توقيت القاهرة المحلي 13:30:04 آخر تحديث
  مصر اليوم -

ردًّا على تجاوزات الحارس التي جعلته في مهبّ انتقادات الجمهور

الأهلي يزيل صور واسم رمضان صبحي وشريف إكرامي مِن الموقع الرسمي

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - الأهلي يزيل صور واسم رمضان صبحي وشريف إكرامي مِن الموقع الرسمي

رمضان صبحي
القاهرة-مصر اليوم

رفع مسؤولو الأهلي اسم وصور شريف إكرامي حارس المرمى الذي ينتهي عقده في نهاية الموسم الجاري، وكذلك رمضان صبحي لاعب الفريق من الموقع الرسمي للنادي، وكذلك مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك ردا على تجاوزات الحارس خلال الفترة الماضية والتي جعلته في مهب انتقادات جمهور الفريق بعدما ثبت قيامه بتحريض رمضان صبحي لاعب الفريق السابق وزوج شقيقته على الرحيل من القلعة الحمراء عقب انتهاء استعارته من هيدرسفيلد الإنجليزي رغم حصول الأهلي على موافقة مكتوبة من النادي الإنجليزي على شراء رمضان صبحي مقابل 3 ملايين و250 ألف جنيه إسترليني.

وصبّت جماهير الأهلي غضبها الشديد ضد شريف إكرامي بعدما اعترف مؤخراً بأنه قاد حملة لاعبي الفريق لرفض تخفيض العقود خلال "جائحة كورونا" فضلاً عن غيابه المُتكرر عن تدريبات الفريق، وهو ما كاد يتسبب في حالة من الفوضى داخل الفريق قبل أن ينتبه الجهاز الفني لهذه الحالة ويُقرر إعفاء الحارس من حضور التدريبات وإنهاء موسمه مع النادي حالياً منعاً لإثارة الفتنة.

تلقى شريف إكرامي سيلا من الانتقادات القاسية أيضاً بعدما أكد فى ظهوره الإعلامى الأخير أن انتقال رمضان صبحي للزمالك مثل انتقاله لبيراميدز وهي التصريحات التي أثارت غضب قطاع كبير من جمهور الفريق، لأن الحارس السابق للأهلي ظهر وكأنه غير مُدرك حساسية وأهمية انتقال لاعب من الأهلي للزمالك.

واعترف شريف إكرامى أنه وضع مصلحة الأهلي في المركز الثاني مفضلاً مصلحة رمضان صبحي في المقام الأول بعدما أكد أنه رفض منذ البداية عودة رمضان للأهلي قبل موسم ونصف الموسم تقريباً رغم حاجة الفريق لجهوده.جاءت تأكيدات شريف إكرامي بأنه لا مجال للانتماء وأن الأهم حالياً هو "الفلوس" لتفتح أبواب الجحيم فى وجه شريف إكرامي الذي نسف الشعار الذي طالما تغنى به الأهلاوية بأن "الأهلي فوق الجميع"، وأن انتماء أبنائه نموذج يُحتذى به في الإخلاص والتفاني، حيث رفع شريف شعار "الفلوس فوق الجميع".

ولا يختلف الأمر كثيراً بالنسبة لرمضان صبحي الذي أعاده الأهلي من إنجلترا قبل موسم ونصف الموسم حينما كادت تنساه جماهير الكرة المصرية بسبب جلوسه الدائم على دكة الاحتياطي في ستوك سيتي وهيدرسفيلد بإنجلترا وتم استبعاده من المنتخبات الوطنية ليُقرر الأهلي استعادته من جديد ويدفع به في المباريات ويستعيد اللاعب مستواه ويصبح أحد نجوم الكرة المصرية في الفترة الأخيرة.

وقدم الأهلي لرمضان صبحي عرضاً مالياً لم يُقدم لأي لاعب في النادي وصل لـ50 مليون جنيه في ثلاثة مواسم من أجل شرائه نهائياً وظل اللاعب يُردد بأنه لن يلعب في مصر لغير الأهلي قبل أن يطعن جماهير النادي في ضهرها ويؤكد لإدارة القلعة الحمراء أنه يرغب في اللعب لبيراميدز الذي عرض عليه 90 مليون جنيه في ثلاثة مواسم ويتملّص من وعوده السابقة للأهلي.

الموقف الغريب من شريف إكرامي ورمضان صبحي تسبب في ثورة غضب جماهيرية ضدهما، لا سيما أن هناك نجوما كثيرة ضحّت وأوفت للأهلي وفضّلت البقاء بين صفوفه عن عروض أخرى ومنها الراحل محمد عبد الوهاب الذي حلّت أمس الذكرى الرابعة عشرة لرحيله ووصفه كثيرون بأنه واحد من أوفى اللاعبين في تاريخ الكرة المصرية.

قد يهمك أيضـــــــًا  :

عرض الزمالك لشراء رمضان كان أعلى من الأهلى

حقيقة توقيع رمضان صبحى للقلعة البيضاء

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأهلي يزيل صور واسم رمضان صبحي وشريف إكرامي مِن الموقع الرسمي الأهلي يزيل صور واسم رمضان صبحي وشريف إكرامي مِن الموقع الرسمي



نجوى كرم تتألق في إطلالات باللون الأحمر القوي

القاهرة ـ مصر اليوم

GMT 03:33 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

عمرو يوسف يتحدث عن "شِقو" يكشف سراً عن كندة علوش
  مصر اليوم - عمرو يوسف يتحدث عن شِقو يكشف سراً عن كندة علوش

GMT 06:52 2017 الخميس ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

نظام غذائي يقضي على التهاب المفاصل بأطعمة متوافرة

GMT 03:14 2021 الجمعة ,03 أيلول / سبتمبر

شيرين رضا تنتقد التبذير في جهاز العرائس

GMT 14:30 2021 الأحد ,04 إبريل / نيسان

"مايكروسوفت" تؤجل إعادة فتح مكاتبها بالكامل
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon