توقيت القاهرة المحلي 11:02:57 آخر تحديث
  مصر اليوم -

رئيس النادي فرج عامر يطالب بإعادة مباراة الزمالك وسموحة

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - رئيس النادي فرج عامر يطالب بإعادة مباراة الزمالك وسموحة

القاهرة - مصر اليوم

طالب فرج عامر رئيس نادي سموحة، بإعادة مباراة فريقه أمام الزمالك، التي أقيمت أمس، الخميس، علي ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الـ 20، من مسابقة الدوري الممتاز.

وكتب فرج عامر عبر صفحته الشخصية علي موقع التواصل الإجتماعي “ فيس بوك”: سموحة يطالب باعادة المبااةً التي أقيمت أمس بيننا وبين الزمالك في الدوري الممتاز، وإيقاف الحكم محمد الحنفي لتجاهله احتساب ضربة جزاء صحيحة لسموحة ضد نادي الزمالك في بداية المباراة ، خاصة  أن هذه  ليست المرة الأولي التي يصر الحكم محمد الحنفي عن عدم احتساب  ضربة جزاء  صحيحة لنادي سموحة بالرغم من تنبيه الڤار له".

وتغلب الزمالك علي فريق سموحة، بهدفين مقابل هدف، حيث سجل أهداف الزمالك أشرف بن شرقي في الدقيقة 17 من زمن اللقاء، قبل أن يدرك التعادل لسموحة مصطفي فتحي في الدقيقة 20 ، بعدها أضاف الهدف الثاني للزمالك طارق حامد في الدقيقة 42 من زمن المباراة.

الفوز رفع رصيد الزمالك إلي النقطة 44 في قمة الدوري المصري الممتاز ، بينما تجمد رصيد سموحة عند النقطة 28 في المركز السابع بجدول ترتيب المسابقة.

الشوط الأول ..

بدأ الزمالك بضغط علي فريق سموحة من أجل تسجيل هدف مبكر، وكاد أن يفعلها فرجاني ساسي بعد تسديدة قوية في الدقيقة الأول لكن الكرة علت عارضة حارس سموحة.

وأنقذت تقنية الفيديو نادي الزمالك من ضربة جزاء علي طارق حامد في الدقيقة السابعة بعد سقوط عبد الكريم الوادي لاعب سموحة داخل منطقة الجزاء لكن مع رجوع الحكم محمد الحنفي للفيديو قرر استمرار اللعب .

وسجل بن شرقي هدف الزمالك الأول في الدقيقة 17 من زمن المباراة عقب عرضية من الجانب الأيمن استقبلها بن شرقي برأسية في شباك الهاني سليمان.

وتعادل سموحة بعدها في ثلاث دقائق عن طريق مصطفي فتحي بعد تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 20.  

وأضاف  طارق حامد الهدف الثاني في الدقيقة 42 من زمن المباراة ، من تسديدة مميزة من داخل منطقة الجزاء بعدما هيأها له أشرف بن شرقي من الناحية اليمني ليضع الكرة في شباك الهاني سليمان حارس سموحة.

الشوط الثاني

بدأت أحداث الشوط بضغط من لاعبي سموحة لتسجيل هدف التعادل ، لينقذ محمد عواد تسديدة قوية من شريف رضا في الدقيقة 49 ، بعدها رد الزمالك بفرصة محققة بعد عرضية من زيزو ويقابلها بنشرقي برأسية من داخل منطقة الجزاء وتمر بجوار مرمي الهاني سليمان في الدقيقة 54.

وفي الدقيقة 66  أهدر بن شرقي الهدف الثالث للزمالك بعد تسديدة غير متقنة من علي حدود منطقة الجزاء وتصل سهلة في يد الهاني سليمان، بعدها شهدت الدقيقة 69 تألق من الهاني سليمان بعد الخروج من المرمي وينقذ تمريرة بينية كاد ان يقابلها بنشرقي منفردا ولكن حارس سموحة يبعد الكرة.

وفي الدقيقة 74 تألق محمد عواد حارس الزمالك وأنقذ فرصة هدف لسموحة بعد تسديدة من احمد عبد القادر من علي حدود منطقة الجزاء ليخرجها ركنية.

وفي الدقيقة 81 أهدر مروان حمدي هدف مؤكد للزمالك بعد انطلاقة من اوباما وتمرير الكرة عرضية من داخل منطقة الجزاء ليقابلها مروان بتسديدة دون ضغط وتمر أعلي مرمي الهاني سليمان حارس سموحة.

بعدها انحصر اللعب في منتصف الملعب دون ادني خطورة علي مرمي الفريقين ليطلق الحكم محمد الخنفي صافرته معلنا فوز مستحق للزمالك 2-1 .

قد يهمك أيضا :  

فرج عامر يتمنى وصول الأهلي والزمالك لنهائي إفريقيا

فرج عامر يصرح بتفاوض الزمالك لشراء مصطفى فتحي وأنتقال حسام حسن للأهلي وارد

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رئيس النادي فرج عامر يطالب بإعادة مباراة الزمالك وسموحة رئيس النادي فرج عامر يطالب بإعادة مباراة الزمالك وسموحة



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ مصر اليوم

GMT 03:24 2018 الثلاثاء ,11 أيلول / سبتمبر

"الثعابين" تُثير الرعب من جديد في البحيرة

GMT 22:38 2020 الإثنين ,19 تشرين الأول / أكتوبر

نادي سموحة يتعاقد مع محمود البدري في صفقة انتقال حر

GMT 17:21 2019 الأحد ,23 حزيران / يونيو

طارق الشناوي ينفي أنباء وفاة المنتصر بالله
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon