توقيت القاهرة المحلي 23:15:02 آخر تحديث
  مصر اليوم -

كارتيرون يشرح للاعبي الزمالك عيوب مولودية الجزائر

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - كارتيرون يشرح للاعبي الزمالك عيوب مولودية الجزائر

الفرنسي باتريس كارتيرون
القاهرة ـ مصر اليوم

جهز الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني لفريق الزمالك، مقاطع فيديو مفصلة، عن لاعبي مولودية الجزائر، لشرحها للاعبي الفريق الأبيض، في محاضرات بالفيديو، والكشف عن كافة سلبيات الفريق الجزائري.

ويستعد الزمالك لمباراة مولودية الجزائر، المقرر لها السبت المقبل، ضمن الجولة الخامسة لدور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا، وهو اللقاء الذي سيحسم تأهل الفريق من عدمه للدور المقبل، حيث لا بديل عن الفوز لمواصلة المنافسة علي تذكرة التأهل الثانية بجانب الترجي التونسي الذي ضمن التأهل، حيث يحتاج الزمالك للفوز أمام المولودية وتونجيث السنغالي في آخر جولتين مع خسارة بطل الجزائر مباراة الجولة الأخيرة أمام الترجي.
في سياق آخر، حرص عدد من لاعبي الزمالك علي التواصل مع بعض لاعبي الترجي الذين يرتبطون معهم بعلاقات صداقة قوية، للحديث معهم عن حقيقة الأنباء المنتشرة علي مواقع التواصل الاجتماعي حول إمكانية عدم اهتمام بطل تونس بمباراة الجولة الأخيرة أمام المولودية في ظل ضمان التأهل وهو ما يهدد صعود الزمالك للدور المقبل، حيث يحتاج الأبيض للفوز بمباراتي الجولتين الخامسة والسادسة مع خسارة المولودية أمام الترجي بالجولة الأخيرة.

وأكد لاعبو الترجي لنظرائهم بالزمالك، أن مباراة المولودية سيتم التعامل معها باهتمام بالغ بغض النظر عن التأهل للدور المقبل، وحسم الصعود رسميا، مؤكدين أن مجلس إدارة النادي التونسي، تحدث مع اللاعبين علي ضرورة تحقيق الفوز في المباراتين المقبلتين أمام تونجيث والمولودية، رغم ضمان التأهل، لأن الترجي نادي كبير ويلعب دائما علي تحقيق الفوز ولا يمكن أن يكون موضع شبهات مهما كانت الظروف.

وأكد لاعبو الترجي أنهم سيقاتلون لتحقيق الفوز أمام تونجيث والمولودية ولو كان الزمالك سيواجه بطل تونس في الجولة الأخيرة كان سيلعب بنفس الروح والأداء البطولي المنتظر ظهوره في آخر جولتين رغم الصعود الرسمي.

قد يهمك ايضا

منتخب مصر يخوض مرانه الأخير في بتروسبورت

مسحة طبية للزمالك قبل السفر إلى الجزائر لمواجهة المولودية

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كارتيرون يشرح للاعبي الزمالك عيوب مولودية الجزائر كارتيرون يشرح للاعبي الزمالك عيوب مولودية الجزائر



GMT 12:55 2021 الإثنين ,10 أيار / مايو

ترتيب غرف النوم لعام 2021 لمنزل عصري ومتجدد
  مصر اليوم - ترتيب غرف النوم لعام 2021 لمنزل عصري ومتجدد

GMT 22:01 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

سلبية مسحة بعثة بيراميدز قبل مواجهة نكانا

GMT 00:48 2021 الأربعاء ,21 إبريل / نيسان

المقاصة يطيح بسيراميكا من كأس مصر
 
Egypt-today
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon