توقيت القاهرة المحلي 21:35:41 آخر تحديث
  مصر اليوم -

يتقاضى 40 مليون جنيه في الموسم الواحد خالصة الضرائب

تفاصيل دور عائلة شريف إكرامي في انتقال رمضان صبحي إلى بيراميدز

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - تفاصيل دور عائلة شريف إكرامي في انتقال رمضان صبحي إلى بيراميدز

شريف إكرامي
القاهرة-مصر اليوم

كشف مصدر داخل النادي الأهلي أن شريف إكرامي، حارس مرمى الفريق الذي يرتبط بعلاقة مُصاهرة مع رمضان صبحي، هو مهندس صفقة انتقال الأخير إلى نادي بيراميدز، وأن رمضان صبحي كان صادقاً عندما تحدث مع المسؤولين في الأهلي في البداية بخصوص رغبته في الاستمرار داخل القلعة الحمراء، ما لم يتلق عرضا أوروبيا يحقق طموحاته، وهو ما أكده صبحي عندما استضافه محمود الخطيب رئيس النادي في منزله بحضور وكيل أعماله نادر شوقي.

وأضاف المصدر، ترتب على ذلك دخول الأهلي في مفاوضات رسمية ومكثفة مع نادي هدرسفيلد الإنجليزي لشراء اللاعب، والموافقة على دفع مبلغ مالى ثلاثة ملايين ومائتان وخمسون ألف جنيه إسترليني، بخلاف ما دفعه الأهلى عند استعارة رمضان في المرة الأولى مقابل 800 ألف جنيه إسترليني ومليون وستمائة ألف جنيه إسترليني في الاستعارة الثانية، ولكن تدخل بعد ذلك شريف إكرامي وصديقه المقرب عبدالله السعيد لإقناع رمضان صبحي بالانتقال إلى نادي بيراميدز.

وأكد المصدر أن عبدالله السعيد لعب دور الوسيط لدى إدارة ناديه لرفع المقابل المالي الذي سيتقاضاه رمضان إلى 40 مليون جنيه في الموسم الواحد خالصة الضرائب إلى ما يزيد على ضعف ما كان سيحصل عليه من الأهلي.وأشار المصدر إلى أن إكرامي الأب لم يكن بعيدًا عن الصورة، فقد كان يعلم كل كبيرة وصغيرة، وكان يريد رد فعل لإدارة الأهلي التي فرطت في نجله ولم تجدد عقده، رغم أن شريف إكرامي هو من بادر بالإعلان عن رغبته فى الرحيل عبر حسابه الرسمى على موقع "تويتر"، وهو أمر جديد لم يعتد عليه أبناء الأهلي وهو ما دفع لجنة التخطيط للكرة بالأهلي عند بدء فتح ملف تجديد عقود اللاعبين الذين تنتهي عقودهم بنهاية الموسم الحالي أن تحترم رغبة شريف إكرامي التي أعلن عنها وتوجه إليه الشكر.

لكن حارس الأهلي لم يعجبه رد الأهلي بالموافقة على طلبه بالرحيل، وتناسى أن الأهلي من أعاد رمضان صبحي للحياة الكروية عندما تراجع مستواه في الدوري الإنجليزي واستبعده ناديه من حساباته ولم يجد أي عروض بيع أو استعارة يلجأ إليها ليستعيد أمله في استكمال مشواره الكروي وقام الأهلي باستعارته على مدار عام ونصف وشارك خلالها مع الفريق الأول بصفة أساسية واستعاد فرمته واقتحم صفوف المنتخب الأول والأولمبي مرة أخرى بقوة.

وبدلا من رد الجميل للأهلي راح رمضان صبحي يحرق الأخضر واليابس في علاقته مع جماهير الأهلي بمساعدة عائلة إكرامي، الجديد أن شريف إكرامي يحاول أن يتنصل ووالده من عملية انتقال رمضان صبحي إلى بيراميدز ويؤكد أنه لم يكن يعلم شيئًا.وأضاف المصدر أن إكرامي الابن نجح في إتمام الصفقة، رغم حالة التشتت التي عاشها رمضان صبحي في الأيام الماضية خوفا من رد فعل جماهير الأهلي عقب الإعلان عن رحيله، وطلب أكثر من مهلة من إدارة الأهلي التي لم تترك له أي ثغرة أو مبرر يتحدث عنه خاصة بعدما حصل الأحمر على موافقة مكتوبة من هدرسفيلد على شراء رمضان صبحي مقابل ثلاثة ملايين ومائتين وخمسين ألف جنيه استرليني. لكن شريف إكرامى وعده ومعه عبدالله السعيد بمساندته وأن الأخير أكد له أنه خاض التجربة من قبل وأن الأزمة ستكون لعدة أيام وبعدها تنتهي الأمور ويفوز صبحي بالمائة وعشرين مليون جنيه إجمالي تعاقده مع بيراميدز لمدة ثلاثة مواسم.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

طه إسماعيل يُؤكِّد أنّ الأهلي لن يتأثَّر برحيل رمضان صبحي

أيمن يونس يؤكّد أن رمضان صبحي لم يستغل احترافه سوى بالعودة إلى مصر

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تفاصيل دور عائلة شريف إكرامي في انتقال رمضان صبحي إلى بيراميدز تفاصيل دور عائلة شريف إكرامي في انتقال رمضان صبحي إلى بيراميدز



الملكة رانيا تتألق بإطلالة جذّابة تجمع بين الكلاسيكية والعصرية

القاهرة ـ مصر اليوم

GMT 12:17 2018 الأحد ,07 تشرين الأول / أكتوبر

غوارديولا يؤكّد أن محمد صلاح ينتظره مستقبل كبير

GMT 01:23 2023 الإثنين ,19 حزيران / يونيو

فيرستابن يحسم سباق كندا ويعزز صدارته للفورمولا 1

GMT 08:47 2017 الإثنين ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

"Calvin Klein" أبرز الدور التي طرحت حذاء "الكاو بوي" المميّز

GMT 09:14 2021 الإثنين ,20 أيلول / سبتمبر

حظك اليوم الإثنين 20/9/2021 برج الثور

GMT 13:19 2018 الجمعة ,05 كانون الثاني / يناير

مراقبين من المسابقات لمباراة القمة بين الأهلي والزمالك

GMT 10:15 2017 الإثنين ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

رفع فيلم "أخضر يابس" من دور العرض السينمائية بعد أسبوعين عرض
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon