توقيت القاهرة المحلي 05:24:27 آخر تحديث
  مصر اليوم -

طالبه مُدرّبُ الأحمر بتنفيذ البرنامج العلاجي على أكمل وجهٍ

سعد سمير "المُصاب" يستعين بتجربة رينيه فايلر للعودة إلى الملاعب

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - سعد سمير المُصاب يستعين بتجربة رينيه فايلر للعودة إلى الملاعب

اللاعب سعد سمير
القاهرة- مصر اليوم

كشف سعد سمير، لاعب النادي الأهلي، عن تواصل رينيه فايلر المدير الفني للفريق، معه أكثر من مرة خلال فترة الإصابة، وقال: "فايلر تحدث معي كثيرا.. وعندما بدأت العودة للتدريبات تحدث معي وطلب مني عدم التعجل في العودة للمشاركة في التدريبات والمباريات.. ولا بد من تنفيذ البرنامج العلاجي على أكمل وجه".

وتابع سعد سمير: "فايلر قال لي أيضا إنه عانى من إصابات كثيرة عندما كان لاعبا لذا لا بد من التمهّل في العودة للملاعب وعدم التسرع حتى لا تتجدد الإصابة، والمدير الفني يحرص دائما على السؤال عني ويوجه النصائح بشأن الملاحظات الفنية أو البدنية كما يفعل مع جميع لاعبي الفريق".
وقال مدافع الأهلي إن معسكر الأهلي المُقام حالياً في الإمارات ناجح وحقق الأهداف المطلوبة منه، مشيرا إلى أن فترات التوقف الطويلة للدوري تحتاج إلى إقامة مثل هذه المعسكرات من أجل تحقيق الأهداف المطلوبة للجهاز الفني؛ سواء في ما يتعلق بالتقارب بين اللاعبين بشكل أكثر أو رفع اللياقة البدنية والجوانب الفنية وغيرها من احتياجات الجهاز الفني.
وأكد سعد سمير أن مجموعة اللاعبين الموجودين في الأهلي حاليا جيدون ويمتلكون قدرات فنية عالية، لكن يبقى الإصرار والحافز من أهم عوامل النجاح لأي فريق، وأظن أن الحافز الموجود لدى لاعبينا دائماً هو أحد أهم السمّات التي يتميز بها الأهلي عن غيره من الأندية.
وأبدى مدافع الفريق تفاؤله بتجربة فايلر، موضحاً أن المدير الفني  يؤدي بشكل جيد وله فكر مقنع والفترة القادمة ستشهد خوض مباريات أكثر قوة.
وأضاف سعد سمير: "أنا مُتفائل بالإصرار والحماس لدي اللاعبين وبـ«شخصية» فايلر التي ظهرت ملامحها في الأسابيع الأولى له مع الفريق، وسعيد أيضاً بالفترة الأخيرة مع مستر فايلر لأننا نشارك في المباريات الأخيرة ولدينا رغبة في الحسم مُبكراً.. نُسجل منذ بداية المباراة ولا نكتفي بهدف أو اثنين.. لدينا رغبة في تسجيل الكثير من الأهداف وتقديم كرة جميلة ومُمتعة وهذا أمر جيد للغاية يدفعني للتفاؤل بشأن الفترة المقبلة مع فايلر".
وفي ما يتعلق بالتدعيم الذي أبرمه الأهلي مؤخرا، أكد سعد سمير أنه جيد وأضاف للفريق كثيراً، لكنه لا يفق مع من يُقلل من قيمة الفريق قبل هذه الصفقات لأن الأهلي بمن حضر"، وهذه مقولة نؤمن بها تماماً والجمهور دائماً ما يُرددها لأنه واقع نُدركه ونعيشه.. فأي لاعب يرتدي «تي شيرت» الأهلي لديه القدرة على المساهمة مع زملائه في تحقيق البطولات.
وقال سعد سمير: "شخصية البطل أحد أهم السمات التي يتميز بها النادي الأهلي عن غيره من الأندية، وهي من أبرز العوامل التي نعول عليها لتحقيق البطولات.. وأرى أن الدافع أهم صفقة نحتاج إليها لتحقيق البطولات أيضا، فبعدما تم تدعيم الفريق بصفقات جيدة ومدير فني على مستوى عال من الكفاءة علينا أن نتحّلى دائماً بالحافز، فقد حققنا بطولة الدوري في الموسم الماضي، رغم أنها كانت صعبة للغاية بفضل الحافز".
وفي ما يتعلق بتدعيم الفريق في خط الدفاع، قال سعد سمير: "أُرحب بأي لاعب يُفيد الفريق لقد تم تدعيم الدفاع مؤخراً بالثنائي محمود متولي وياسر إبراهيم وهو ثنائي جيد وأضاف للفريق بكل تأكيد وأصبحنا لدينا خمسة لاعبين حالياً في خط الدفاع"، وهم: رامي ربيعة، ياسر إبراهيم، محمود متولي، أيمن أشرف وسعد سمير.
وفي ما يتعلق بأداء الأهلي حاليا قال سعد سمير إن "الفريق يؤدي حالياً بشكل جيد دفاعياً.. لا نستقبل أهداف كثيرة.. وأرى أن دفاع الأهلي قوي وصلب ومع ذلك فأي دعم يحتاجه الفريق وأي لاعب بإمكانه إضافة الكثير للأهلي فأهلاً به".
وأكد  مدافع الأهلي أن اللاعبين الكبار يتحدثون دائماً مع الجدد أو الصغار من أجل تحفيزهم للفوز في المباريات والسير على تقاليد الأهلي، خاصة أن النادي له تقاليده التي ينصهر فيها أي لاعب جديد ينضم إليه بجانب أنه يضم حالياً أكثر من لاعب من قطاع الناشئين مثل رمضان صبحي ومحمد هاني وكريم نيدفيد وأيمن أشرف ومحمد الشناوي وناصر ماهر المُعار لسموحة حالياً والنظام يسير على الجميع في الفريق وهذا أحد أسباب نجاح القلعة الحمراء على مر السنين.
وعن اللاعب الذي يرغب في اللعب بجواره في خط الدفاع ، قال سعد سمير: أجيد اللعب بجوار أي مدافع، وهذا هو الطبيعي لأي مدافع .. لكن يمكن القول بأن اللعب فترة طويلة بجانب لاعب مُحدد يؤدي إلى الانسجام والتفاهم فمشاركة ثنائي دفاعي معا فترة طويلة يخلق حالة من الانسجام والتفاهم بينهما بطبيعة الحال.
وتابع سعد سمير: لقد لعبت فترة طويلة بجوار وائل جمعة مدافع الأهلي ومنتخب مصر الأسبق الذى أعتبره مدافعا تاريخيا ونموذجيا بكل ما تحمله الكلمة وتعلمت منه كثيراُ، فعندما كنت ألعب بجوار وائل جمعة كنت أشعر بأنني  في حلم جميل".
وواصل سعد: كما لعبت فترة أيضاً مع شريف عبد الفضيل ثم حصلت مع محمد نجيب على بطولتي أفريقيا 2012 و2013 وهذه كلها فترات رائعة.
واختتم سعد سمير تصريحاته، قائلاً: أشكر جماهير الأهلي علي دعمها الرائع للفريق خاصة هؤلاء الذين يتكبّدون مشقة السفر وراء الفريق خارج وداخل مصر؛ من أجل تشجيع الفريق والشد من آزره وأعدهم بأن اللاعبين سيبذلون كل ما في وسعهم من أجل التتويج ببطولة دوري أبطال أفريقيا والحفاظ على لقب الدوري لرسم البسمة على وجوه الجماهير التي نلعب الكرة من أجل إسعادها.

قد يهمك ايضا:

الجونة يواصل تدريباته استعدادا لمباراة الأهلي المهددة بالإلغاء

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سعد سمير المُصاب يستعين بتجربة رينيه فايلر للعودة إلى الملاعب سعد سمير المُصاب يستعين بتجربة رينيه فايلر للعودة إلى الملاعب



خلال حصولها على جائزة تكريمًا لأعمالها الإنسانية في حفل نيويورك

النجمة بريانكا شوبرا تلفت الأنظار بإطلالتها الجذابة بفستان باللون الأحمر

نيويورك ـ مادلين سعاده

GMT 16:30 2019 الجمعة ,06 كانون الأول / ديسمبر

إسبانيا تستخدم قطعًا مِن الألماس في تزيين شجرة الميلاد
  مصر اليوم - إسبانيا تستخدم قطعًا مِن الألماس في تزيين شجرة الميلاد

GMT 02:58 2019 الجمعة ,06 كانون الأول / ديسمبر

الإماراتي أحمد خميس يقص شعر مشاعل الشحي في مفاجأة
  مصر اليوم - الإماراتي أحمد خميس يقص شعر مشاعل الشحي في مفاجأة

GMT 20:02 2019 الأربعاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

تعرف على عقوبة مسرب فيديو انتحار شاب من أعلى برج القاهرة

GMT 03:57 2019 الخميس ,05 كانون الأول / ديسمبر

العثور على جثة تاجر فاكهة بمقلب قمامة في شبرا الخيمة

GMT 00:52 2019 الأحد ,24 تشرين الثاني / نوفمبر

بعد تتويج مصر كيفية سرقة كأس الأمم الأفريقية

GMT 12:09 2019 الثلاثاء ,19 تشرين الثاني / نوفمبر

"ثقافة كفر الشيخ" تنظم ورشة أدبية عن الإلقاء والأداء المسرحي

GMT 02:34 2019 الأربعاء ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

الثوم يعزز صحة الأمعاء ويساعد على إطالة العمر
 
Egypt-today

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon