توقيت القاهرة المحلي 23:53:23 آخر تحديث
  مصر اليوم -

أتالانتا يعرقل انطلاقة لاتسيو وثنائية دجيكو تمنح روما فوزا ثمينا بالدوري الإيطالي

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - أتالانتا يعرقل انطلاقة لاتسيو وثنائية دجيكو تمنح روما فوزا ثمينا بالدوري الإيطالي

فريق نادي لاتسيو
روما - مصر اليوم

واصل أتالانتا انطلاقته الرائعة في الدوري الإيطالي لكرة القدم هذا الموسم ووجه لطمة قوية إلى فريق لاتسيو بالفوز الثمين 3 / 2 عليه اليوم الأربعاء في المرحلة السابعة والعشرين من المسابقة والتي شهدت اليوم أيضا تعادل انتر ميلان مع ساسولو 3 / 3 وفوز روما على سامبدوريا 2 / 1 . ولقن أتالانتا ضيفه درسا قاسيا بعدما قلب تأخره بهدفين نظيفين إلى الفوز الثمين 3 / 2 ليحرم لاتسيو من مواصلة الضغط على يوفنتوس المتصدر، كما رفع أتالانتا رصيده إلى 54 نقطة ليعزز موقعه في المركز الرابع بفارق ست نقاط أمام روما وتجمد رصيد لاتسيو عند 62 نقطة في المركز الثاني لتكون هذه النتيجة بمثابة هديثة ثمينة ليوفنتوس حامل اللقب والذي يتصدر جدول المسابقة برصيد 66 نقطة.

وتقدم لاتسيو بهدفين مبكرين للغاية جاء أولهما عبر النيران الصديقة في الدقيقة الخامسة حيث سجله مارتن دي رون لاعب أتالانتا عن طريق الخطأ في مرمى فريقه سم جاء الهدف الثاني بتوقيع سيرجي سافيتش في الدقيقة 11 .

ورد أتالانتا بقوة عبر ثلاثة أهداف سجلها روبن جوسينس وروسلان مالينوفسكي وخوسيه لويس بالومينو في الدقائق 38 و66 و80 ، كما أن الفوز هو الخامس على التوالي لأتالانتا في الدوري الإيطالي كما أنه السادس مقابل تعادل واحد في آخر سبع مباريات خاضها الفريق في المسابقة.

وفي المقابل ، مني لاتسيو اليوم بالهزيمة الأولى له بعد 20 مباراة متتالية في الدوري حافظ فيها على سجله خاليا من الهزائم علما بأنها الهزيمة الثالثة له فقط في المسابقة هذا الموسم، كما أهدر انتر ميلان نقطتين ثمينتين في مسيرته بالمسابقة بسقوطه في فخ التعادل 3 / 3 مع ساسولو . ورفع انتر رصيده إلى 58 نقطة في المركز الثالث بفارق أربع نقاط خلف لاتسيو وبفارق ثماني نقاط عن يوفنتوس المتصدر فيما ارتفع رصيد ساسولو إلى 33 نقطة في المركز الثاني عشر. وتقدم ساسولو بهدف مبكر للغاية سجله فرانيشيسكو كابوتو في الدقيقة الرابعة وتعادل البلجيكي الدولي روميلو لوكاكو لانتر بهدف من ضربة جزاء في الدقيقة 41 اثر عرقلة من جيرمي بوكا للاعب ميلان سكرينيار.

وسجل زميله كريستيان بيراجي هدف التقدم لانتر في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع للشوط الأول. وعاند الحظ روبرتو جاليارديني نجم خط وسط انتر ميلان حيث ارتدت تسديدته من العارضة، وفي الشوط الثاني ، ظلت النتيجة على حالها حتى سجل دومينيكو بيراردي هدف التعادل لساسولو من ضربة جزاء في الدقيقة 81 ثم أحرز بورخا فاليرو هدف التقدم 3 / 2 لانتر في الدقيقة 86 قبل أن ينتزع جانجاكومو ماجنياني نقطة ثمينة لساسولو بهدف التعادل في الدقيقة قبل الأخيرة من المباراة. وتلقى انتر لطمة أخرى في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع من المباراة بطرد لاعبه ميلان سكرينيار لنيله الإنذار الثاني في المباراة.

وفي مباراة أخرى اليوم ، سجل المهاجم البوسني الشهير إدين دجيكو هدفين ليقلب روما تأخره بهدف نظيف في الشوط الأول إلى فوز ثمين 2 / 1 على سامبدوريا في الشوط الثاني ويرفع رصيده إلى 48 نقطة في المركز الخامس فيما تجمد رصيد سامبدوريا عند 26 نقطة في المركز السادس عشر بعدما مني بالهزيمة الثانية على التوالي والثالثة له في آخر أربع مباريات خاضها بالمسابقة. وأنهى سامبدوريا الشوط الأول متقدما بهدف سجله مانولو جابياديني في الدقيقة 11 ورد روما في الشوط الثاني بثنائية دجيكو في الدقيقتين 64 و85 

قد يهمك أيضا : 

مدرب نادي توتنهام يقر بخرق "قانون كورونا" العزل التام مع لاعبيه

 جوزيه مورينيو يعترف باختراق قواعد الحجر الصحي في إنجلترا

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أتالانتا يعرقل انطلاقة لاتسيو وثنائية دجيكو تمنح روما فوزا ثمينا بالدوري الإيطالي أتالانتا يعرقل انطلاقة لاتسيو وثنائية دجيكو تمنح روما فوزا ثمينا بالدوري الإيطالي



نجوى كرم تتألق في إطلالات باللون الأحمر القوي

القاهرة ـ مصر اليوم

GMT 03:33 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

عمرو يوسف يتحدث عن "شِقو" يكشف سراً عن كندة علوش
  مصر اليوم - عمرو يوسف يتحدث عن شِقو يكشف سراً عن كندة علوش

GMT 06:52 2017 الخميس ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

نظام غذائي يقضي على التهاب المفاصل بأطعمة متوافرة

GMT 03:14 2021 الجمعة ,03 أيلول / سبتمبر

شيرين رضا تنتقد التبذير في جهاز العرائس

GMT 14:30 2021 الأحد ,04 إبريل / نيسان

"مايكروسوفت" تؤجل إعادة فتح مكاتبها بالكامل

GMT 05:07 2021 الجمعة ,29 كانون الثاني / يناير

دراسة جديدة تكشف عن كمية القهوة لحياة صحية مديدة

GMT 11:21 2021 الخميس ,28 كانون الثاني / يناير

وزيرة الصحة المصرية تؤكد حرص مصر على دعم لبنان ومساندته
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon