توقيت القاهرة المحلي 12:38:12 آخر تحديث
  مصر اليوم -

في فعاليات حافلة بالأحداث والأنشطة الرياضية والاجتماعية

يوم ترفيهي مع الروتاري لأكثر من 200 لاعب في الأولمبياد المصري

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - يوم ترفيهي مع الروتاري لأكثر من 200 لاعب في الأولمبياد المصري

الأولمبياد الخاص المصري
القاهرة - محمد عبد الحميد

شهد الأولمبياد الخاص المصري انطلاقة جديدة وقوية بالأمس وتستمر لليومين المقبلين استهل بها نشاطه الرياضي والاجتماعي في هيكله الجديد، بهدف العودة من جديدة لاحتلال مكانته الاقليمية والدولية، باعتباره أحد البرامج الرائدة إقليميًا وعالميًا، وعودة مصر لتكون رمانة الميزان في النشاط اللإقليمي لذوي الاحتياجات الخاصة، حيث شهدت كل من محافظتا الجيزة والإسماعيلية أمس بمشاركة أكثر من 200 لاعب ولاعبة في يوم حافل بالأحداث والأنشطة الرياضية والاجتماعية لذوي القدرات الخاصة.

ولبى أبطال الأولمبياد الخاص المصري في محافظة الجيزة دعوة المشاركة في ماراثون سوديك الخيري للجري بمناسبة شهر التوعية بسرطان الثدي الذي أقيم بمدينة الشيخ زايد بمشاركة 30 لاعب ولاعبة من الأولمبياد الخاص المصري من محافظة الجيزة لمسافة 6 كيلومتر وكان على رأس المجموعة المشاركة رئيس الأولمبياد الخاص المصري المهندس هاني محمود وزير الاتصالات والتنمية الإدارية السابق ومن الفنانين الذين شاركوا في الماراثون الخيري تامر هجرس وجمال سليمان وداليا البحيري.

وتوجه المهندس هاني محمود إلى نادي الصيد في مدينة السادس من أكتوبر عقب الانتهاء من الماراثون صباحًا، ليرافق ويشارك أكثر من 120 لاعبًا ولاعبة من أبطال الأولمبياد الخاص المصري من محافظتي القاهرة الجيزة اليوم الرياضي الترفيهي والذي نظمته أندية روتاري أكت، والذي اشتمل على مسابقات رياضية في رياضات كرة السلة ورفع الأثقال وتنس الطاولة والتنس الأرضي. أما محافظة الإسماعيلية فقد شهدت بحيرة التمساح بنادي الشراع وعلي مدار اليوم فعاليات السباق الوطني لسباحة المياه المفتوحة بمشاركة 54 لاعبًا من 20 هيئة من المسجلين ببرنامج الأولمبياد الخاص المصري بمحافظات مصر المختلفة، وهو السباق المؤهل للسباق الثاني للتراثليون الاقليمية والذي يتنظمه مصر بمشاركة 9 دول عربية، فمن الاندية شاركت كلاُ من أندية سموحه، سبورتنج، المعادي، الأهلي، الزهور، مدينة نصر، هليوبوليس، الشمس، القاهرة، الجزيرة، الشرطة، البنك الأهلي، 6أكتوبر، الصيد، الزمالك، الوطني بالمنوفية، ومن مراكز تدريب الأولمبياد الخاص المصري شارك كلًا من بورسعيد، الزيتون وعين شمس، ومن الجمعيات شاركت جمعية أرض الحب.

وكشف القائم بأعمال المدير الوطني باسم تهامي أن تلك المسابقات تأتي ضمن استعدادت البرنامج المصري للمشاركة للمسابقة الإقليمية الثانية للترايثلون الموحد، ومن خلالها سيتم أختيار أعضاء منتخب الأولمبياد الخاص المصري المشارك بالمسابقة الإقليمية عن طريق القرعة العلنية من بين الأوائل اللاعبين الحاصلين على المراكز الأولي في السباقات، ووفقا للقواعد الأولمبياد الخاص الدولي في اختيار اللاعبين للاشتراك في الالعاب الاقليمية والعالمية.

والجدير بالذكر أنه تقرر إستضافة مصر للمسابقة الإقليمية الثانية للترايثلون الموحد خلال الفترة من 25 وحتى 28 نوفمبر المقبل بمشاركة 9 دول حتى الآن وهم تونس، المغرب، الجزائر، ليبيا، فلسطين، لبنان، سوريا، والسعودية بالإضافة إلى مصر وفي انتظار تحديد الإمارات موقفها النهائي من المشاركة في تلك المسابقة.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

يوم ترفيهي مع الروتاري لأكثر من 200 لاعب في الأولمبياد المصري يوم ترفيهي مع الروتاري لأكثر من 200 لاعب في الأولمبياد المصري



GMT 11:07 2022 الأربعاء ,25 أيار / مايو

أفضل ثلاث أماكن جذابة عند السياحة في باريس
  مصر اليوم - أفضل ثلاث أماكن جذابة عند السياحة في باريس
  مصر اليوم - ملابس خارجة عن المألوف ارتدتها الملكة إليزابيث

GMT 14:11 2022 الإثنين ,23 أيار / مايو

ديكورات مطابخ عصرية ملونة
  مصر اليوم - ديكورات مطابخ عصرية ملونة

GMT 12:52 2021 الجمعة ,22 كانون الثاني / يناير

تعرف على الأسعار الجديدة لـ سكودا "سوبيرب" 2021 في مصر

GMT 08:51 2021 الجمعة ,08 تشرين الأول / أكتوبر

«داون ديتيكتر» تعلن عن عطل يصيب موقع «نتفيلكس»

GMT 10:33 2021 الأربعاء ,01 أيلول / سبتمبر

أوبو تستعد لإطلاق سلسلة Reno6 عالميا

GMT 05:16 2021 الأربعاء ,01 أيلول / سبتمبر

5 علامات في الأظافر تدل على نقص في الفيتامينات
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon