توقيت القاهرة المحلي 12:18:52 آخر تحديث
  مصر اليوم -

هيفاء وهبي في إطلالات جريئة وعصرية

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - هيفاء وهبي في إطلالات جريئة وعصرية

هيفاء وهبي بإطلالات جريئة ا
القاهرة ـ مصر اليوم

أطلت الفنانة بمجموعة مميزة من الفساتين الجذابة، في قبرص، ولم تتخل عن لمساتها الأنثوية التي تسحر بها جمهورها في كل ظهور لها، والتي أيضا تنوعت بين الستايل الأنيق والكاجوال.

وهيفاء وهبي في ظهورها الأخير في قبرص فضلت الابتعاد عن الفساتين التي تألقت بها خلال الأيام الماضية وحضرت بها أكثر من مناسبة، واختارت هيفاء لوك كاجوال شبابي فنسقت بنطلون جينز ممزق مع توب أبيض مطبوع بعبارة love me or leave me التي أرفقتها بصورها كتعليق، وانتعلت مع هذا الستايل بحذاء الكاحل باللون الأسود اللامع وتميز بكعب عريض مع فتحة أمامية وشريط منفصل، وتركت الفنانة اللبنانية شعرها الداكن منسدلا وارتدت النظارة الشمسية السوداء التي اختارتها هذه المرة بإطار دائري وحملت حقيبة يد كبيرة.

وتألقت هيفاء وهبي كذلك بفستان قصير باللون الزهري مزين بأوراق الورود الحمراء، ومصمم بقصة Cut out بفتحات جريئة عند منطقة البطن وفتحة ياقة عريضة، وارتدت هيفاء فوقه قميص أبيض بأكمام طويلة تركته مفتوحا وعقدت أطرافه مما منحها منظرا شبابيا مرحا، وانتعلت صندل فضي لامع، وكلمسة أنثوية جذابة حملت حقيبة يد براقة باللون الأصفر.

وفي طلة أخرى خطفت هيفاء وهبي الأنظار بفستانها الأبيض الذي تميز بفتحات جانبية جريئة وشق طويل مع أطراف سفلية غير منتظمة وزمزمة عند منطقة البطن، كما تميز الفستان بنقشة ناعمة ومموجة باللون الأزرق والبيج، وانتعلت أيقونة الموضة صندل بلاتفورم بأشرطة رفيعة ومرصعة كما حملت حقيبة يد صغيرة من Valentino.

هيفاء وهبي أطلت برفقة شقيقاتها لتخطف الأنظار كعادتها بجمال وأناقة إطلالتها، حيث تألقت هي والعروس هنا وكذلك شقيقتها عليا بأزياء مبهجة ومتناغمة من توقيع Dolce and Gabbana، واختارت هيفاء فستان أسود مزين بالورود البيضاء والخضراء، تميز كذلك بقصة ضيقة تصل لأسفل الركبة مع أكمام طويلة، والمميز فيه هو فتحة الياقة العميقة على شكل حرف الـV التي تصل لمنطقة البطن، وارتدت أسفله كروب توب بنفس القماش، وأكملت اللوك بالصندل الأسود المزين بالفيونكة من توقيع نفس الدار الشهيرة، ولم تتخل هيفاء عن النظارة الشمسية مع هذا الستايل الملفت فاختارت نظارة سوداء من Paulino.

هيفاء وهبي سحرت متابعيها بطلتها الناعمة التي تغمرها الأنوثة بتوقيع مصمم الأزياء اللبناني ميخائيل شمعون، وتميز الفستان بقصة الأوف شولدر وظهر مكشوف مع التصميم الضيق الذي حدد معالم قوامها الممشوق مع فتحة جانبية، وتميز الفستان بلمسة جذابة من الدونتيل الذي غطى منطقة الصدر بأسلوب متداخل كما زين الجزء الخلفي على شكل فيونكة ضخمة ينسدل منها ذيل طويل زاد طلة هيفاء أنوثة وسحرا، هيفاء وهبي انتعلت مع فستانها الذي اختارته باللون الأزرق الفاتح حذاء فضي بالكعب العالي والمقدمة المدببة المرصعة بأحجار براقة من Miu Miu، وتزينت بأكسسوارات ماسية فخمة.

هيفاء وهبي نشرت أيضا مجموعة صور تجمعها بعائلتها في ليلة استثنائية في حفل عشاء خاص بمناسبة حفل زفاف شقيقتها، واختارت هيفاء إطلالة مميزة وجذابة، وتألقت أيقونة الموضة بفستان ميدي من Dolce and Gabbana، تميز بنقشته المبهجة بالورود الحمراء التي عكست سعادتها في هذه الليلة المميزة، وصمم الفستان بياقة مربعة مع حمالات رفيعة مع لمسة جمالية جذابة بعقدة جانبية عند الخصر لينسدل الفستان من الأسفل بقصة متداخلة مزينة على أطرافها بشراشيب طويلة باللون الأحمر أضفت على طلتها مزيدا من الجاذبية والحيوية.

هيفاء وهبي أكملت هذا اللوك بصندل أسود بالكعب العالي والرفيع مزين بفيونكة أمامية كبيرة وحقيبة يد صغيرة مزينة بنقشة النمر كلاهما من توقيع Dolce and Gabbana أيضا، كما تزينت هيفاء بمجوهرات ذهبية فخمة من Cartier، واكتملت أناقتها بحلق ذهبي متدلي مزين بأحجار براقة من voyageur jewelry.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

هيفاء وهبي تشعل سهرة صباحي في العلمين الجديدة

هيفاء وهبي تشعل الساحل الشمالي فى حفل ضخم

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هيفاء وهبي في إطلالات جريئة وعصرية هيفاء وهبي في إطلالات جريئة وعصرية



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

القاهرة - مصر اليوم

GMT 09:41 2019 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

"قطة تركيّة" تخوض مواجهة استثنائية مع 6 كلاب

GMT 09:12 2020 الثلاثاء ,07 إبريل / نيسان

هاشتاج مصر تقود العالم يتصدر تويتر

GMT 12:10 2020 السبت ,18 كانون الثاني / يناير

رفيق علي أحمد ينضم إلى فريق عمل مسلسل "عروس بيروت"

GMT 03:39 2020 السبت ,11 كانون الثاني / يناير

مادلين طبر تؤكد أن عدم الإنجاب هي أكبر غلطة في حياتها

GMT 18:39 2020 الأحد ,05 كانون الثاني / يناير

التفاصيل الكاملة لحريق شقة الفنانة نادية سلامة.

GMT 05:47 2019 الأحد ,13 تشرين الأول / أكتوبر

تعرف على سعر الجنيه المصري مقابل الدينار الاردني الأحد

GMT 13:22 2019 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

قائمة "نيويورك تايمز" لأعلى مبيعات الكتب

GMT 20:50 2018 الأحد ,23 كانون الأول / ديسمبر

مقلوبة لحم الغنم المخبوزة في الفرن
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon