توقيت القاهرة المحلي 12:17:26 آخر تحديث
  مصر اليوم -

نانسي عجرم بإطلالات شبابية مرحة وحيوية

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - نانسي عجرم بإطلالات شبابية مرحة وحيوية

نانسي عجرم بصيحة الشورت
بيروت ـ مصر اليوم

حتى مع مرور سنوات عمرها، وأنها أصبحت أمّاً لثلاث بنات، نظل نشعر وكأن نانسي عجرم هي الفتاة المدللة التي رأيناها في أولى أغانيها المصورة التي قدمتها عام 2003،  وتتبع نانسي بعض أسرار وحيل الموضة للحفاظ على تلك الروح الشبابية والمرحة الخاصة بها؛ لتبدو وكأنها فتاة صغيرة مثلما كانت.اكتشفي تلك الحيل لتتبعيها وتحتفظي بشبابك الدائم؛ ومن المعروف أن نانسي تعشق اللون الأسود وقد استغرقت الكثير من الوقت لتتخلى عنه وبدأنا نراها في إطلالات بالميتاليكي مؤخراً، ولكنها تحب أيضاً فساتين المصمم العالمي إيلي صعب، وتحرص كلما تسنت لها الفرصة على حضور عروضه في باريس.
وتميزت نانسي عجرم بإطلالات عصرية في الفترة الأخيرة.

كما تعلمين أن الفساتين القصيرة هي التي ترمز دوماً للمرأة الرقيقة والمفعمة بالأنوثة، لأنها الأكثر ارتباطاً بالفتيات الصغار، وبالتالي حينما تعتمدين فستاناً قصيراً، ستبدو إطلالتك أكثر رقة وجاذبية، وكأنكِ فتاة صغيرة، وخاصة إذا كنتِ تتمتعين بقوام نحيل مثل نانسي عجرم، حيث ترتدي الفساتين القصيرة في كثير من الأحيان، وتختارها بتصاميم ناعمة، مثل هذا الفستان الأسود البسيط بالحمالة الواحدة والقصة الناعمة، مع لمسة براقة على الصدر.

على الرغم من حبها للون الأسود، لا تتخلى نانسي عن الألوان القوية والزاهية التي تبدو لافتة للأنظار، ونابضة بالحياة، ولكنها تختارها بتصاميم رقيقة وأنثوية حتى تكسر قوة اللون وجرأته، مثل هذه الإطلالة المميزة بالفستان الأحمر المرصع بالكامل بالترتر من دولتشي آند غابانا Dolce & Gabbana، مع حقيبة كلاتش بنفس اللون والقماش المرصع بالترتر، وهنا ستندهشين لأن اللون الأحمر عادةً ما يبدو جريئاً، وقد تتجنبين ارتداءه، ولكن باختيار تصميم بسيط، ستبدو إطلالتك موفقة.
بالإضافة إلى الألوان الحيوية، تختار نانسي الأزياء باللون الأبيض في بعض الأحيان، سواء في الإطلالات اليومية أو السهرات، وذلك لأنه يعبر عن الرقة والبساطة، وهو ما يعكس شخصيتها الناعمة، ولا مانع من اختيار فستان أبيض براق في السهرة؛ ليضفي لمسة فاخرة على هذا اللون الهادئ، مثل هذا التصميم للفستان القصير بصيحة الكم الواحد، والذي جمع بين أكثر من حيلة ليبدو جذاباً ومرحاً ويتناسب مع أجواء الاحتفال، حيث إنه بتصميم قصير، ومزين بالريش.

يعد جمبسوت السهرة من التصاميم المفضلة لدى نانسي عجرم في كثير من إطلالات الحفلات الخاصة بها، فتختاره عوضاً عن فساتين السهرة، بتصاميم متنوعة وألوان مختلفة؛ حيث يتمتع بطابع عملي وعصري، مما يجعل إطلالاتها تبدو أكثر مرحاً وحيوية، وخاصةً حينما يكون بقصة بسيطة بقياس الجسم ولون مميز، مثل هذا الجمبسوت الحمّالات البراق بتصميم ضيق يبرز انحناءات الجسم.

بين حين وآخر، تشارك نانسي متابعيها إطلالاتها اليومية، وعادةً ما يكون الشورت هو القطعة المميزة لها في موسم الربيع أو الصيف، والذي يعبر عن روح الشباب والبساطة التي تحتفظ بها نانسي دوماً، حيث تنسقه مع قطع أزياء بسيطة تتناسب معه، وتبدو إطلالتها ناعمة وليست جريئة أو مثيرة للجدل؛ لأنها تختار تصاميم بسيطة تذكرنا بإطلالات الفتيات الصغار، على عكس بعض النجمات الأخريات اللواتي يتعمدن إظهار جرأتهن بالأزياء.

ليست الأزياء فقط هي سر الحفاظ على طابع الحيوية والشباب الدائم، بل تلعب الأكسسوارات دوراً هاماً في الظهور بإطلالات تحاكي الفتيات الصغار، وهو ما تهتم به نانسي عجرم كثيراً، فتختار أكسسوارات بتصاميم بسيطة وعصرية، وألوان جذابة ومبهجة تتناسب مع الأزياء، مثل تنسيقها للحذاء الأزرق بالأربطة حول الساق مع فستان أزرق قصير، فالإطلالة بالكامل تبدو مفعمة بالرقة والأنوثة.

قد يهمك أيضــــاً:

نانسي عجرم تكشف عن وزنها الحقيقي وأكلها اليومي

نانسي عجرم تكشف تفاصيل حادث سرقة منزلها بعد مرور 4 سنوات

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نانسي عجرم بإطلالات شبابية مرحة وحيوية نانسي عجرم بإطلالات شبابية مرحة وحيوية



GMT 20:33 2021 الأربعاء ,12 أيار / مايو

رانيا يوسف تهني متابعيها بعيد الفطر

GMT 02:38 2021 الأحد ,25 إبريل / نيسان

باكستان تحتفل بشهر رمضان في دار الأوبرا

GMT 06:59 2021 السبت ,02 كانون الثاني / يناير

سلمى أبو ضيف تعلن ارتباطها برئيس مجلة "فوغ"

GMT 09:03 2020 الأربعاء ,30 كانون الأول / ديسمبر

اجتماع لـ الجبلاية الثلاثاء لإعادة قرعة دوري الكرة النسائية

GMT 12:07 2020 الخميس ,24 كانون الأول / ديسمبر

أول تعليق من أصالة على صورة طارق العريان ونيكول سعفان
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon