توقيت القاهرة المحلي 13:45:54 آخر تحديث
  مصر اليوم -

الزمالك يواجه الإنتاج الحربي بحثًا عن الاحتفاظ بصدارة الدوري

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - الزمالك يواجه الإنتاج الحربي بحثًا عن الاحتفاظ بصدارة الدوري

نادي الزمالك
القاهرة - مصر اليوم

يلتقي في التاسعة والنصف مساء اليوم الخميس، فريق الزمالك مع نظيره الإنتاج الحربي ضمن مواجهات الجولة الـ 16 لمسابقة الدوري الممتاز، في لقاء لا يقبل القسمة علي اثنين بالنسبة للمارد الأبيض، خاصة أنه يأتي بعد أيام قليلة من خسارة مباراة القمة أمام الأهلي بهدفين لهدف، مساء الأحد.

الزمالك يدخل مباراة اليوم، ولا سبيل أمامه سوي تحقيق الفوز لمواصلة المنافسة علي صدارة الدوري التي أصبحت مهددة بعد خسارة القمة حال فوز الأهلي بمبارياته المؤجلة، والتي بدأتها بمواجهة سموحة أمس، علي الجانب الآخر يبحث فريق الإنتاج الحربي عن تحقيق الثلاث نقاط للهروب من منطقة الهبوط حيث يتواجد بالمركز الـ 18 والأخير بجدول المسابقة برصيد 12 نقطة وفوزه علي الزمالك سيجعله يقفز أكثر من مركز دفعة واحدة.

واستغل الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك الساعات الماضية، لعلاج لاعبيه نفسيا بعد خسارة مباراة القمة مؤكدا أن الخسارة ليست نهاية المطاف وحرص علي عقد جلسات منفردة مع كل لاعب للتأكيد علي أهمية المرحلة القادمة وضرورة طي صفحة لقاء الأهلي والتفكير في المواجهات المقبلة.

ولم تتوقف الجلسات مع لاعبي الزمالك عند الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق، حيث حرص اللاعبين الكبار أمثال محمود عبد الرازق شيكابالا وحازم إمام وطارق حامد علي الحديث مع زملائه للم الشمل وتدارك الخسارة أمام الأهلي سريعا، حيث أكد كباتن الزمالك خلال الجلسة التي استمرت لقرابة 20 دقيقة أن الفوز بجميع المباريات القادمة سيكون أفضل رد علي خسارة القمة لمصالحة الجماهير واستغلال تعثر المنافس في أي مباراة، مشددا علي ضرورة القتال لحصد لقب الدوري هذا الموسم وكذلك كأس مصر ولا بديل عن تحقيق الثنائية.

مباراة الزمالك والإنتاج الحربي ستكون رقم 18 في تاريخ الناديين، وخلال الـ 17 مباراة السابقة التي جمعت الفريقين في مسابقة الدوري منذ تأهل الانتاج للدوري الممتاز قبل 11 موسما، والأرقام تؤكد تفوق الزمالك بتحقيق 10 انتصارات وتسجيل 25 هدفاً مقابل تحقيق فريق الإنتاج الفوز في مباراتين وتسجيل 14 هدفاً بينما انتهت 5 مباريات بالتعادل.

ويدرس كارتيرون، إجراء بعض التعديلات في تشكيل الزمالك الذي ظهر في مباراة القمة خلال مباراة الإنتاج الحربي، حيث أقترب محمد عبد الشافي من مركز الظهير الأيسر، كما أقترب أحمد سيد زيزو من العودة للتشكيل الأساسي بعد فترة غياب، وكذلك عودة التونسي سيف الدين الجزيري لقيادة الهجوم بدلا من مروان حمدي وأيضا مشاركة محمد عبد الغني في خط الدفاع بجوار محمود الونش.

ويعد التشكيل الأقرب للزمالك في مباراة الإنتاج مكون من محمد أبو جبل في حراسة ومحمد عبد الشافي ومحمود الونش ومحمد عبد الغني وحمزة المثلوثي وطارق حامد ومحمد أشرف روقا وفرجاني ساسي وأحمد سيد زيزو وأشرف بن شرقي وسيف الدين الجزيري.

علي الجانب الآخر، أكد خالد مهدي، مدير الكرة بالإنتاج الحربي، أن مباراة الزمالك لن تكون سهلة، خاصة أنها تأتي بعد لقاء الأهلي، ولكن يسعي فريقه رغم ذلك للفوز بالثلاثة نقاط أو علي الأقل عدم خسارة المباراة.

قد يهمك أيضا :  

الزمالك يصرف جزء من مستحقات فريق اليد بعد التتويج في الدوري

طاقم حكام مباراتي الزمالك والإنتاج والمقاولون ودجلة في الدوري المصري

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الزمالك يواجه الإنتاج الحربي بحثًا عن الاحتفاظ بصدارة الدوري الزمالك يواجه الإنتاج الحربي بحثًا عن الاحتفاظ بصدارة الدوري



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ مصر اليوم

GMT 08:49 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ
  مصر اليوم - نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ

GMT 03:24 2018 الثلاثاء ,11 أيلول / سبتمبر

"الثعابين" تُثير الرعب من جديد في البحيرة

GMT 22:38 2020 الإثنين ,19 تشرين الأول / أكتوبر

نادي سموحة يتعاقد مع محمود البدري في صفقة انتقال حر

GMT 17:21 2019 الأحد ,23 حزيران / يونيو

طارق الشناوي ينفي أنباء وفاة المنتصر بالله
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon