توقيت القاهرة المحلي 13:30:04 آخر تحديث
  مصر اليوم -

بلاغ جديد يتهم مجلس إدارة الزمالك بإهانة الأهلي واتحاد الكرة

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - بلاغ جديد يتهم مجلس إدارة الزمالك بإهانة الأهلي واتحاد الكرة

كرة قدم
القاهرة - مصر اليوم

تقدم المحامي محمد رشوان، ببلاغ للنائب العام المستشار حمادة الصاوي، ضد المستشار حسين لبيب رئيس نادى الزمالك وعمر الدرديري رئيس تحرير مجلة نادى الزمالك، لاتهامهم بالتعدي وارتكاب جرائم في حق مجلس إدارة النادي الأهلي واتحاد الكورة. وذكر رشوان في بلاغه، أنه في ظل ما تشهده بلادنا الغالية مصر من ازدهار علي كافة المستويات والأصعدة، والعدالة الناجزة، فقد أنشأت النيابة العامة إدارة البيان والتوجيه والتواصل الاجتماعي، والتي تندرج تحت إدارتها وحدة الرصد والتحليل، التي تعد عين النيابة العامة التي تحرس قيم المجتمع المصري، ومنذ إنشائها وحتي تاريخه، تصدت النيابة العامة لكافة الاعتداءات وكل ما من شأنه التأثير، على القيم الأسرية أو تأجيج مشاعر المجتمع أو إثارة الفتن بين أفراد المجتمع، ولا يخفي علي أحد ما قامت النيابة العامة به من تحقيقات في وقائع عديدة وصلت إلى إحالة كل من أخطاء للمحاكمة العادلة لكي ينال ما يستحق نتيجة ما ارتكبه من جرائم بحق المجتمع كائنا من كان وهو الأمر الذي.

وتابع شومان في بلاغه، أنه فوجئ وجميع أفراد المجتمع، المشكو في حقهم  يغردون خارج السرب ويرتكبون أفعال يعاقب عليها قانونا غير مكترثين بتأثيرهم في المجتمع باعتبارهم المسئولين عن كيان رياضي كبير بحجم نادي الزمالك ويقف خلفه مشجعين بالملايين، بإثارة الفتنة وتكدير الأمن والسلم العام وسب وشتم مكلفين بخدمة عمومية وهم أعضاء اتحاد کرة القدم المصري، وكذا أعضاء لجنة التحكيم وما لحق ذلك من جرائم مقارنة بذات الفعل بالنشر عن طريق مجلة الزمالك التي تصدر عن النادي حيث قاموا المشكو في حقهم، بإصدار العدد رقم 2201 الورقي في مجلة نادي الزمالك والذي تم تداوله بالأسواق، الذي سرعان ما انتشر كالنار في الهشيم وتم تداول ما ورد بهذا العدد، من جرائم قد ارتكبت من المشكو في حقهم على شبكات التواصل الاجتماعي، حيث ورد بهذا العدد العبارات الآتية «عطاءات أدوية مدعمة لعلاج الحول عند حكام مباريات النادي الأهلي «كبسول لبوس» للبيع ذمم كاوتش بلجنة الحكام».

واستطرد شومان في بلاغه، أنه مع أحدث التقنيات لقيد اللاعبين نشرت مجلة الزمالك، موضوعات تحت عناوين «طفاشة مجاهد السحرية.. تأجيلات وتربيطات.. الباز أفندي ساقط توجيهية، وكيل أعمال وسمسار مراكب وقباني وبالعكس.. فتح وتسليك» كما ورد أيضا «الأهلي يدير الكرة المصرية، وهو الواد سيد الشغال خريج مدرسة الردح والصراخ لإرهاب ضعاف النفوس، وإذا لم يجد من يخشاه يتحول إلى حائط المبكى ليقول إحنا مظلومين ومافيش تكافؤ الفرص والزمالك يلعب مبارياته ويكسب واحنا لا ليه». وطالب البلاغ الفحص اتخاذ اللازم قانونا قبل المشكو في حقهم وسؤالهم في الوقائع، المنسوبة إليهم باعتبارهم فاعلين أصليين وإجراء التحريات اللازمة حول الواقعة وشخوص مرتكبيها وتطبيق العقوبات اللازمة.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

الزمالك يفوز على الاتحاد السكندري ويتصدر الدوري الممتاز مؤقتًا

التعادل السلبي يحسم الشوط الأول من مواجهة الزمالك والاتحاد السكندري

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بلاغ جديد يتهم مجلس إدارة الزمالك بإهانة الأهلي واتحاد الكرة بلاغ جديد يتهم مجلس إدارة الزمالك بإهانة الأهلي واتحاد الكرة



نجوى كرم تتألق في إطلالات باللون الأحمر القوي

القاهرة ـ مصر اليوم

GMT 06:52 2017 الخميس ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

نظام غذائي يقضي على التهاب المفاصل بأطعمة متوافرة

GMT 03:14 2021 الجمعة ,03 أيلول / سبتمبر

شيرين رضا تنتقد التبذير في جهاز العرائس

GMT 14:30 2021 الأحد ,04 إبريل / نيسان

"مايكروسوفت" تؤجل إعادة فتح مكاتبها بالكامل
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon