توقيت القاهرة المحلي 13:45:54 آخر تحديث
  مصر اليوم -

بيَّن أنَّ عدم التوفيق حال دون إحراز عدد كبير من الأهداف

محمد قفشة يُؤكِّد أن ثنائية كانو سبورت تُسهِّل مُهمَّة الأهلي الأفريقية

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - محمد قفشة يُؤكِّد أن ثنائية كانو سبورت تُسهِّل مُهمَّة الأهلي الأفريقية

محمد مجدي أفشة لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي
القاهرة - مصر اليوم

أعرب محمد مجدي أفشة، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي، عن سعادته بفوز الأهلي خارج ملعبه على فريق كانو سبورت بطل غينيا الاستوائية بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت السبت على ملعب مالابو عاصمة غينيا الاستوائية.

وأوضح أفشة أن الأهلي استحق الفوز في هذه المباراة بعد الأداء المميز الذي قدمه اللاعبون والقراءة الجيدة للمنافس من قبل للجهاز الفني، مشيرا إلى أن عدم التوفيق حال دون إحراز عدد كبير من الأهداف وترجمة الفرص الكثيرة التي لاحت للأهلي خلال شوطي المباراة.

وأضاف أن الفوز على كانو سبورت بثنائية نظيفة على ملعبه يسهل من مهمة الأهلي بشكل كبير في لقاء العودة بالقاهرة، وهو ما نتمناه لتخطي هذا الدور والوصول لدور المجموعات ومواصلة المشوار لإحراز لقب بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وأكد أفشة أنه سعيد بثقة الجهاز الفني فيه، مشيرا إلى أن «فايلر» المدير الفني للفريق كان حريصا على الحديث معه خلال الأيام الماضية وقدم له العديد من النصائح والتعليمات المحددة، وقال: "أسعى إلى تنفيذ تعليمات ونصائح المدير الفني فايلر، من خلال تنويع الأداء بين الهجوم والدفاع".

واضاف أفشة: "خضنا اللقاء الأول مع فايلر بطريقة لعب جديدة هي 4-3-3.. وتدربنا خلال الأيام الماضية على أكثر من خطة وكان هناك تنوع في الأداء، ونسعى جميعا كلاعبين لتنفيذ تعليمات المدير الفني داخل الملعب»، وأشار أفشة إلى أن الفوز على كانو سبورت سيساعد الفريق كثيرا  فنيا ومعنويا قبل مواجهة الزمالك في بطولة السوبر المحلي المقرر إقامتها مساء الجمعة المقبل، ونتطلع لحصد هذا اللقب وهو اللقب الأول بالنسبة لي مع الأهلي على المستوى الشخصي، في مباراة كبيرة أتمنى التوفيق فيها والظهور بشكل طيب، وبخاصة أن مباريات الزمالك لها طابع خاص لدى جماهير الأهلي، وهذا ما أعرفه جيدا، وأتمنى أن نكون موفقين جميعا لإسعاد الجماهير.

وعن ثقة الجماهير فيه قال أفشة: «ثقة جماهير الأهلي ودعمها أكبر وسام على صدري منذ انضمامي للفريق، وهي في نفس الوقت مسؤولية كبيرة يجب أن تنعكس على المستوى والأداء الذي أقدمه في كل مباراة وهذا ما أسعى إليه جاهدا».

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محمد قفشة يُؤكِّد أن ثنائية كانو سبورت تُسهِّل مُهمَّة الأهلي الأفريقية محمد قفشة يُؤكِّد أن ثنائية كانو سبورت تُسهِّل مُهمَّة الأهلي الأفريقية



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ مصر اليوم

GMT 08:49 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ
  مصر اليوم - نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ

GMT 03:24 2018 الثلاثاء ,11 أيلول / سبتمبر

"الثعابين" تُثير الرعب من جديد في البحيرة

GMT 22:38 2020 الإثنين ,19 تشرين الأول / أكتوبر

نادي سموحة يتعاقد مع محمود البدري في صفقة انتقال حر
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon