توقيت القاهرة المحلي 06:43:45 آخر تحديث
  مصر اليوم -

نادين لبكي بإطلالات أنيقة وراقية باللون الأسود

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - نادين لبكي بإطلالات أنيقة وراقية باللون الأسود

نادين لبكي
بيروت - مصر اليوم

المخرجة اللبنانية نادين لبكي باتت حديث الجمهور خلال الساعات الماضية بعد أن تم اختيارها لتكون عضوا في لجنة تحكيم المسابقة الرسمية لنسخة مهرجان كام السينمائي الـ77، والتي ستقام ما بين 14 و25 مايو القادم، وذلك بعد أن سبق لنادين لبكي وقد شاركت كعضو في لجنة تحكيم في مهرجان كان السينمائي ضمن مسابقة "نظرة ما" عام 2015، وبمجرد أن تم الإعلان عن الخبر حرص جمهور نادين لبكي على تسليط الضوء على أجمل إطلالاتها التي ظهرت بها في بعض المهرجانات الفنية والتي تميزت بالبساطة والرقي في كل مرة.

نادين لبكي سبق وقد ظهرت في إحدى الفعاليات الفنية بأحد المهرجانات مؤخرًا وهي مرتدية فستان باللون الأسود الذي يبدو وأنها تعشق الظهور به باستمرار، وجاء الفستان طويلًا ومجسمًا وبصيحة الكب، مع فتحات عند منطقة الخصر، وانسدل الفستان مريحًا بداية من تلك المنطقة، مع فتحة ساق جانبية طويلة، وأمسكت حقيبة صغيرة مزينة بالتطريزات البراقة وانتعلت صندل باللون الأسود.

إطلالة أخرى باللون الأسود ظهرت بها نادين لبكي في أحد المهرجانات، ظهرت بها بفستان باللون الأسود بتصميم مجسم مع قصة الحورية من الأسفل، مع أكمام طويلة ومجسمة ومنسدلة على ذراعيها، وحمالات عريضة ملتفة حول الرقبة بشكل غير متوازي، وجاءت نهاية الأكمام مزينة بالتطريزات السوداء البراقة، كما تزين الفستان من الخلف بذيل مختلف من قماش التل المنفوش قليلًا والذي انسدل طويلًا حتى أسفل.

في مهرجان آخر ظهرت نادين لبكي بإطلالة باللون الأسود جاءت عبارة عن فستان مجسم من الأعلى بأكتاف عريضة وفتحة صدر مستطيلة وطويلة، كما انسدل من الأكتاف وشاح طويل على شكل أكمام طويلة، ثم انسدل الفستان بداية من الخصر طويلًا وواسعًا حتى أسفل، وتزين الفستان باكسسوار كريستالي على شكل عقد مرتبط بالفستان.

الإطلالات البسيطة الراقية كانت ذوق مميز للمخرجة نادين لبكي في الفعاليات الفنية والمهرجانات، حيث سبق وظهرت بفستان أنيق باللون الأزرق جاء بتصميم مجسم وبصيحة الكتف الواحد، الذي انسدل بكم متوسط الطول بتصميم واسع وجاء الفستان بتصميم طويل في أحد جوانبه وقصير من الجانب الآخر، فيما تزينت أحد الجوانب بكرانيش عريضة، فيما جاء الجزء الآخر بذيل قصير، وانتعلت صندل باللون الذهبي بكعب عال.

من بين الإطلالات البسيطة التي سبق وظهرت بها نادين لبكي في حفل الأوسكار، كانت إطلالة عبارة عن فستان باللون الأبيض، حاء من الأعلى بصيحة الكتف الواحد مع كم واحد طويل ومجسم، وتزين الجزء العلوي بكرانيش زينت منطقة الصدر، مع خصر محدد، ثم انسدل الفستان مريحًا بداية من تلك المنطقة مع فتحة ساق أمامية قصيرة.

كما تألقت المخرجة اللبنانية بإطلالة عبارة عن فستان داكن جاء مجسمًا من الأعلى مع فتحة صدر غير منتظمة، وحمالات رفيعة وانسدل منها وشاح واسع يغطي الذراعين، وجاء الفستان بخصر محدد ثم انسدل منفوشًا حتى أسفل.

نادين لبكي سبق وقد خطفت الأنظار بإطلالات خاطفة من قبل ومنها عندما تألقت في فستان ملكي راقي جاء باللون الأبيض بتصميم مجسم من الأعلى وأكمام طويلة وشفافة وتزين بالتطريزات الفضية البراقة مع رقبة مرتفعة وفتحة عند منطقة الصدر، ثم انسدل الفستان بداية من الخصر مريحًا وطويلًا مع تدرجات التطريزات التي اختفت بالتدريج منذ الخصر وحتى أسفل.

 نادين لبكي ظهرت مؤخرًا على هامش إحدى الفعاليات الفنية وهي مرتدية فستان باللون الأسود بتصميم طويل ومجسم من الأعلى مع فتحة صدر غير منتظمة، وأكمام طويلة ومجسمة ومنسدلة على ذراعيها، من قماش الدانتيل، فيما انسدل الفستان بداية من الخصر مريحًا وطويلًا حتى أسفل.

 كما اختارت في حفل آخر الظهور بفستان طويل باللون الأسود جاء مجسمًا من الأعلى وانسدل مريحًا على جسدها، فيما جاءت الأكتاف عريضة ومنسدلة على ذراعيها بقماش مجعد ومختلف عن قماش الفستان الأصلي.

الجدير بالذكر أن نادين لبكي هي مخرجة لبنانية درست الإعلام بجامعة سانت جوزيف في بيروت وحصل مشروع التخرج الخاص بها علي جائزة في باريس عام 1998 ثم اتجهت إلى إخراج الإعلانات والفيديو كليب حيث تعد من أشهر مخرجات الفيديو كليب العربيات ففي بداية التسعينيات، وشاركت في مسابقة للمواهب تحت اسم "ستوديو الفن" لسيمون اسمر وشاركت في مسابقة الإخراج وقدمت خلالها فيديو كليب لمطربة تدعى كارلا تحت اسم "حبيبي يا" ومن بعدها قدمت مجموعة كبيرة من الاغاني المصورة والتي اشتهرت بها وكان أولها كليب لباسكال مشعلاني وكاتيا حرب وغيرهم إلى أن قدمت أول أغاني نانسي عجرم، "أخاصمك أه".

وفي عام 2004 حضرت مهرجان كان السينمائي الدولي لكتابة فيلم "سكر بنات"، كما شاركت كممثلة لأول مرة من خلال فيلم "البوسطة" ويعتبر فيلم سكر بنات أول فيلم سينمائي طويل لها.

  قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ :

نادين لبكي عضو لجنة تحكيم في مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي

نادين لبكي عضو لجنة تحكيم في مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نادين لبكي بإطلالات أنيقة وراقية باللون الأسود نادين لبكي بإطلالات أنيقة وراقية باللون الأسود



  مصر اليوم - ظافر العابدين يعود الى دراما رمضان بعد طول غياب

GMT 15:28 2019 الجمعة ,15 شباط / فبراير

حرس الحدود يخشى انتفاضة بتروجت على ستاد المكس

GMT 03:36 2018 الثلاثاء ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

صيَّاد في كوبا يعثر على سلحفاة غريبة برأسين وجسمين متصلين

GMT 23:01 2018 الخميس ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

الشاعِرة سندس القيسي تُصدِر كتابها الشعري الثاني

GMT 02:43 2018 الأحد ,21 تشرين الأول / أكتوبر

شريهان تخطف الأنظار في حفل زفاف شيماء سيف

GMT 01:33 2018 الجمعة ,29 حزيران / يونيو

هايدي موسى تطرح " دي حياتي" عبر "اليوتيوب"

GMT 02:28 2018 الخميس ,19 إبريل / نيسان

مصر تشارك في مهرجان بغداد الدولي لمسرح الشارع

GMT 00:23 2018 الإثنين ,19 شباط / فبراير

قصر ثقافة الأقصر يعرض فيلم رسوم متحركة للأطفال

GMT 20:32 2018 الجمعة ,16 شباط / فبراير

غابرييل غيسوس يعود إلى الملاعب بعد أسبوعين

GMT 00:30 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

الخطيب يجتمع مع سيد عبد الحفيظ لمناقشة العروض
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon