا العطر. وقد خفضت الدار من حدّة القاعدة التي تنضح بروائح خشبية وأريج السوسن والتي كان لها الفضل الأكبر في النجاح الساحق الذي حقّقه عطر La vie est belle وعزّزتها بباقة زهرية منعشة جديدة. تعانقك نفحات البرغموت والفواكه الحمراء القوية في مقدّمة هذا العطر على الفور بينما تضفي عليك نفحتا الورد والفاوانيا توهّجاً لا يُقاوم. 

The Only One 2 من Dolce&Gabbana: أُعيد تخيّل التوقيع الأيقوني لمجموعة The Only One المؤلّف من القهوة والبنفسج مع ورود حمراء ناعمة، رمز الحب والإغراء. ومُزجت الدرجات الطاغية من التوت الأحمر والإجاص والفريزيا مع قلبٍ من خلاصة الورد الأحمر والبنفسج والقهوة، ممّا يمنح العطر هالةً دافئة ومرهفة. وتقوم الدرجات الحلوة والناعمة لحبوب التونكا والبتشول في القاعدة بتعزيز جودة العطر الساحري، وهي تدوم على البشرة وتجبرك على العودة إليها.

212 VIP Rosé Extra Eau de Parfum من Carolina Herrera: يمنحك هذا العطر بريقاً احتفالياً: هذا العطر المنعش يمنحك الشعور بالصفاء والنظافة والتألق. تتميّز الطبقة العلوية بالاندفاع النشط لمحلول الكرز والليتشي الايطالية والماندارين، بمزيج يشعرك بالتفاؤل.
تتجاذب الشخصية القوية في اللوز المرّ مع باقة الأزهار التي تحتوي على البيوني و الأوريس في القلب. مع لمسة "إكسترا" في القاعدة: مزيج مخملي من الكوينوود والفانيلا من مدغشقر وفول التونكا الذي يمنحك الثقة والجاذبية، مع رائحة الأزهار الشرقية من تصميم Émilie Coppermann و Alienor Massenet.

AMO FERRAGAMO FLOWERFUL من Salvatore Ferragamo: عطر منعش ومفعم بروح الشباب، يُجسّد حبّ الحياة والتفاؤل والطاقة الإيجابية. تُعبّر المرأة التي تختار عطر Amo Flowerful عن كل الأمور التي تحبّها، من الأزهار والألوان إلى أحلامها ومشاويرها والقوة التي تستمدّها من حرّيتها. تغلب نفحات الفاكهة والأزهار على قلب العطر، مع توليفة من الفاوانيا الوردية والياسمين والخوخ الأصفر. أمّا النفحات الرئيسية فتمتزج فيها نبتة المرّ الإيطالية الكلاسيكية مع أزهار yuzu والكشمش الأسود، فيما تفوح من القاعدة المرهفة نفحات الفانيليا والأخشاب الخفيفة والمسك.

Signature من Chloé : إنه طبيعي وواضح وحسّي وجريء – فجوهر Chloé هو أسلوب حياة. ذاك الأسلوب الذي يستحق أن نحتفل به في يوم المرأة بعبيره الأكثر شهرة. العطر الذي يجسّد الروح الكاملة لـChloé وأسلوبها المتطوّر وأناقتها المريحة والراقية، ورؤيتها الطبيعية والعفوية للأنوثة. يرتكز هذا العطر على عنصر أثيري أنثوي في صناعة العطور الفرنسية: الوردة. هذه الوردة الخاصة مختلفة جداً بسبب الأوجه الجديدة لعبيرها الطبيعي الذي يعززه كل واحد من المكوّنات المنضمّة إليها.

قد يهمك أيضاً :

اختاري أفضل عطور من شانيل لتتألقي بها في 2019

إطلاق أغلى وأفخم عطور العالم "شموخ" من "روح دبي"

 

 

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأمور التي يجب مراعاتها عند اختيار عطر جديد الأمور التي يجب مراعاتها عند اختيار عطر جديد



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأمور التي يجب مراعاتها عند اختيار عطر جديد الأمور التي يجب مراعاتها عند اختيار عطر جديد



ارتدى ثوبًا مِن تصميم سيليستينو كوتور

بيلي بورتر بفستان باللون البينك خلال حفل "بيبودي"

نيويورك مادلين سعاده

GMT 22:36 2019 الجمعة ,03 أيار / مايو

اكتشاف "محمد صلاح جديد" في الدوري الألماني

GMT 22:27 2019 الجمعة ,03 أيار / مايو

ميسي أفضل لاعب في نصف نهائي دوري الأبطال
 
Egypt-today

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon