توقيت القاهرة المحلي 21:54:07 آخر تحديث
  مصر اليوم -

كونتي قريبًا من الرحيل عن تدريب تشيلسي بعد التتويج بكأس الاتحاد الإنجليزي

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - كونتي قريبًا من الرحيل عن تدريب تشيلسي بعد التتويج بكأس الاتحاد الإنجليزي

أنطونيو كونتي
لندن - سليم كرم

يعد مستقبل أنطونيو كونتي مع فريق تشيلسي غير مستقر على الرغم من قيادة تشيلسي للتتويج بلقب كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم بالفوز على مانشستر يونايتد 1 / صفر في المباراة النهائية أمس السبت، حيث لا يزال أنطونيو كونتي قريبًا بشكل كبير من الرحيل عن منصب المدير الفني للفريق اللندني.

وكان مستقبل كونتي في منصب المدير الفني لتشيلسي، محل للشك والجدل منذ أشهر، بعد أن خرج تشيلسي مبكرًا عن مسار الحفاظ على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز.

وحقق المدرب الإيطالي بداية ناجحة مع الفريق، حيث قاده في موسمه الأول للتتويج بالدوري الممتاز، وتغير الحال بشكل كبير خلال الموسم المنقضي مع تراجع نتائج تشيلسي.

واستطاع تشيلسي من خلال فوزه أمس أمام يونايتد وتتويجه بلقب الكأس، أن يخفف نسبيًا من مشاعر خيبة الأمل لدى جماهيره، وعلى الرغم من الانتصار، تواصلت الانتقادات الموجهة إلى أسلوب المدرب الإيطالي في اللعب ، ورجح المراقبون رحيل كونتي عن الفريق، وذلك استنادا لتاريخ تشيلسي فيما يتعلق بسياسة تغيير المدربين.

وعقب مباراة أمس التي أقيمت على ملعب ويمبلي ، قال كونتي إنه لن يغير أسلوبه الخططي ، من أجل الحفاظ على منصب، وأضاف أن تحقيق الفوز بهذه الطريقة وفي هذا الموسم ، يمنحني شعورا بالرضا أكثر مما شعرت به عقب انتصارات الماضي.

وتابع كونتي "النادي يعرفني جيدا. وإذا كانوا يريدون استمرار العمل معي ، فهم يعرفونني. وأنا لا أستطيع أن أتغير"، وقال "لاعب خط الوسط السابق كونتي تاريخي واضح كلاعب وكمدرب. يمكن أن تقول ما شئت ، ولكنني حققت سلسلة من الإنجازات"، موضحًا "أظهرت ذلك في إنجلترا في أوقات عصيبة بالنسبة للنادي (تشيلسي) ، فقد فاز بالدوري الممتاز بعد أن أنهى الموسم السابق في المركز العاشر".

وتابع "أظهرت ذلك أيضا في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي ، فقد سلكنا الطريق الصحيح نحو اعتلاء منصة التتويج"، وتوج تشيلسي بلقب كأس الاتحاد للمرة الثامنة في تاريخه بعد أن حسم النهائي أمام مانشستر يونايتد ، وصيف بطل الدوري الممتاز ، بهدف وحيد سجله النجم البلجيكي إدين هازارد في الدقيقة 22 من ضربة جزاء.

وقال هازارد عقب المباراة "لقد حاولنا أن ندافع بشكل جيد. حافظنا على نظافة شباكنا ، سجلنا هدفا واحدا ، هذا يكفي اليوم ولكن إذا أردت أن تفوز بالعديد من المباريات سوف نحتاج للعب بشكل أفضل لأننا اضطررنا للعب بشكل دفاعي"، ولم يحسم هازارد بعد مستقبله مع تشيلسي ولكنه قال إنه يريد أن يستمتع بالفوز فقط ، وأضاف "الآن استمتع بمشاعر السعادة فقط. مشاهدة الجماهير وهي تحتفل شيئا نحبه. لم نحظ بموسم عظيم ولكن على الأقل أنهيناه فائزين بلقب".

وحرم تشيلسي، الذي أنهى الموسم في المركز الخامس بالدوري، فريق مانشستر يونايتد من معادلة الرقم القياسي المسجل باسم أرسنال الذي سبق وفاز بالبطولة 13 مرة، حيث تجمد رصيد يونايتد عند 12 لقبا.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كونتي قريبًا من الرحيل عن تدريب تشيلسي بعد التتويج بكأس الاتحاد الإنجليزي كونتي قريبًا من الرحيل عن تدريب تشيلسي بعد التتويج بكأس الاتحاد الإنجليزي



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ مصر اليوم

GMT 08:49 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ
  مصر اليوم - نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ

GMT 19:13 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

دينا فؤاد تعلن شرطها للعودة إلى السينما
  مصر اليوم - دينا فؤاد تعلن شرطها للعودة إلى السينما

GMT 16:13 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

"فولكس واغن" أبوظبي تُمدّد عروضها الرمضانية
  مصر اليوم - فولكس واغن أبوظبي تُمدّد عروضها الرمضانية

GMT 03:24 2018 الثلاثاء ,11 أيلول / سبتمبر

"الثعابين" تُثير الرعب من جديد في البحيرة

GMT 22:38 2020 الإثنين ,19 تشرين الأول / أكتوبر

نادي سموحة يتعاقد مع محمود البدري في صفقة انتقال حر
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon