توقيت القاهرة المحلي 02:02:25 آخر تحديث
  مصر اليوم -

ياسمين همام بطلة اثينا ولوس انجلوس تحقق 10,17ثانية وتفوز بالمركز الأول

مركز "الجزيرة" يستضيف منافسات الهوكي لاختيار منتخب الألعاب العالمية الشتوية في النمسا

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - مركز الجزيرة يستضيف منافسات الهوكي لاختيار منتخب الألعاب العالمية الشتوية في النمسا

مركز شباب الجزيرة
القاهرة - محمد عبد الحميد

عاشت عدد من محافظات مصر يومًا رائعًا خلال إقامة مسابقة العدو لمسافة 100 متر لاختيار المرشحين للدخول إلى القرعة النهائية لاختيار لاعبو مصر المشاركون في الألعاب العالمية الشتوية التي ستقام في النمسا 2017، حيث شهدت المسابقات اقبالًا منقطع النظر، ومشاركة متميزة من أهالي اللاعبين، والذين حرصوا على حضور السباق وتشجيع أبنائهم وإطلاق الزغاريد والصيحات والتصفيق لتشجعهم ، وتهنئتهم في نهاية السابق ومن وصل إلى القرعة النهاية ومن لم يصل، انطلاقًا من فلسفة الاولمبياد الخاص بأن الكل فائز.

ويشهد مركز شباب الجزيرة منافسات ساخنة بين لاعبي الهوكي الأرضي، لاختيار منتخب مصر والمكون من 16 لاعبًا للاشتراك في الألعاب العالمية في النمسا، وسوف تقام اختبارات للاعبيه في التكم في الطوق والجري به والتسديد على المرمى ، ثم إقامة مباريات بين اللاعبين المرشحين لاختيار افضل العناصر فيما بينهم. وشهد  السابق الذي أقيم  في بورسعيد بملاعب فور فؤاد أن حققت لاعبه الاولمبياد الخاص المصري ياسمين أحمد همام زمنًا جديدًا وقدرة 17,10 ثواني. وفازت بالمركز الأول ورشحت للقرعة النهائية، وياسمين هي بطلة من بطلات الأولمبياد الخاص وصاحبة ذهبية الألعاب العالمية الصيفية التي أقيمت في اليونان عام 2011 وشاركت في الوثب والعدو ، وصاحبة ذهبية كرة السلة الموحدة في الألعاب العالمية الأخيرة التي أقيمت في لوس انجلوس عام 2015 .ويقوم بالإشراف على تلك المنافسات محمد حسين.

 

 وكانت منافسات العاب القوى قد قام بالإشراف عليها مسؤولي المحافظات في الاولمبياد الخاص  المنوفية محمد دسوقي، أسيوط عثمان قطب، الإسكندرية سمير محمد، الوادي الجديد عادل حسين وإبراهيم عبد الدايم ، مطروح حمادة محمد ، الإسماعيلية احمد فتحي.

واقيمت المسابقات وفق قواعد الاولمبياد الخاص حيث بدأ بتسجيل اللاعبين في الاستمارات الخاصة بالمسابقات، وتم منح اللاعبين وقتًا كافيًا لعملية التسخين تحت اشرف المدربين المرافقين لهم، ثم بدأ السباق الرسمي والذي شهد منافسات شديدة من أجل الوصول الفوز بالمركز الأول والوصول إلى القرعة النهائية والتي سوف يتم على أساسها اختيار اللاعبين الاربع ( لاعبين ولاعبتين ) لتمثيل مصر في سباق الجري على الجليد بالنمسا، حيث تشارك مصر في سباق 25و100و200و400والتابع 4×100 وتعد مصر  من بين الدول صاحب الإنجازات فى هذا المجال منذ الالعاب العالمية بالاسكا 2001.

وشارك في مسابقات 100 متر بالمنوفية اعدادا كبيرة من المشاركين والتي اسفرت عن فوز اللاعبون الأساسيون  خالد اشرف محمد المركز التخصصي ، احمد هاني احمد يحيى نربية فكرية الباور ، محمد نبيلعبد الله تربية فكرية شبين ، أمير طارق حامد وشيماء صلاح احمد رسالة ، ديما عبد الحميد محمود تربية فكرية سمادون ، بسمه سعيد عبد الرحيم تربية فكرية شبين ، ياسمين محمد نبوى تربية فكرية منوف. اما اللاعبون الاحتياط فهم جميل على جميل تربية فكرية الشهداء ، محمد اشرف شعبان تربية فكرية سمادون ، احمد فارس عمارة، احمد محمد حسين  تربية فكرية منوف ، يسنت شرف عبد الحافظ تربية فكرية شبيت ، ايات فتحي سعيد المركز التخصصي ، منى محمد احمد  رسالة ، اسماء عبد الرؤوف تربية فكرية السادات

وفي سباق محافظة بورسعيد تألق ياسمين همام ونحققها رقما رائعا حيث شارك في مسابقات بورسعيد محمود ايهاب وحقق رقم 18,47 ثانية  تربية و محمد عنتر حسني، وحقق رقم24,88ثانية  ، عماد وليد وحقق رقم 23,88ثانية  تربية فكرية بورسعيد ، محمد مجدي زكريا وحقق رقم 20,10 ثانية  بدر محمد وحقق رقم 21,27ثانية  ، ياسمين محمد همام وحققت رقم 17,37ثانية  ، بسنت طارق وحققت رقم 25,67 ثانية  مركز تدريب بورسعيد ، نورهان كراري وحققت رقم 21,26 ثانية  حق أولادنا.

وفي مركز باب الخارجة بالوادي الجديد اقيم  سباق العدو لمسافة 100 متر وشارك فيه اعداد كبيرة من اللاعبين واللاعبات واسفرت النتيجة النهائية عن فوز محمود صابر محمد جاد الله أول المجموعة أ  ، واحمد عبد الموجود عبد المنصف اول المجموعة ب  وميلاد اسحق رسم اول المجموعة ج ومؤمن سيد بدوى محمد احسن ثاني في القرعة ، اما بالنسبة للبنات فقد فازت بالمركز الأول اللاعبة أسماء محمد عمر عبد الله وجاء في المركز الثاني مارينا اسحق نجيب وجاءت ثالث سحر مهدي إسماعيل ورابع راندا زين العابدين عبد المعز .

 

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مركز الجزيرة يستضيف منافسات الهوكي لاختيار منتخب الألعاب العالمية الشتوية في النمسا مركز الجزيرة يستضيف منافسات الهوكي لاختيار منتخب الألعاب العالمية الشتوية في النمسا



GMT 21:35 2020 الجمعة ,12 حزيران / يونيو

مونشنجلادباخ مصدوم من تعليقات جماهيره العنصرية

GMT 01:12 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

محمد هنيدي يكشف عن سبب عدم حضوره جنازة حسن حسني

GMT 10:29 2020 الأربعاء ,26 شباط / فبراير

إيهود باراك يمدح حسني مبارك ويصفه بـ"الفرعون"

GMT 22:53 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

أول ظهور لـ والدة وخالة النجمة زينة

GMT 17:59 2019 الجمعة ,13 كانون الأول / ديسمبر

مصرع عروسين إثر تسريب غاز منزلي في بني سويف

GMT 18:33 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

ديانج يغيب عن مران الأهلي في ملعب التتش للإصابة
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon