توقيت القاهرة المحلي 11:02:57 آخر تحديث
  مصر اليوم -

بعد اقتربه من المُشاركة في بطولة "الكونفيدرالية" الأفريقية

المدير الفني للنادي المصري يستعد مبكرًا للميركاتو الصيفي

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - المدير الفني للنادي المصري يستعد مبكرًا للميركاتو الصيفي

إيهاب جلال المُدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري البورسعيدي
القاهرة – زياد محمد

بدأ إيهاب جلال المُدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري البورسعيدي، في تحديد احتياجات الفريق للموسم الجديد.

وحدد جلال أسماء بعض اللاعبين الذين يرغب في انضمامهم للنادي البورسعيدي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، ويأتي على رأسهم هشام محمد لاعب خط وسط النادي الأهلي، وذلك لتعويض العجز الذي يعاني منه الفريق في هذا المركز، بخاصة في ظل تراجع مستوى عمرو موسى، الذي لم يظهر بالأداء المعروف عنه في الفترة الماضية.

يُذكر أن اللاعب هشام محمد، لم يشارك بصفة أساسية مع الأهلي في الفترة الأخيرة، حيث لعب 22 مباراة في مختلف البطولات المحلية والأفريقية لم يحرز خلالها أي هدف.

ويرغب المدير الفني للمصري في التعاقد مع عماد فتحي، صانع ألعاب نادي الزمالك والمعار إلى صفوف إنبي حتى نهاية الموسم الجاري؛ وذلك بعد المستوى المتواضع الذي ظهر عليه اللاعب النيجيري إيزيكال باسي، المنضم للنادي في الانتقالات الشتوية الماضية، وفشله في إثبات جدارته مع الفريق.

ويسعي إيهاب جلال لاستغلال علاقته القوية مع عماد فتحي، لإقناعه بالانضمام للفريق البورسعيدي في الموسم الجديد، بخاصة أنَّه لم يحسم مصيره بالاستمرار مع إنبي في الموسم المُقبل من عدمه.

وقدم اللاعب صاحب الـ26 عاما، أداءًا جيدًا مع الفريق البترولي هذا الموسم، حيث اشترك في 24 مباراة أحرز خلالها 3 أهداف وصنع هدفًا واحدًا.

ويرغب المدير الفني للنادي البورسعيدي في التعاقد مع أحمد محسن، ظهير أيسر نادي مصر للمقاصة في ظل الأزمة التي يعاني منها الفريق في مركز الظهير الأيسر، بخاصة بعدما تم الاستقرار على الاستغناء عن خدمات مصطفى مارسيلو، في نهاية الموسم الجاري.

يُذكر أنَّ النادي المصري قد نجح في الأيام الماضية في التعاقد مع إبراهيم ماجد، صانع ألعاب نادي الألومنيوم أحد أندية دوري الدرجة الثانية لمدة 4 مواسم في صفقة انتقال حر.

ومن المقرر أن يعقد إيهاب جلال، جلسة مع مسئولي النادي برئاسة سمير حلبية، عقب مباراة الإنتاج الحربي، لحسم احتياجات الفريق للموسم الجديد.

ويلتقي المصري مع الإنتاج الحربي 21 أيار / مايو الجاري، على ملعب  الجيش بالسويس، في إطار مباريات الأسبوع الـ32 من مسابقة الدوري الممتاز.

ويعقد جلال جلسة مع مسئولي النادي المصري، عقب مباراة الإنتاج الحربي، لإبلاغهم باحتياجات الفريق والصفقات التي يرغب في التعاقد معها خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

ويرغب المدير الفني للنادي البورسعيدي أن تكون الصفقات الجديدة من اللاعبين أصحاب الخبرات في الدوري، ليساعدوا الفريق على مواصلة المنافسة على المربع الذهبي في الموسم الجديد، بخاصة أنَّ النادي اقترب من المشاركة في بطولة الكونفيدرالية الأفريقية في نسختها الجديدة.

ويحتل المصري المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري برصيد 48 نقطة جمعها من الفوز في 11 مباراة وتعادل في 15 لقاء وتعرض للهزيمة في 6 مباريات، أحرز لاعبوه 40 هدفًا وتلقت شباكه 36 هدفًا.

قـــــــــــــد يهمــــــــــك ايضــــــــــــــا

 مران بدني شاق للمصري استعدادا للأهلي

إيهاب جلال يؤكد تمسُّكه بالفوز في مواجهة بيراميدز

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المدير الفني للنادي المصري يستعد مبكرًا للميركاتو الصيفي المدير الفني للنادي المصري يستعد مبكرًا للميركاتو الصيفي



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ مصر اليوم

GMT 03:24 2018 الثلاثاء ,11 أيلول / سبتمبر

"الثعابين" تُثير الرعب من جديد في البحيرة

GMT 22:38 2020 الإثنين ,19 تشرين الأول / أكتوبر

نادي سموحة يتعاقد مع محمود البدري في صفقة انتقال حر
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon