توقيت القاهرة المحلي 00:43:07 آخر تحديث
  مصر اليوم -

النجمة نادين نسيب نجيم بإطلالات أنيقة وراقية

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - النجمة نادين نسيب نجيم بإطلالات أنيقة وراقية

النجمة نادين نسيب نجيم
بيروت - مصر اليوم

دائماً ما تكون النجمة نادين نسيب نجيم مصدر إلهام للكثير من الفتيات وذلك نظراً لأناقتها التي لا مثيل لها. فهناك قطع بعينها دائماً ما تكون اختيار نادين نجيم وهي التي تساعدها في الحصول على مظهر رائع إلى جانب حرصها على اختيار قصات الملابس التي تناسب شكل قوامك وبالتالي تكون إطلالتها موفقة وساحرة تخطف الأنظار إليها.

لذلك جمعنا لكِ أجمل إطلالات نادين نجيم التي يمكن أن تلهمك بعض الأفكار للحصول على إطلالة رائعة مناسبة لكِ في مختلف الأوقات وذلك احتفالاً بعيد ميلادها. فتابعي معنا القراءة واكتشفي كيفية الحصول على إطلالة أنيقة على طريقة نادين نجيم.

البدلة الرسمية المفضلة لدى نادين نجيم
تعد البدلة الرسمية من أكثر القطع المفضلة لدى النجمة نادين نسيب نجيم، وظهر هذا بشكل واضح حين اختارت ارتداء البدلة أكثر من مرة سواء بالحفلات الرسمية أو بجلسات تصوير أو عند الظهور في البرامج.

حيث اختارت البدلة الذهبية المطبوعة مع الأسود بشكل كلاسيكي أنيق عكس مظهر راقي لها. ثم اختارت في إحدى جلسات التصوير ارتداء البدلة الستان باللون البرونزي بشكل جمع بين الطابع العصري. لكن نجحت أن تخطف أنظارنا عند ظهورها بأحد البرامج بالبدلة الرمادية مع شورت قصير بشكل غير تقليدي ولكن مع الحفاظ على مظهرها الكلاسيكي الأنيق بشكل مميز.

لم تكن البدل الرسمية فقط هي المفضلة لدى نادين نجيم، ولكنها حرصت على ارتداء التايور الكلاسيكية الذي يتكون مع جاكيت مع تنورة قصيرة من نفس التصميم واللون بشكل كلاسيكي رائع. لذلك وإن كنتِ تبحثين عن أفكار للحصول على مظهر كلاسيكي أنيق فليس هناك أفضل من اختيار البدلة الرسمية أو التايور الكلاسيكي.

إطلالات عملية من نادين نجيم
ركزت نادين نجيم اهتمامها للحصول على إطلالة عملية بسيطة بعدة طرق سواء من خلال الكنزات أو البلوزات المنسقة مع البنطلون أو باختيار الفساتين الكاجوال البسيطة أو المطبوعة. لهذا يجب عليك التركيز على اختيار القطع التي تتناسب مع شكل قوام وذوقك الخاص بحيث تعبرين عن شخصيتك من خلال الملابس على طريقة نادين نجيم.

حيث يمكنك اختيار الكنزات العملية البسيطة أو المطبوعة ليتم تنسيقها مع البنطلون الباجي أو الجينز وذلك لضمان الحصول على مظهر عصري رائع يمنحك الشعور بالحرية أثناء الحركة بطريقة بسيطة على غرار إطلالات نادين نجيم.

يمكنك أيضاً اختيار الفساتين القصيرة المطبوعة على طريقة نادين نجيم في مسلسل صالون زهرة حيث كانت الفساتين المزينة بنقوش الورد أو الفواكه من أكثر الموديلات التي منحتها مظهر عصري ولكن بطريقة أنيقة ومميزة. لكن يمكنك اختيار الموديلات البسيطة التي تخلو من أي نقوش وذلك إن كنتِ تبحثين عن ملابس عملية تجمع بين المظهر العصري والكلاسيكي الأنيق بشكل مميز وغير تقليدي.

فساتين نادين نجيم
اختارت نادين نجيم موديلات فساتين سهرة مختلفة ومتنوعة وذلك بظهورها في الحفلات والمهرجانات الرسمية. ولكن كان فساتين السهرة الفخمة من أكثر الموديلات التي كانت مفضلة لديها والتي نجحت في أن تعبر عن أناقتها بشكل فريد ومميز يتناسب مع ذوقك.

حيث اختارت فساتين السهرة التي تحمل توقيع المصمم زهير مراد أكثر من مرة، وذلك باختيار الفستان الفضي بموضة الكاب الذي منحها إطلالة فخمة وجذاب بطريقة بسيطة خاصة وأن الفستان جاء محدد للقوام وكشف عن منحنيات قوامها. اختارت أيضاً فستان ذهبي منفوش بأكمام طويلة بشكل جمع بين المظهر الفخم والعصري بطريقة ساحرة وغير تقليدي. كما كانت الفساتين التي تتميز بشق جانبي كشف عن الساق من أكثر الموديلات التي تعبر عن شخصيتها القوية.

لفتت أنظارنا نادين نجيم باختيارها للفساتين القصيرة أو الطويلة باللون الأسود أكثر من مرة ومن الواضح أنه من أكثر الألوان المفضلة لديها، لذلك اختارت الفستان الأسود القصير المنسق مع كارديجان عملي. إلى جانب اعتماد فساتين السهرة السوداء القصيرة أو الطويلة بشكل مميز وجذاب.

قد يهمك أيضأ :

نادين نجيم تحتفل بنجاحها في مسلسلها الجديد "بارانويا"

بدء التحضير للموسم الثاني من مسلسل نادين نسيب نجيم "صالون زهرة"

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

النجمة نادين نسيب نجيم بإطلالات أنيقة وراقية النجمة نادين نسيب نجيم بإطلالات أنيقة وراقية



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

القاهرة - مصر اليوم

GMT 09:41 2019 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

"قطة تركيّة" تخوض مواجهة استثنائية مع 6 كلاب

GMT 09:12 2020 الثلاثاء ,07 إبريل / نيسان

هاشتاج مصر تقود العالم يتصدر تويتر

GMT 12:10 2020 السبت ,18 كانون الثاني / يناير

رفيق علي أحمد ينضم إلى فريق عمل مسلسل "عروس بيروت"

GMT 03:39 2020 السبت ,11 كانون الثاني / يناير

مادلين طبر تؤكد أن عدم الإنجاب هي أكبر غلطة في حياتها

GMT 18:39 2020 الأحد ,05 كانون الثاني / يناير

التفاصيل الكاملة لحريق شقة الفنانة نادية سلامة.

GMT 05:47 2019 الأحد ,13 تشرين الأول / أكتوبر

تعرف على سعر الجنيه المصري مقابل الدينار الاردني الأحد

GMT 13:22 2019 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

قائمة "نيويورك تايمز" لأعلى مبيعات الكتب

GMT 20:50 2018 الأحد ,23 كانون الأول / ديسمبر

مقلوبة لحم الغنم المخبوزة في الفرن
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon