توقيت القاهرة المحلي 10:41:22 آخر تحديث
  مصر اليوم -

الأهلي المصري يؤكد واجهنا خصمًا قويًا ويكشف عن "سر الانتصارات"

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - الأهلي المصري يؤكد واجهنا خصمًا قويًا ويكشف عن سر الانتصارات

فريق الأهلي المصري
القاهرة- مصر اليوم

حجز فريق الأهلي المصري بطاقة التأهل إلى نصف نهائي في بطولة كأس العالم للأندية بعد الفوز الصعب على نادي الدحيل القطري بهدف مقابل لا شيء، في مباراة مثيرة شهدت سيطرة من المارد الأحمر في نصفها الأول وتراجعا في الشوط الثاني للحفاظ على المكسب الثمين.ويواجه الأهلي يوم الاثنين القادم بايرن ميونيخ الألماني، في الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، من أجل المنافسة على الوصول إلى المباراة النهائية، وهي موقعة صعبة تدخلها الشياطين الحمر بطموح كبير لتقديم أفضل أداء أمام بطل أوروبا.

ويؤكد العميد محمد مرجان، المدير التنفيذي للنادي الأهلي في حديثه لموقع "سكاي نيوز عربية" أن الانتصارات الأخيرة للفريق خلفها مجهود كبير من كافة العناصر بالنادي لاستعادة أمجاده في مختلف البطولات ودفعه إلى المكانة التي تليق به عالمياويضيف مرجان الذي شاهد المباراة داخل غرفته في فندق منفصل عن الفريق: "الأهلي التقى بفريق قوي، يلعب بشراسة حتى آخر دقيقة، لكننا نجحنا في السيطرة على مجريات الأمور خاصة في الشوط الأول وتكللت جهودنا بتحقيق النتيجة المطلوبة أمام الدحيل وهي الفوز".

وكانت بعثة الأهلي قد خضعت بالكامل لإجراء المسحة الطبية الخاصة بفيروس كورونا فور وصولهم إلى الدوحة الجمعة الماضية، وجاءت النتائج سلبية لكافة المسحات عدا المدير التنفيذي للنادي ليُنقل إلى فندق آخر لقضاء فترة العزل الصحي.

ويذكر مرجان لموقع سكاي نيوز عربية: "الفوز في مباراتنا الأولى بمونديال الأندية منحني سعادة بالغة رغم مرور أيام على جلوسي بمفردي داخل العزل وساهم في رفع معنوياتي النفسية، وهذا شعور كل مشجع أهلاوي بعد هدفنا في مرمى الدحيل".واقتنص الأهلي فوز اليوم بهدف وحيد لنجم الفريق حسين الشحات، الذي أصبح أول لاعب مصري يحرز هدفين مع فريقين مختلفين في بطولة كأس العالم للأندية حيث سبق وأن شارك في فوز فريق العين الإماراتي على الترجي التونسي في نسخة مونديال الأندية لعام 2017.

ويقول مرجان لموقع "سكاي نيوز عربية": "الشحات تحمل ضغوطا كبيرة في الآونة الأخيرة بسبب عدم رضا البعض عن أدائه لكنه لاعب مهم للفريق وقادر على تحمل المسؤولية وإظهار أفضل مستوى له في المباريات الصعبة مثل اليوم".وعن اختيار المدافع أيمن أشرف كأفضل لاعب في مباراة الأهلي والدحيل من اللجنة المنظمة لبطولة كأس العالم للأندية، يوضح المدير التنفيذي للمارد الأحمر أنه يملك نقاط إجادة عديدة أبرزها القتال على كُل كرة والاستماتة في الدفاع عن مرمى الأهلي أمام المنافسين والحفاظ على ذلك منذ سنوات عديدة.

وثمن مرجان جهود محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، لما يقدمه من دعم لفريق الكرة ومساندة اللاعبين والجهاز الفني والإداري، وحرصه على إسعاد الجماهير من خلال التواجد دائما على منصات التتويج وامتاعهم بأداء جيد ونتائج طيبةويصل منافس الأهلي القادم، بايرن ميونيخ بكامل قوته ونجومه إلى الدوحة يوم السبت المقبل، بعد الانتهاء من خوض مباراته أمام هيرتا برلين اليوم الجمعة في منافسات الدوري الألماني، ويتعين على الفريق خوض مران واحد فقط قبل مواجهة نصف النهائي.

وعن اللقاء المرتقب مع بطل أوروبا يقول المدير التنفيذي للأهلي: "مباراة صعبة للغاية لكن لدينا أمل كبير في نجوم فريقنا، سنبذل أقصى طاقة لدينا داخل أرض الملعب، وأتمنى أن يحالفنا التوفيق أمامهم وتحقيق المزيد من الانتصارات".ويوجه المدير التنفيذي للأهلي رسالة إلى لاعبي الأهلي من خلال موقع "سكاي نيوز عربية" قائلًا: "نحن نمثل مصر في هذا المحفل الكروي العالمي، نرغب في إدخال السرور على قلوب الجمهور المصري بالكامل، نثق في قدرتكم على الوصول إلى أبعد نقطة ممكنة في المونديال، هذا حلمنا جميعا".

قد يهمك ايضا

فرحة لاعبي الأهلي والجهاز الفني بتخطي الدحيل والتأهل لمواجهة البايرن

الأهلي يرد على بايرن ميونخ "النسور مستعدة"

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأهلي المصري يؤكد واجهنا خصمًا قويًا ويكشف عن سر الانتصارات الأهلي المصري يؤكد واجهنا خصمًا قويًا ويكشف عن سر الانتصارات



GMT 20:02 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

أحمد السقا أولي مفاجأت فيلم "عصابة المكس"
  مصر اليوم - أحمد السقا أولي مفاجأت فيلم عصابة المكس

GMT 15:00 2021 الخميس ,04 شباط / فبراير

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك

GMT 02:46 2017 السبت ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

نجم تشيلسي يرفض دعوة ساوثجيت لوديتي ألمانيا والبرازيل

GMT 03:35 2017 الجمعة ,09 حزيران / يونيو

سهر الصايغ تعرب عن سعادتها بنجاح مسلسل "الزيبق"

GMT 13:23 2017 الأربعاء ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

التنورة المحايدة تعطيك المجال الأوسع لإطلالة مختلفة

GMT 12:43 2021 الإثنين ,13 أيلول / سبتمبر

سيرين عبد النور تأسر القلوب بجمبسوت أنيق

GMT 00:46 2021 الثلاثاء ,03 آب / أغسطس

الحكومة تنتهي من مناقشة قانون رعاية المسنين

GMT 11:57 2021 الخميس ,10 حزيران / يونيو

مالك إنتر ميامي متفائل بتعاقد فريقه مع ميسي
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon