توقيت القاهرة المحلي 13:01:22 آخر تحديث
  مصر اليوم -

وزارة الاتصالات تعلن مساهمتها في رعاية بطولة أمم أفريقيا لليد

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - وزارة الاتصالات تعلن مساهمتها في رعاية بطولة أمم أفريقيا لليد

خالد نجم
القاهرة - محمد عبد الحميد

أعلن وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات خالد نجم، عن دعم وزارته الكامل لبطولة أمم أفريقيا لكرة اليد، والجارية في مصر خلال الفترة من 20 وحتى 31 كانون الثاني/ يناير من العام المقبل، مؤكدًا أنّ وزارة الاتصالات ستقدم كل التسهيلات المتاحة لإنجاح البطولة.

وعقد نجم اجتماعًا، الخميس، في مقر الوزارة مع مدير البطولة خالد العوضي، في حضور رئيس قطاع مشاريع البنية التحتية في الوزارة رأفت هندي، وعضو مجلس إدارة اتحاد كرة اليد هشام نصر، والمدير التنفيذي للإتحاد إيهاب العزب، ورئيس لجنة تسويق بطولة أمم أفريقيا لليد إبراهيم عبد الله، أكد خلاله وزير الاتصالات على اهتمامه برعاية البطولة التي تقام على أرض مصر.

وتم الاتفاق على تقديم الوزارة الدعم الفني الخاص بتغطية الصالات المضيفة لمباريات البطولة بشبكات الإنترنت اللاسلكي "الواي فاي"، وكذلك تجهيز المركز الصحافي والإعلامي للبطولة على أعلى مستوى، وذلك من خلال الشركات التابعة لوزارة الاتصالات.

وأكد الوزير على بناء شبكة نظم معلومات خاصة بالبطولة لتسهيل عملية التحليل الفني لمباريات البطولة، وتم الاتفاق على إطلاق معرض لتكنولوجيا المعلومات على هامش البطولة كالمشاريع كثيفة العمالة، فضلًا عن إنشاء آلية للاستخدام الأمن لشبكات التواصل الاجتماعي" فيسبوك، تويتر، انستغرام" خلال البطولة.

وشدَّد على مساهمة الوزارة في رعاية البطولة من خلال الشركات التابعة لها مثل البريد المصري والمصرية للاتصالات و"تي اي داتا".

وطالب وزير الاتصالات بدعم جميع الوزارات المعنية للبطولة بكل ما يستطيعون تقديمه لإنجاحها بخاصة أنها البطولة الأولى التي تقام في مصر تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، كما أنها تؤهل الفائز بها مباشرة إلى أوليمبياد ريو دي جانيرو 2016، كما استفسر نجم خلال الاجتماع عن برنامج إعداد المنتخب الوطني لكرة اليد، مبديًا تفاؤله بأن تكون البطولة بداية لعودة المنتخب للتربع على قمة أفريقيا.

من جانبه، توجه خالد العوضي بالشكر إلى وزير الاتصالات، مبديًا رضاه التام عن نتائج الاجتماع، كما أكد ثقته في أنَّ تلك الإسهامات ستدعم نجاح البطولة، موضحًا أنَّ هناك اجتماعا آخر سيعقد بعد إجازة عيد الفطر المبارك لوضع برنامج زمني لتنفيذ ما تم الاتفاق عليه.

واختتم الخميس، المنتخب الوطني الأول لكرة اليد بقيادة مروان رجب، معسكره المغلق في مدينة الإسكندرية، والذي بدأ الأحد الماضي، في إطار الاستعدادات الخاصة بالبطولة الإفريقية التي من المقرر أن تستضيفها القاهرة خلال الفترة من 20 وحتى 31 كانون الثاني/ يناير المقبل.

وقرر رجب سالفًا منح لاعبي المنتخب، إجازة 3 أيام في عيد الفطر، من أجل التقاط الأنفاس وقضاء العيد مع أسرهم وذويهم، ومن المقرر أن تقام قرعة البطولة الأفريقية رقم 22 لكرة اليد، خلال تشرين الأول/ أكتوبر المقبل، علمًا أن الفائز باللقب سيتأهل إلى نهايات أوليمبياد ريو دي جانيرو في البرازيل 2016.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وزارة الاتصالات تعلن مساهمتها في رعاية بطولة أمم أفريقيا لليد وزارة الاتصالات تعلن مساهمتها في رعاية بطولة أمم أفريقيا لليد



GMT 01:52 2024 الجمعة ,26 إبريل / نيسان

منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة
  مصر اليوم - منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة

GMT 06:56 2019 الأحد ,31 آذار/ مارس

شهر مناسب لتحديد الأهداف والأولويات

GMT 14:29 2018 الثلاثاء ,09 كانون الثاني / يناير

مؤمن زكريا يتخلّف عن السفر مع بعثة الأهلي

GMT 05:35 2018 الأربعاء ,03 كانون الثاني / يناير

شوبير يفجر مفاجأة حول انتقال رمضان صبحي إلى ليفربول

GMT 13:45 2018 الثلاثاء ,02 كانون الثاني / يناير

ماكينات الـ ATM التى تعمل بنظام ويندوز XP يمكن اختراقها بسهولة

GMT 02:15 2017 الجمعة ,15 كانون الأول / ديسمبر

تعرف على سعر الدواجن في الأسواق المصرية الجمعة

GMT 17:17 2017 الإثنين ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

المنتخب الوطني يصل السعودية لأداء مناسك العمرة

GMT 16:08 2017 الثلاثاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

اكتشاف تابوت يحوي مومياء تنتمي للعصر اليوناني الروماني
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon