توقيت القاهرة المحلي 03:53:02 آخر تحديث
  مصر اليوم -

فوز تاريخي للمقاولون على حساب سولار بتسعة أهداف في الكونفدرالية

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - فوز تاريخي للمقاولون على حساب سولار بتسعة أهداف في الكونفدرالية

فريق المقاولون العرب
القاهرة - مصر اليوم

نجح فريق المقاولون العرب بقيادة عماد النحاس، تحقيق فوز كبير على نظيره أرتا سولار بطل جيبوتي، بتسعة أهداف مقابل هدف، في اللقاء الذي جمع الفريقين على استاد عثمان أحمد عثمان في الجبل الأخضر ضمن منافسات إياب الدور التمهيدي الأول لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، وسجل أهداف المقاولون كل من، أحمد داودا الوافد الجديد إلى الفريق، هدفين، والتونسي سيف الدين الجزيري، هدفين، فاروقا نور الدين، محمد عصام، فادي نجاح، أحمد الشيمي، كريم مصطفى.

واستطاع أحمد الشيمي لاعب المقاولون أن يضيف الهدف الثامن لذئاب الحبل في الدقيقة 72 بعد تمريرة سحرية من كريم مصطفى، ونجح فادي نجاح مدافع المقاولون في إحراز الهدف السابع للمقاولون بعد رأسية قوية من ركلة ثابتة، خلال الدقيقة 67 من عمر الشوط الثاني والمباراة وذلك بعدما أضاف محمد عصام الهدف السادس مع بداية الشوط الثاني بعد ركلة جزاء

وتخطى ذئاب الجبل فوزهم التاريخي، بسباعية نظيفة حيث كانت مواجهة المقاولون العرب أمام هورسيد في كأس الكئوس 1984 وفاز المقاولون في مصر 7-0 ذهابًا و خسر بهدفين دون رد، وكان ذلك الفوز الأكبر للمقاولون عبر تاريخ مشاركاته الأفريقية قبل تلك المباراة.

 

ونجح فريق المقاولون العرب بقيادة عماد النحاس، في إحكام سيطرته التامة على مجريات الشوط الأول الذي جمع ذئاب الجبل مع نظيره أرتا سولار بطل جيبوتي، ضمن منافسات إياب الدور التمهيدي الأول لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، منهيًا الشوط بتقدم كبير بخمسة أهداف نظيفة، حيث سجل للمقاولون كل من، أحمد داودا الوافد الجديد إلى الفريق، والتونسي سيف الدين الجزيري، فاروقا نور الدين.

 

جاءت بداية هذا الشوط مثيرة وحماسية من جانب ذئاب الجبل بعدما وضع النحاس يده على أماكن الضعف في دفاعات الفريق الجيبوتي، وبحلول الدقيقة الثانية ومع ثاني هجمات المقاولون نجح الوافد الجديد إلى نادي المقاولون العرب، أحمد داودا، في إحراز هدف التقدم لذئاب الجبل وذلك بعدما انفرد بالمرمى بعد تمريرة سحرية ضربت خط دفاع بطل جيبوتي.

 

واصل المقاولون العرب عملية الضغط على الفريق الضيف، ليضيف الدولي التونسي سيف الدين الجزيري، مهاجم المقاولون العرب الهدف الأول له والثاني لذئاب الجبل مع الدقيقة الثامنة بعد تمرية خادعة من أمير عابد ظهير أيمن المقاولون، وفي الدقيقة العاشرة عاد الجزيري إلى التسجيل من جديد، محرزًا ثالث أهداف المقاولون وذلك بعدما انفرد بالمرمى ليسدد الكرة بقوة في الشباك.

 

وأضاف البوركينابي فاروقا نور الدين مدافع المقاولون العرب، الهدف الرابع لذئاب الجبل بعد رأسية متقنة من كرة ثابتة خارج حدود منطقة الجزاء، في الدقيقة 22 من عمر الشوط الأول.

 

وهدأت أجواء الملعب عقب الهدف الرابع للمقاولون، قبل أن يهدد سيف الجزيري مرمى سولار من جديد خلال الدقيقة 33 بتسديدة قوية في مواجهة المرمى إلا أنها جاءت أعلى العارضة، وفي الدقيقة 35 نجح أحمد داودا في إضافة هدفه الثاني والخامس للمقاولون العرب بعدما انفرد تمامًا بالمرمى، عقب تمريرة سحرية من سيف الدين الجزيري.

واحتسب حكم اللقاء دقيقة واحدة وقت محتسب بدل من ضائع قبل أن يطلق صافرة النهاية في الدقيقة 46 معلنًا تقدم المقاولون على أرتا سولار بـ 5/0.

ورفض الحكم الليبي وحيد الحجاوي، حكم مباراة المقاولون العرب وأرتا سولار، والتي تجمع الفريقين حاليًا على استاد عثمان أحمد عثمان في إياب الدور التمهيدي الأول، بدء المباراة ونزول الفريقين إلى أرض الملعب، قبل إخلاء المدرجات من بعض الحضور الجماهيري، لبعض الأسر التي تواجدت في مدرجات الملعب لمؤازرة فريق المقاولون.

وامتثل مسؤولو الاستاد لقرار الحكم وتم إخلاء المدرجات من الحضور وتقليل الأعداد وفقًا لما هو متفق عليه مع الاتحاد الأفريقي لكرة القدم الكاف.

قد يهمك ايضا

المقاولون ينفي رحيل عماد النحاس إلى الأهلي

تعرف على موقف المقاولون من رحيل عماد النحاس للأهلى

 

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فوز تاريخي للمقاولون على حساب سولار بتسعة أهداف في الكونفدرالية فوز تاريخي للمقاولون على حساب سولار بتسعة أهداف في الكونفدرالية



نجوى كرم تتألق في إطلالات باللون الأحمر القوي

القاهرة ـ مصر اليوم

GMT 06:52 2017 الخميس ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

نظام غذائي يقضي على التهاب المفاصل بأطعمة متوافرة

GMT 03:14 2021 الجمعة ,03 أيلول / سبتمبر

شيرين رضا تنتقد التبذير في جهاز العرائس

GMT 14:30 2021 الأحد ,04 إبريل / نيسان

"مايكروسوفت" تؤجل إعادة فتح مكاتبها بالكامل
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon