توقيت القاهرة المحلي 13:01:22 آخر تحديث
  مصر اليوم -

بعد النتائج المخيبة هذا الموسم

٤ قنابل موقوتة في الإسماعيلي تهدد ملامح الموسم الجديد

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - ٤ قنابل موقوتة في الإسماعيلي تهدد ملامح الموسم الجديد

الإسماعيلي
القاهرة - زياد محمد

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي نتائجه السلبية في الفترة الأخيرة بعد الهزيمة من الزمالك بهدف دون رد، في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء أمس، على استاد الجيش الثالث بالسويس، ضمن مؤجلات الجولة العاشرة من بطولة الدوري العام.

هزيمة الإسماعيلي أمام الزمالك في مباراة أمس أزمت فرص تواجد الدراويش في المربع الذهبي في الموسم الحالي ولا سيما في ظل المنافسة الشرسة من المصري ومصر المقاصة والمقاولون على التواجد حصد المركز الرابع، في ظل سيطرة الزمالك وبيراميدز والأهلي على أول ثلاثة مراكز بجدول ترتيب الدوري العام.

وشنت جماهير الإسماعيلي هجوما عنيفا على اللاعبين والجهاز الفني بعد الهزائم المتكررة التي تعرض لها الفريق في الفترة الأخيرة وطالبت إدارة النادي بالإطاحة بالجهاز الفني بقيادة المدرب البلجيكي سيدومير يانيفسكي والتعاقد مع مدرب قوي الشخصية ويمتلك الخبرة في الكرة الإفريقية التي تساعده على إعادة الإسماعيل مرة أخرى إلى منصات التتويج.

اقرا ايضا : 

تفاصيل استبعاد بامبو من قائمة الإسماعيلي لمواجهة الزمالك

ونشبت بوادر أزمة جديدة في داخل مجلس إدارة الإسماعيلي برئاسة المهندس إبراهيم عثمان بسبب رغبة عدد من النجوم في الرحيل عن صفوف الدراويش خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة:-

ونستعرض لكم 4 لاعبين أصبحوا بمثابة القنبلة الموقوتة داخل النادي الإسماعيلي:-

-محمد عواد

أبلغ محمد عواد حارس مرمى الإسماعيلي والمعار إلى الوحدة السعودي إدارة ناديه برفضه فكرة العودة إلى صفوف الدراويش في الموسم المقبل عقب انتهاء مدة إعارة للنادي السعودي، وطلب الانتظار لحين انتهاء بطولة كأس الأمم الإفريقية "مصر 2019" لمناقشة العروض التي يمتلكها للاختيار الأفضل من بينهم، محمد عودا دخل دائرة همام العديد من الأندية مصرية وعربية وعلى رأسها الزمالك بجانب طلب الوحدة تجديد استعارة الحارس الدولي لمدة موسم أخرى.

محمود متولي

بذلت إدارة الإسماعيلي مجهودا كبيرا مع محمود متولي مدافع الفريق من أجل توقيعه على عقود تجديده مع الدراويش، إلا أن اللاعب رفض كل العروض التي قدمها له مجلس الإسماعيلي بسبب ضغف المقابل المادي وتمسك بالحصول على 10 ملايين جنيه في الموسم الواحد أو الرحيل عن صفوف الفريق لا سيما أنه مطلوب بشدة في عدة أندية وعلى رأسها الأهلي وبيراميدز، ويفضل "متولي" الانضمام للأهلي للحصول على فرصة في العودة لمنتخب مصر بجانب أن مشاركته أساسيا مع المارد الأحمر شبه مؤكدة خاصة أنه يجيد اللعب في أكثر من مركز، بجانب أن مشاركات الأهلي القارية تزيد من فرص اللاعب في الحصول على عقد احتراف مناسب لإمكانياته الفنية.

كريم بامبو

وصلت العلاقة بين كريم بامبو وإدارة ناديه إلى طريق مسدود، حيث قرر مجلس الإدارة تجميد اللاعب لأجل غير مسمى بسبب رفضه تجديد تعاقده مع الإسماعيلي الذي ينتهي بنهاية الموسم المقبل، في ظل تردد أنباء قوية بإنهاء اللاعب اتقافه مع مسؤولي الأهلي للعودة إلى صفوف المارد الأحمر مرة أخرى بداية من الموسم المقبل، لا سيما أنه يحق له التوقيع لأي نادٍ في الفترة الحالية دون الرجوع لإدارة ناديه.

باهر المحمدي

يقدم باهر المحمدي مستوى أكثر من رائع مع الإسماعيلي في الموسم الحالي ونجح في الانضمام لصفوف المنتخب الوطني وحجز مقعد في التشكيلة الأساسية لمدرب المكسيكي خافيير أجيري، وفي حالة مواصلة باهر المحمدي لتألقه في المباريات المتبقية من الموسم بجانب مشاركته في بطولة كأس الأمم الإفريقية تصعب فرص استمراره مع الدروايش ولا سيما وأن قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك يتصارعان على ضم اللاعب.

الجدير بالذكر أن مجلس الإسماعيلي وافق على رحيل الثلاثي إبراهيم حسن وبهاء مجدي بجانب إعارة محمد عواد في نهاية الموسم الماضي، مما ترتب عليه تراجع الأداء والنتائج في الموسم الحالي خاصة أن مجلس الإدارة فشل في التعاقد مع صفقة سوبر لسد العجز الذي يعاني منه الفريق.

قد يهمك ايضا :

مدرب الإسماعيلي يؤكد أن كريم بامبو مازال على ذمة "الدراويش"

بامبو ينفي مفاوضات الاهلي ويؤكد بقائه في الإسماعيلي

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

٤ قنابل موقوتة في الإسماعيلي تهدد ملامح الموسم الجديد ٤ قنابل موقوتة في الإسماعيلي تهدد ملامح الموسم الجديد



GMT 01:52 2024 الجمعة ,26 إبريل / نيسان

منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة
  مصر اليوم - منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة

GMT 07:57 2021 الخميس ,02 أيلول / سبتمبر

سعر الدولار اليوم الخميس 2- 9-2021 في مصر

GMT 06:58 2021 الجمعة ,29 كانون الثاني / يناير

علاج محتمل للسكري لا يعتمد على "الإنسولين" تعرف عليه

GMT 14:10 2021 الإثنين ,25 كانون الثاني / يناير

أسوان يخطط لعقد 9 صفقات قبل غلق باب القيد لتدعيم صفوفه
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon