توقيت القاهرة المحلي 13:52:52 آخر تحديث
  مصر اليوم -

الطلائع يجمد مناقشة عروض محمد بسام لحين تخلص الفريق من مراكز قاع الدوري

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - الطلائع يجمد مناقشة عروض محمد بسام لحين تخلص الفريق من مراكز قاع الدوري

الطلائع يجمد مناقشة عروض محمد بسام لحين تخلص الفريق من مراكز قاع الدوري
القاهرة - مصر اليوم

قرر مسئولو طلائع الجيش، تجميد مناقشة أي عروض ترغب في الحصول علي خدمات محمد بسام حارس مرمي الفريق لحين تخلص الطلائع من مراكز قاع جدول الدوري بعدما شهدت الأيام القليلة الماضية تجدد محاولات النادي الأهلي لضم محمد بسام لتدعيم هذا المركز في الفترة المقبلة، وتأتي الرغبة الأهلاوية بناءً علي طلب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي.

وشهدت الفترة الماضية مطالب من كثيرون في القلعة الحمراء بضرورة التعاقد مع حارس مرمي صاحب خبرة يكون بديل لمحمد الشناوي وينجح في تدعيم الفريق بشكل قوي ، في المقابل يرفض الطلائع مناقشة أي عروض لرحيل نجومه لحين تصحيح وضع الفريق في جدول الدوري حيث يقبع في المركز الرابع عشر برصيد 14 نقطة بعدما لعب 16 مباراة.

ورفض عبد الحميد بسيوني، المدير الفني لطلائع الجيش، خوض فريقه مباريات ودية جديدة مكتفياً بالمواجهات الأربعة التي لعبها الفريق خلال فترة توقف الدوري خوفاً من الإصابات أو الإجهاد قبل مواجهة المصري البورسعيدي، المقرر لها السابعة مساء السبت 3 أبريل المقبل باستاد الإسكندرية في الجولة السابعة عشر لمسابقة الدوري العام.

وقرر عبد الحميد بسيوني منح لاعبيه راحة من التدريبات يومي السبت والاحد لالتقاط الأنفاس عقب الانتهاء من ودية إنبي التي أقيمت عصر الجمعة، وخاض الطلائع مباراتين وديتين مع الإنتاج الحربي وسموحة الأربعاء الماضي بتشكيلين مختلفين خسر أمام الانتاج الحربي بثلاثية دون رد وفاز علي سموجة بثلاثية دون رد. وحقق فريق طلائع الجيش، بقيادة عبد الحميد بسيوني، فوزاً علي نظيره سيراميكا بهدفين مقابل هدف في المباراة الودية التي جمعت الفريقين الأحد الماضي باستاد جهاز الرياضة العسكري، في إطار استعدادات الفريقين لاستئناف مباريات مسابقة الدوري العام، سجل هدفي الطلائع أحمد سمير وعبد الرحمن زولا، وسجل هدف سيراميكا رجب عمران.

واطمأن الجهاز الفني لطلائع الجيش علي جاهزية محمد ناصف الظهير الأيسر للفريق بعد مشاركته في ودية سيراميكا، وحرص عبد الحميد بسيوني المدير الفني للطلائع علي إشراك أكبر عدد من لاعبيه لتجهيزهم فنياً لعودة الدوري، وتعافي محمد ناصف من إصابة شد في العضلة الخلفية ولكن الجهاز الفني فضل عدم الاستعجال والدفع به في مباراة الإسماعيلي لمنحه فرصة أطول للتأهيل، علي أن تكون فترة توقف الدوري فرصة كافية لتجهيزه للعودة للتشكيلة الأساسية للفريق.

وحذر عبد الحميد بسيوني، المدير الفني لطلائع الجيش، لاعبي فريقه من زيادة الوزن خلال فترة توقف الدوري بسبب الأجندة الدولية، مشدداً علي أنه سوف يخضع الفريق لقياسات وزن كل فترة للحفاظ علي لياقتهم البدنية قبل استئناف مباريات الدوري، ويستعد الطلائع لمواجهة المصري البورسعيدي ، وحرص عبد الحميد بسيوني علي مساندة الثنائي عمرو جمال وأحمد سمير هدافي الفريق بعد خروجهما من حسابات الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة حسام البدري في مباراتي كينيا وجزر القمر بالتصفيات الأفريقية رغم تألقهما الشديد هذا الموسم.

وتحدث مدرب الطلائع مع الثنائي هاتفياً لدعمهما معنوياً ومطالبتهما بمواصلة التألق مع الفريق قائلا "خطوة المنتخب جاية جاية المهم محدش يفقد طموحه ويستمر في التألق".

ويتصدر أحمد سمير قائمة هدافي الطلائع هذا الموسم برصيد 7 أهداف، كما يحتل المركز الثاني في قائمة هدافي الدوري خلف حسام حسن، بينما شارك  عمرو جمال مع طلائع الجيش في الموسم الحالي خلال 14 لقاء وتمكن من تسجيل 6 أهداف وصناعة 3.

ووصل عبد الحميد بسيوني المدير الفني لطلائع الجيش لمباراته رقم 101 في مسيرته التدريبية، بعدما قاد فريقه للتعادل مع الإسماعيلي بهدف لكل فريق في الجولة السادسة عشر لمسابقة الدوري الممتاز، واستطاع بسيوني أن يحقق الفوز في 40 مباراة بينما تعادل في 36 لقاء وخسر 25 مواجهة أخري

قد يهمك أيضًا

تعادل مثير بين طلائع الجيش وسموحة في الدوري

عبد الحميد بسيوني يقود تمرين الطلائع لأول مرة بعد التعافي من كورونا

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الطلائع يجمد مناقشة عروض محمد بسام لحين تخلص الفريق من مراكز قاع الدوري الطلائع يجمد مناقشة عروض محمد بسام لحين تخلص الفريق من مراكز قاع الدوري



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمان ـ مصر اليوم

GMT 00:36 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

ميسي يتحدث عن "العامل الحاسم" في اعتزاله
  مصر اليوم - ميسي يتحدث عن العامل الحاسم في اعتزاله

GMT 02:02 2021 الخميس ,21 كانون الثاني / يناير

الملكي يتقدم 1-0 قبل نهاية الشوط الأول ضد ألكويانو

GMT 10:15 2021 الإثنين ,18 كانون الثاني / يناير

للمرة الثانية أسبوع الموضة في لندن على الإنترنت كلياً

GMT 14:16 2021 الأحد ,03 كانون الثاني / يناير

الحكم في طعن مرتضى منصور على حل مجلس الزمالك

GMT 09:20 2020 الأحد ,13 كانون الأول / ديسمبر

طريقة لتبييض الأسنان ولإزالة الجير دون الذهاب للطبيب

GMT 08:52 2020 السبت ,24 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار العملات الأجنبية مقابل الجنيه المصري اليوم السبت

GMT 02:02 2020 الأربعاء ,14 تشرين الأول / أكتوبر

مصر على أتم الاستعداد لمواجهة أى موجة ثانية لفيروس كورونا

GMT 09:09 2020 الأحد ,11 تشرين الأول / أكتوبر

حسام حسني يؤكد لو تم علاج ترامب في مصر لكان شفائه أسرع

GMT 14:47 2020 الأربعاء ,09 أيلول / سبتمبر

أستون فيلا يعلن عن تعاقده مع أغلى صفقة في تاريخه

GMT 04:36 2020 الخميس ,20 شباط / فبراير

ابن الفنان عمرو سعد يكشف حقيقة انفصال والديه
?php include('dll-map/google-ad-responsive.php');?>
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon