توقيت القاهرة المحلي 13:01:22 آخر تحديث
  مصر اليوم -

أحمد رفعت يكشف كواليس أزمته مع إدارة المصري وسر الـ 10 ملايين جنيه

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - أحمد رفعت يكشف كواليس أزمته مع إدارة المصري وسر الـ 10 ملايين جنيه

كرة قدم
القاهرة - مصر اليوم

تواصلت الأزمة بين إدارة النادي المصري، ولاعب الفريق أحمد رفعت، حيث خرج أحد أعضاء مجلس الإدارة يهاجم اللاعب عبر وسائل الإعلام، بسبب انقطاع اللاعب عن التدريبات وعدم تسليم جواز سفره، الأمر الذي جعل اللاعب يخرج ويوضح جميع الأمور. وقال رفعت، في تصريحات تليفزيونية: تلقيت عرضًا سعوديا بعد نهاية الموسم على سبيل الإعارة، حيث يحصل النادي المصري على 500 ألف دولار، بينما أنا كنت سأحصل على مليون دولار راتب شخصي. وأضاف: للأسف كان من المفترض أن يكون هذا الكلام بيني وبين النادي، وليس في وسائل الإعلام، لكن الموضوع أصبح عيني عينك.

كواليس العرض السعودي

وتابع اللاعب: تلقيت عرضًا سعوديا وتحدثت مع عدنان حلبية عضو مجلس الإدارة، وأبلغته أن المصري سيحصل على نصف مليون دولار في موسم مقابل إعارتي، بينما أحصل أنا على مليون دولار. أشار رفعت إلى أن عدنان حلبية رد عليه قائلا: أنت تساوي أكثر من ذلك بكثير، وبعدها ولم يرد على مكالماتي، رغم أنه كان هناك مفاوضات رسمية، حيث جلب وكيلي نادر شوقي العرض، ومسئولو النادي السعودي بدأوا في التفاوض بشكل رسمي. وقال اللاعب، بعد تجاهل مسؤولو النادي المصري لمكالماتي، مسؤولو النادي السعودي قالوا لي كيف تكون لاعبا مهما في فريقك ولا يرد النادي علينا؟ وبعدها قدموا عرضا ثانيا لكن المصري رفضه. لفت لاعب الفريق إلى أنه بعد رفض العرض السعودي تم تقديم عِدة عروض من أندية مصرية، لكنها قُوبلت بالرفض، موضحًا أنه تغيب عن تدريبات المصري بعلم من إدارة النادي بعدما تلقى مكالمة هاتفية من شقيقه أبلغه فيها بمرض والدته، بالإضافة إلى إصابتها بفيروس كورونا.

سر الـ 10 ملايين جنيه

عما نُشر بشأن طلبه 10 ملايين جنيه في الموسم للاستمرار مع المصري، رد قائلًا: شقيق عدنان حلبية، عضو مجلس إدارة المصري كان مُتواجدًا في الجلسة التي عقدتها مع مسؤولي النادي، وقال لي إذا طلبنا منك أن تستمر معنا حتى اعتزالك كرة القدم، فماذا تطلب، وكان ردي عليه على سبيل الدعابة.. هل يستطيع النادي المصري أن يوفر لي عقدًا بقيمة 10 ملايين جنيه في الموسم، مؤكدًا: لم أطلب الحصول على 10 ملايين جنيه.

أحمد رفعت لاعب النادي المصري

تابع: إدارة المصري تحدثت معه وطالبته بغلق فكرة الرحيل عن النادي خلال سوق الانتقالات الصيفية الجاري، بسبب الانتخابات، وفتحت له باب الرحيل في انتقالات يناير المقبلة - أي بعد نهاية الانتخابات. كما تطرق أحمد رفعت إلى الحديث عن أزمة الغرفة الخاصة في المعسكر، حيث قال: عندما ذهبت للمصري للمرة الأولى اتفقت مع الإدارة تخصيص غرفة لي بمفردي في فندق الإقامة ببرج العرب، حيث يُعسكر النادي هناك طوال الموسم.

أحمد رفعت يوضح تفاصيل أزمة الغرفة المنفردة

واصل اللاعب: حقي الطبيعي أن أطلب السكن في غرفة خاصة بالفندق لمدة موسم كامل، حيث يعسكر المصري في برج العرب، فالفريق لا يخوض معسكرًا مغلقًا لفترة قصيرة يتم تسكين فيها اللاعبين مثل المنتخبات، لكن المعسكر على مدار موسم بأكمله. استكمل: التونسي معين الشعباني، المدير الفني رفض جلوسي في غرفة خاصة، حيث قال لي إنه يشعر أن هناك تعالي مني تجاه اللاعبين، ولا يصح أن يقيم لاعب في غرفة خاصة عن باقي اللاعبين، لكن شرحت له وجهي نظري، خاصة أن هذا اتفاق بيني وبين الإدارة، والمدير الفني تفهم الأمر.

العودة للمصري مرة أخرى

حول إمكانية عودته مرة أخرى للمصري بعد هذه الأزمات، قال: كنت سأعود إلى تدريبات الفريق يوم الإثنين، لكن بعد تصريحات مسؤولي النادي ضدي، من الصعب أن أعود للتدريبات مرة أخرى، وكنت لا أتمنى أن تصل العلاقة إلى هذه الدرجة، فأنا شعرت بأن هناك رغبة في عدم تواجدي مع الفريق.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

تفاصيل اتفاق المصري مع طلائع الجيش بشأن استمرار أحمد رفعت

تفاصيل اتفاق المصري مع طلائع الجيش بشأن استمرار أحمد رفعت

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أحمد رفعت يكشف كواليس أزمته مع إدارة المصري وسر الـ 10 ملايين جنيه أحمد رفعت يكشف كواليس أزمته مع إدارة المصري وسر الـ 10 ملايين جنيه



GMT 06:56 2019 الأحد ,31 آذار/ مارس

شهر مناسب لتحديد الأهداف والأولويات

GMT 14:29 2018 الثلاثاء ,09 كانون الثاني / يناير

مؤمن زكريا يتخلّف عن السفر مع بعثة الأهلي

GMT 05:35 2018 الأربعاء ,03 كانون الثاني / يناير

شوبير يفجر مفاجأة حول انتقال رمضان صبحي إلى ليفربول

GMT 13:45 2018 الثلاثاء ,02 كانون الثاني / يناير

ماكينات الـ ATM التى تعمل بنظام ويندوز XP يمكن اختراقها بسهولة

GMT 02:15 2017 الجمعة ,15 كانون الأول / ديسمبر

تعرف على سعر الدواجن في الأسواق المصرية الجمعة

GMT 17:17 2017 الإثنين ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

المنتخب الوطني يصل السعودية لأداء مناسك العمرة

GMT 16:08 2017 الثلاثاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

اكتشاف تابوت يحوي مومياء تنتمي للعصر اليوناني الروماني
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon