توقيت القاهرة المحلي 01:09:45 آخر تحديث
  مصر اليوم -

خلال مباراة دولية ودية على ملعب "سيغنال إيدونا بارك" في "دورتموند"

المنتخب الأرجنتيني ينجو من الخسارة أمام ألمانيا محولًا تأخره صفر - 2 إلى التعادل

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - المنتخب الأرجنتيني ينجو من الخسارة أمام ألمانيا محولًا تأخره صفر - 2 إلى التعادل

المنتخب الأرجنتيني و المنتخب الألماني
بوينس آيريس ـ مصر اليوم

نجا المنتخب الأرجنتيني لكرة القدم، من الخسارة أمام مضيفه الألماني محولا تأخره صفر-2 إلى تعادل 2-2 في مباراة دولية ودية على ملعب "سيغنال إيدونا بارك" في دورتموند، في اطار استعدادات الأول للتصفيات المؤهلة إلى كأس أوروبا 2020، والثاني لتصفيات كأس العالم، حيث تقدمت ألمانيا بهدفين في الشوط الأول سجلهما سيرج غنابري (15) وكاي هافيرتس (22) هدفي ألمانيا، وردت الأرجنتين بثنائية في الشوط الثاني سجلها البديلان لوكاس ألاريو (66) ولوكاس أريال أوكامبوس (85).

ولعب الضيوف في ظل غياب كثير من لاعبيهم الأساسيين، لاسيما القائد ليونيل ميسي الموقوف لثلاثة أشهر منذ أغسطس الماضي من قبل اتحاد أميركا الجنوبية "كونميبول"، بعد توجيهه انتقادا لاذعا للتحكيم خلال بطولة كوبا أميركا الأخيرة التي حل فيها منتخب بلاده ثالثاً.

أقرأ أيضا :  

صافرة "أوروجوانية" تدير مباراة الأرجنتين و تشيلي

كما غاب لاعبو باريس سان جيرمان الفرنسي أنخل دي ماريا، مانشستر سيتي الإنجليزي سيرخيو أغويرو، يوفنتوس الإيطالي غونزالو هيغواين عن تشكيلة التانغو.

في المقابل، شارك مارك-أندريه تير شتيغن حارس مرمى فريق برشلونة الإسباني أساسيا على حساب مانويل نوير، بعد سجال شهدته أروقة الكرة الألمانية حول من هو "الرقم واحد" بينهما في المانشافت، وكانت الأفضلية في الشوط الأول لأصحاب الأرض بشكل ملحوظ، حيث لاحت لهم فرصاً كثيرة، أمام خصم بصفوف مهزوزة لاسيما خط الدفاع الذي كان سهل المنال لمهاجمي المانشافت.
وافتتح  غنابري نجم بايرن ميونيخ المتألق في الآونة الأخيرة التسجيل بعد 15 دقيقة، إثر تسديدة متقنة بعدما تلاعب بأربعة لاعبين في منطقة الجزاء اثر تمريرة من زميله لوكاس كلوستيرمان.

وساهم كلوستيرمان، لاعب لايبزيغ، في الهدف الثاني لمنتخب بلاده إثر خطفه الكرة من منتصف الملعب تقدم بها إلى منطقة الأرجنتين ومررها لغنابري عكسها عرضية إلى هافيرتس المتوغل بين قطبي الدفاع فتابعها داخل المرمى (22)، وأهدر المانشافت هدفاً ثالثاً بعدما نابت العارضة عن الحارس أوغوستين مارشيسين بردها تسديدة يوليان براندت (27)، وكاد رودريغو دي بول أن يقلص النتيجة بتسديدة قوية اصطدمت بالقائم الأيمن للحارس تير شتيغين (33).

وواصل المنتخب الألماني أفضليته، وضغطه على مرمى ضيوفه طيلة ربع الساعة الأولى من الشوط الثاني، الى أن قام المدرب الأرجنتيني ليونيل سكالوني بثلاثة تبديلات بهدف تغيير النتيجة وهو ما نجح بتحقيقه أولا بتقليص الفارق عبر لاعب باير ليفركوزن الألماني ألاريو، بديل نجم يوفنتوس الإيطالي باولو ديبالا، من كرة رأسية مررها له ماركون اركونيا، بديل مدافع مانشستر يونايتد ماركوس روخو (66).

وكان سكالوني صائباً في خياراته البديلة أكثر من الأصيلة، إذ مرر الاريو كرة إلى البديل الثالث أوكامبوس الذي دخل مكان مهاجم أتلتيكو مدريد الإسباني أنخل كوريا، من تسديدة ارتطمت بلاعب وسط يوفنتوس إيمري جان وتابعت طريقها نحو المرمى (85)، وكاد الضيوف أن يخرجوا فائزين من المباراة لولا رعونة ألاريو في التسديد (90).

قد يهمك أيضا :  

المنتخب الأرجنتيني يتطلع إلى تقديم ما هو أفضل في بطولة "كوبا أميركا 2019"

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المنتخب الأرجنتيني ينجو من الخسارة أمام ألمانيا محولًا تأخره صفر  2 إلى التعادل المنتخب الأرجنتيني ينجو من الخسارة أمام ألمانيا محولًا تأخره صفر  2 إلى التعادل



GMT 03:09 2021 الجمعة ,26 آذار/ مارس

طريقة عمل السلمون بالزبدة

GMT 23:17 2020 الأحد ,20 أيلول / سبتمبر

البورصة العراقية تغلق التعاملات على انخفاض

GMT 01:33 2020 الخميس ,24 كانون الأول / ديسمبر

"غوغل" تعلن عن 100 ألف منحة دراسية تعادل الشهادات الجامعية

GMT 10:57 2020 الثلاثاء ,16 حزيران / يونيو

3 طرق سريعة لتسليك مواسير مطبخك

GMT 10:22 2020 الأربعاء ,11 آذار/ مارس

قرار عاجل من محافظة القاهرة بسبب كورونا

GMT 02:06 2019 الثلاثاء ,31 كانون الأول / ديسمبر

أب يغتصب طفلته لمدة 4 أعوام في البرازيل

GMT 00:28 2019 الثلاثاء ,10 كانون الأول / ديسمبر

تخلص من اسمرار البشرة بمكونات طبيعية
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon