توقيت القاهرة المحلي 11:02:57 آخر تحديث
  مصر اليوم -

بعد إشادة مدرب المنتخب به منذ انضمامه لبراميدز

عبدالله السعيد يقود الفراعنة في بطولة أمم أفريقيا 2019

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - عبدالله السعيد يقود الفراعنة في بطولة أمم أفريقيا 2019

خافير أجيري
القاهرة-أحمد عبدالله

أشاد المكسيكى خافير أجيرى، المدير الفنى للمنتخب المصري الأول، بمستوى عبدالله السعيد، لاعب فريق بيراميدز، منذ انضمام اللاعب لفريقه الجديد خلال انتقالات يناير الجارى، حيث أكد اجيرى لمساعديه أن السعيد يمتلك من المهارة والقدرة على التحكم فى إيقاع المباراة، ما لا يتوافر فى أي لاعب مصرى آخر.

وضع أجيرى اللاعب على قائمة اختياراته فى معسكر الفراعنة المقبل فى يناير، تمهيدًا لقيادة الفراعنة فى بطولة أمم إفريقيا المقبلة التى تستضيفها مصر خلال شهرى يونيو ويوليو المقبلين، بالرغم من كبر سن اللاعب، إلا أن مستواه الفنى والبدنى أجبرا مدرب الفراعنة على التفكير فيه، رغم السياسة التى بنتهجها بالنزول بمعدل أعمار لاعبى الفراعنة.

ووصل السعيد إلى عامه الـ34، إلا أنه استطاع أن يستغل فرصة عودته للدورى المصرى فى استعادة مستواه منذ أول مشاركه له مع فريقه الجديد فى أول مباراة أمام الأهلى، بعدما شارك فى الشوط الثانى وصنع الفارق وفرض اسمه على التشكيلة الرئيسية، وبات أحد العناصر المؤثرة فى فريق بيراميدز برغم وجود عدد كبير من النجوم.

فى الوقت نفسه، أجرى هانى رمزى، المدرب العام للمنتخب، مكالمة تليفونية باللاعب أكد له أن مدرب الفراعنة لديه انطباع جيد عنه، وهناك رغبة للاستعانة به خلال الفترة المقبلة، وذلك فى حال الحفاظ على مستواه مع فريقه حتى موعد المعسكر المقبل، وتعهد السعيد ببذل قصارى جهده حتى يكون ضمن كتيبة الفراعنة فى بطولة أمم إفريقيا.

ويرى عبدالله السعيد أن بطولة إفريقيا المقبلة هى الفرصة الأخيرة أمامه لإنهاء مسيرته الدولية مع كرة القدم بشكل جيد، بعدما حرمته الظروف من الظهور بمستوى جيد فى بطولة كأس العالم الأخيرة، حيث ظهر السعيد بمستوى متواضع للغاية بعدما خاض تجربة احتراف غير موفقة فى فنلندا اضطر لقبولها على خلفية تجميده فى الأهلى.

وينوى المدير الفنى للمنتخب المصري، منح أكثر من 6 لاعبين الفرصة للتواجد فى معسكر مارس المقبل، حتى يكون الحكم عليهم من خلال مباراتى النيجر ونيجيريا، وفى مقدمتهم عبدالله السعيد ومعه رباعى الزمالك عبدالله جمعة ومحمود علاء ويوسف أوباما وعمر السعيد.

 

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عبدالله السعيد يقود الفراعنة في بطولة أمم أفريقيا 2019 عبدالله السعيد يقود الفراعنة في بطولة أمم أفريقيا 2019



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ مصر اليوم

GMT 03:24 2018 الثلاثاء ,11 أيلول / سبتمبر

"الثعابين" تُثير الرعب من جديد في البحيرة

GMT 22:38 2020 الإثنين ,19 تشرين الأول / أكتوبر

نادي سموحة يتعاقد مع محمود البدري في صفقة انتقال حر
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon