توقيت القاهرة المحلي 12:14:56 آخر تحديث
  مصر اليوم -

بهدف ترتيب الأوضاع ووضع خارطة طريق الموسم الجديد

الأهلي ينهي صفقتين من العيار الثقيل على الساحة الرياضية المصرية

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - الأهلي ينهي صفقتين من العيار الثقيل على الساحة الرياضية المصرية

الكابتن محمود الخطيب
القاهرة - مصر اليوم

محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي نشر موقع "صدى البلد" على مدار الأحد، مجموعة من أخبار الرياضة حول الأحداث الجديدة على الساحة الرياضية المحلية، والتي جاءت كالتالي :على مسئولية مجدي عبدالغني.. الأهلي ينهي صفقتين من العيار الثقيل.. تعرف عليهما كشف مجدى عبدالغنى رئيس جمعية اللاعبين المحترفين عن إنهاء مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب صفقتين من العيار الثقيل.مفاجأة في تعاقد الأهلي مع السويسري رينيه فايلركثف محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة الأهلي من اجتماعاته على مدار الساعات الماضية مع الجهاز الفني بقيادة السويسري رينيه فايلر تارة ومع لجنة التخطيط تارة أخرى بهدف ترتيب الأوضاع ووضع خارطة طريق الموسم الجديد.

بن شرقي وأوناجم يطيران إلى المغرب غادر القاهرة ظهر اليوم المغربيان أشرف بن شرقي ومحمد أوناجم ثنائي الزمالك متوجهين إلى المغرب.حرب داخل الـ CAF.. أحمد أحمد يتحدى الجميع بقرار مفاجئ.. وهانى أبو ريدة يستعد فجر أحمد أحمد، رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف)، مفاجأة من العيار الثقيل بعد إعلان رغبته فى خوض انتخابات الاتحاد الأفريقي المقبلة المقرر إقامتها 2021، رافضا أى اتهامات فساد وجهت له ورافعا شعار "أسعى لاستمرار تطوير الكرة الأفريقية" بفترة انتخابية جديدة.

شريف إكرامي يرد على أنباء توقيعه لـ بيراميدز رد شريف إكرامي حارس مرمى النادي الأهلي، على أنباء توقيعه لنادي بيراميدز، تهميدًا للانضمام إلى صفوفه، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.نجم الزمالك السابق يكشف كواليس محاولة الأهلي لضمه قال يوسف حمدي، نجم الزمالك السابق، إن ناديي الأهلي والزمالك تصارعوا من أجل الحصول على خدماته خلال تألقه في صفوف الاتحاد السكندري.لفتة إنسانية.. كريستيانو رونالدو يواجه كورونا بقرار مفاجئ قرر الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم فريق يوفنتوس الإيطالي، المساهمة في مكافحة فيروس كورونا المنتشر بجميع أنحاء العالم.إصابة نجم فالنسيا بـ فيروس كورونا أعلن اللاعب الأرجنتيني إيزيكيل جاراي نجم فريق فالنسيا الإسباني، الأحد، إصابته بفيروس كورونا.

قد يهمك أيضا : 

الأهلي يغادر جنوب إفريقيا الليلة في رحلة العودة للقاهرة

 مجدي عبد الغني يؤكد أن "كهربا" سيعاقب من جانب الاتحاد الدولي "فيفا"

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأهلي ينهي صفقتين من العيار الثقيل على الساحة الرياضية المصرية الأهلي ينهي صفقتين من العيار الثقيل على الساحة الرياضية المصرية



GMT 01:52 2024 الجمعة ,26 إبريل / نيسان

منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة
  مصر اليوم - منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة

GMT 07:57 2021 الخميس ,02 أيلول / سبتمبر

سعر الدولار اليوم الخميس 2- 9-2021 في مصر
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon