توقيت القاهرة المحلي 01:07:45 آخر تحديث
  مصر اليوم -

بعدما منعته إصابته من المشاركة في الفوز الأخير

زكريا الحسين يتحدث عن مستقبله مع نادي الوثبة

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - زكريا الحسين يتحدث عن مستقبله مع نادي الوثبة

بطولة كأس الجمهورية لرفع الأثقال
دبي - مصر اليوم

مع اقتراب نادي الوثبة من التأهل للدرجة الأولى، بعد أن حقق انتصارات كبيرة وبفوارق رقمية، ولم يتلق أي خسارة في دوري الدرجة الثانية، وبدا واضحاً العمل الجيد الذي يقوم به الجهاز الفني للفريق الذي يضم لاعبين من طراز النجوم، لم يكتب للاعب زكريا الحسين، المشاركة مع رجال الوثبة، بعدما لحقت به لعنة الإصابة، وأبعدته والفريق بأمس الحاجة لخدماته، وخاصة في نهائي كأس الجمهورية أمام فريق الجيش، لكنه بدأ يتماثل للشفاء، وعودته باتت قريبة لكونه أحد نجوم السلة السورية بعد أن لعب لأندية كثيرة، الوحدة والكرامة والاتحاد، وحالياً الوثبة.

أوضح اللاعب في تصريحات لمصادر إعلامية، أن سبب غيابه "يعود للإصابة الأولى التي لحقت بي في مباراتنا مع الكرامة، (تمزق بأربطة كاحل القدم اليمنى)، وبسبب ضغط مباريات كأس الجمهورية، عدت للعب لمساعدة فريقي بفترة قصيرة، ولعبت ضد الاتحاد، ثم ضد الجيش بحمص، بعد أقل من يومين أصبت بكسر بقاعدة المشط الخامس بالقدم اليسرى، وغبت لباقي مباريات الكأس".

وتوقع الحسين تحقيق فريقه لنتائج جيدة قائلا: "أتوقع نتائج جيدة، وخصوصا بعد الأداء المشرف الذي قدمناه كإدارة وفريق إضافة إلى حالة الاستقرار الإداري والفني، أتوقع المنافسة على الألقاب القادمة في السنة المقبلة بعد تأهلنا للدرجة الأولى، وهذا يتطلب عمل جماعي متكامل من الإدارة والكادر واللاعبين".

اقرأ أيضًا:

الرباع علي العثمان يحقق ذهبية رفع الاثقال في بطولة العالم

وتابع: "لم تتم دعوتي للمنتخب بسبب الاصابات التي عانيت منها، وأيضا قبل الاصابات كان الاعتماد على اللاعبين الذين أعمارهم صغيرة، هذا أدى إلى ظلم للاعبين من فئة العمرية بين (ال٢٥ وال٢٩) سنة، مع العلم أنه في النافذة الأخيرة من التصفيات الآسيوية، لم تكن التشكيلة تمتلك أعمارا صغيرة، وأنا أعمل بجهد كبير للعودة لمستوى أستطيع تمثيل بلادي خارجياً".

وأكد الحسين أنه لم يتلقى عروضًا جديدة وسيبقى مع الوثبة قائلا: "سأبقى مع الوثبة للموسم القادم، ويستوجب الإيضاح أن الاستقرار الذي نعيشه كلاعبين لم أجده في باقي أندية سوريا، ونتمنى من كل إدارات الأندية أن تسعى لتأمين الاستقرار لللاعبين بفرقها برياضة كرة السلة، لأنه أمر مهم جدا".

وحول وجود شقيقه عزام الحسين كمدرب للفريق قال: "الكابتن عزام بنظري وبنظر كل أسرة السلة السورية، هو من أكثر المدربين نجاحا على الصعيد الفني، ليس لأنه أخي، بل لنتائجه الجيدة بالآونة الاخيرة، وأضف على ذلك أنه يستفيد من قدرات اللاعبين، والأسماء الموجودة في الفريق على أكمل وجه، ومواكب للتطورات بهذه الرياضة". واستكمل: "أنا ابن نادي الوثبة، لعبت للكرامة ثم الوحدة ثم الاتحاد، و وجدت نفسي بنادي الوثبة نظرا للاحتراف المثالي الذي نعيشه بكل جوانبه".

وقال الحسين: "بناء منتخب قوي ومتطور بحاجة لتوفر الكثير من المقومات، من خلال وضع نظام لدوري تلعب فيه الأندية مباريات كثيرة وقوية، وأيضا السماح لأندية باستقدام لاعب أجنبي، مع إمكانية وضع خطط عمل على المواهب الصغيرة، والاستفادة من المواهب والخبرات، وأيضا تأمين معسكرات خارجية لمنتخب الفئات العمرية تكون على مستوى قوي".

وأضاف: "أهم ما يميز نادي الوثبة أن وراءه إدارة متميزة تتمثل بالأستاذ أياد سباعي الذي يسعى بكل طاقته لتأمين كل ما يلزم الفريق دون تقصير، ونحن نعيش كفريق صمن أجواء احترافية أكثر من مثالية، وهذا يعطينا الدافع لبذل كل ما لدينا من طاقة لتقديم الأفضل، وتحقيق نتائج توازي هذا العطاء".

قد يهمك أيضًا:

سارة سمير تفوز بجائزة أفضل رباعة في بطولة أفريقيا لرفع الأثقال

النيجيرية سيلفر تفوز ب 3 ذهبيات في البطولة الإفريقية لرفع الأثقال

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

زكريا الحسين يتحدث عن مستقبله مع نادي الوثبة زكريا الحسين يتحدث عن مستقبله مع نادي الوثبة



GMT 10:05 2017 الإثنين ,18 أيلول / سبتمبر

الثروة الحقيقية تكمن في العقول

GMT 13:33 2019 الثلاثاء ,12 آذار/ مارس

أفكار بسيطة لتصميمات تراس تزيد مساحة منزلك

GMT 00:00 2019 الأحد ,17 شباط / فبراير

مدرب الوليد يُحذِّر من التركيز على ميسي فقط

GMT 12:26 2019 السبت ,12 كانون الثاني / يناير

تدريبات بسيطة تساعدك على تنشيط ذاكرتك وحمايتها

GMT 20:58 2019 الإثنين ,07 كانون الثاني / يناير

مؤشر بورصة تونس يغلق التعاملات على تراجع

GMT 16:54 2018 الإثنين ,03 كانون الأول / ديسمبر

"اتحاد الكرة" يعتمد لائحة شئون اللاعبين الجديدة الثلاثاء
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon