توقيت القاهرة المحلي 01:52:24 آخر تحديث
  مصر اليوم -

ينتظر عودة حركة الطيران للسفر إلى بلاده بعد انتهاء أزمة "كورونا"

خطوة أخيرة تفصل السويسري رينيه فايلر عن تجديد عقده مع النادي الأهلي

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - خطوة أخيرة تفصل السويسري رينيه فايلر عن تجديد عقده مع النادي الأهلي

المدير الفني للنادي الأهلي رينيه فايلر
القاهرة - مصر اليوم

ينتظر السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للأهلي، فتح حركة الطيران في العالم كله من أجل السفر إلى بلاده لزيارة أسرته والتحدث معها بشأن ملف تجديد عقده مع الأهلي، بعدما طلب المدرب السويسري من إدارة القلعة الحمراء تأجيل التجديد للنادي بشكل رسمي لحين السفر إلى سويسرا والتحدث مع زوجته في هذا الأمر، لا سيما أن التجديد للنادي مُرتبط بعدة أمور عائلية، منها حضور زوجة فايلر للإقامة معه في القاهرة، وهو ما سيناقشه المدرب السويسري مع زوجته حينما يسافر إلى بلاده.

ويعرض على زوجته تفاصيل اتفاقه مع الأهلي بشأن التجديد ومدة التعاقد وغيرها من الأمور التي بحثها فايلر مع القلعة الحمراء مؤخراً ووافق بعدها المدرب السويسري على التجديد مبدئياً لكنه طلب تأجيل التوقيع الرسمي لحين استشارة زوجته في بعض الأمور وسيتم حسمها بعد فتح حركة الطيران والسفر إلى سويسرا بعدما تسببت "جائحة" كورونا في حظر حركة الطيران في العالم كله منذ منتصف مارس الماضي تقريبا.

وأغلق فايلر المدير الفني للأهلي باب التحدث مع وكيل أعماله بشأن أي عروض احتراف تصل له من أندية خارجية، سواء في منطقة الخليج أو أوروبا، موضحاً أن هذا الباب مُغلق حالياً تماماً لأنه استقر على تجديد عقده مع الأهلى ويرغب في استكمال التجربة الأهلاوية وسيقوم بتجديد عقده مع النادى خلال الفترة المقبلة، بعدما اتفق مع الإدارة الحمراء تقريباً على التجديد، لكن الظروف الحالية من انتشار وباء كورونا وما تسبب فيه من تجميد النشاط وتجميد حركة الطيران في العالم كله جعلته يطلب تأجيل التجديد للأهلي.

ورغم أن تقارير عديدة ذهبت فى الفترة الماضية إلى أن المدرب السويسري الذي تولى تدريب الأهلى أوائل سبتمبر الماضى تلقى إغراءات خلال الفترة الماضية من أندية كثيرة فى الإمارات والسعودية وسويسرا، إلا أن رينيه فايلر أغلق الباب مُبكراً أمام هذه الإغراءات وأبلغ وكيل أعماله بأنه لا يفكر في الرحيل عن الأهلي، وأنه سيُجدد للقلعة الحمراء بعدما تعود حركة الطيران ويسافر إلى بلاده لاستشارة زوجته بشأن بعض الأمور المتعلقة بالتجديد للأهلى وما سيترتب على هذه الخطوة من حضور زوجته للقاهرة للإقامة معها فيها.

واتفق فايلر مع إدارة الأهلى على الخطوط العريضة بشأن تجديد عقده مع النادى، لكنه طلب تأجيل التوقيع الرسمي لحين السفر وإنهاء بعض الأمور المتعلقة بالتجديد، قبل أن يُعلن عن بقائه في القلعة الحمراء لمدة موسمين مقبلين بنسبة كبيرة للغاية.

قد يهمك أيضًا:

مدرب الأهلي المصري يجتمع بالجهاز المعاون لوضع الخريطة والبرنامج البدني

الأهلي يكشف موقف لاعبيه المصابين من التدريبات الجماعية

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

خطوة أخيرة تفصل السويسري رينيه فايلر عن تجديد عقده مع النادي الأهلي خطوة أخيرة تفصل السويسري رينيه فايلر عن تجديد عقده مع النادي الأهلي



GMT 01:52 2024 الجمعة ,26 إبريل / نيسان

منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة
  مصر اليوم - منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة

GMT 07:57 2021 الخميس ,02 أيلول / سبتمبر

سعر الدولار اليوم الخميس 2- 9-2021 في مصر

GMT 06:58 2021 الجمعة ,29 كانون الثاني / يناير

علاج محتمل للسكري لا يعتمد على "الإنسولين" تعرف عليه

GMT 14:10 2021 الإثنين ,25 كانون الثاني / يناير

أسوان يخطط لعقد 9 صفقات قبل غلق باب القيد لتدعيم صفوفه
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon