توقيت القاهرة المحلي 03:43:01 آخر تحديث
  مصر اليوم -

بعد انتهاء مباريات السبت الممتاز من الدوري

تفوق غوارديولا ومفاجأة كريستال بالاس الأهم في صحف إنجلترا

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - تفوق غوارديولا ومفاجأة كريستال بالاس الأهم في صحف إنجلترا

غوارديولا
لندن - سليم كرم

استعرضت الصحف البريطانية في عددها الأسبوعي الصادر، الأحد، عددًا من أهم أخبار وشائعات الانتقال الخاصة بأغلب فرق الدوري الإنجليزي، كما اهتمت بنشر تصريحات تتعلق بمباريات السبت في البريمييرليغ.

وأبرزت صحيفة ديلي ميل البريطانية انتصار كريستال بالاس على تشيلسي الأول في البطولة، وتسجيل أول أهدافه في البريميرليغ بعد غياب دام 731 دقيقة كاملة، كما تحدثت عن انتصار مانشستر سيتي على ستوك بسباعية لهدفين مقابل فشل اليونايتد في الفوز على ليفربول والتعادل السلبي في اللقاء، تحت عنوان "غوارديولا 1 جوزيه 0"، بالإضافة لنشر تصريحات ماوريسيو بوكيتينو والتي تحدث فيها عن رغبته في تدريب منتخب إنجلترا مستقبلًا.

وسلطت صحيفة "إكسبريس" الضوء على فشل ليفربول في الفوز على مانشستر يونايتد، بعنوان "مورينيو الممل"، وأبرزت تصريحات يورغن كلوب، المدير الفني للريدز حول المباراة، والتي تحدث فيها عن مواجهته لفريق يلعب بصورة دفاعية، كما أشادت بقيادة روي هودجسون لنادي كريستال بالاس لتحقيق أول فوز في الدوري خلال الموسم الجاري والذي جاء أمام تشيلسي ليكسر صيامًا دام 7 مباريات كاملة لم يسجل أو يذق فيها طعم الانتصارات.

وبشأن سوق الانتقالات، تحدثت الصحيفة عن سعي ريال مدريد إلى التوقيع مع دافيد دي خيا مقابل التخلي عن غاريث بيل لصالح مانشستر يونايتد، وهو الأمر الذي قد يعرقل الصفقة بسبب تمسك البرتغالي جوزيه مورينيو بحارسه.

وعنونت صحيفة "تليغراف" بقولها "السماء السابعة" إشارة لانتصار مانشستر سيتي الكاسح على ستوك بسباعية وتصدر الدوري، مبرزة دور كيفين دي بروين في المباراة، كما تحدثت أيضًا عن طلب كلوب حصول روميلو لوكاكو، لاعب مانشستر يونايتد، على البطاقة الحمراء.

أما صحيفة "ذا صن" فأبرزت صدارة مانشستر سيتي للدوري متحدثة عن إنجاز كريستال بالاس، وأكدت اقتراب رونالد كومان من مغادرة إيفرتون والتعاقد مع رافا بينيتيز بديلًا له بعد سلسلة النتائج السلبية الأخيرة، وأخيرًا، سلطت صحيفة "ميرور" الضوء على ملعب توتنهام الجديد والذي قد لا يتم افتتاحه مع انطلاق الموسم المقبل، في الوقت الذي يحاول سانتي كازورلا العودة للملاعب بعد غياب وصل إلى عام من آخر مباراة شارك فيها في أكتوبر/ تشرين الأول 2016.

 

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تفوق غوارديولا ومفاجأة كريستال بالاس الأهم في صحف إنجلترا تفوق غوارديولا ومفاجأة كريستال بالاس الأهم في صحف إنجلترا



أجمل إطلالات الإعلامية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار "Bulgari" العريقة

القاهرة ـ مصر اليوم

GMT 09:02 2017 السبت ,07 تشرين الأول / أكتوبر

إنفوغراف 2

GMT 15:01 2021 الإثنين ,26 تموز / يوليو

أحمد مجدي يشارك كواليس مسلسل "الآنسة فرح "
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon