توقيت القاهرة المحلي 13:45:54 آخر تحديث
  مصر اليوم -

مي عمر تتألّق بإطلالات فخّمة وجذّابة

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - مي عمر تتألّق بإطلالات فخّمة وجذّابة

مي عمر
القاهرة - مصر اليوم

مي عمر النجمة المصرية تنافس في الموسم الدرامي الرمضاني هذا العام بمسلسل "علاقة مشروعة" الذي تقوم ببطولته مع النجم ياسر جلال، والذي حظى بمشاهدة مرتفعة منذ بدء أولى حلقاته، وحقق صدى جيد ونافس بقوة المسلسلات الأخرى، وبجانب أداء مي عمر بالمسلسل، فإن أيضًا إطلالاتها ضمن أحداث العمل كانت محل اهتمام الجمهور، حيث جاءت إطلالاتها لا تختلف تمامًا عن إطلالاته في حياتها الطبيعية، فاتسمت جميعًا بالأناقة والرقي، والظهور بأزياء فخمة تلائم شخصية بثينة التي تقوم بأدائها، وفيما يلي نظرة على أبرز الإطلالات التي خطفت من خلالها الأنظار ضمن أحداث المسلسل.

مي عمر بفساتين قصيرة وخاطفة في مسلسل "علاقة مشروعة"
مي عمر خطفت الأنظار في إحدى الحلقات بإطلالة أنيقة عبارة عن فستان قصير باللون الأبيض، انسدل مجسمًا وبأكمام طويلة مزينة بالثنيات التي أضفت لمسة جمالية عند منطقة الأكتاف، فيما تزين الجزء السفلي بكرانيش طولية، وتميزت تلك الإطلالة بالبساطة والرقي، ونسقت مي معها حذاء من المخمل باللون النبيتي وحقيبة صغيرة باللون نفسه، مزينة بالكريستالات الفضية واللآلئ البيضاء البراقة، مع مجوهرات ماسية فخمة زادت من أناقتها.

وفي ظهور آخر تألقت مي عمر بفستان قصير باللون البنفسجي، مزين بالنقشات البرية باللون نفسه، وانسدل الفستان ضيقًا وطويلًا حتى منطقة الركبة، مع أكمام طويلة وضيقة ورقبة مغلقة، ونسقت معه حذاء بكعب عالي باللون البنفسجي الترابي الفاتح، مع حقيبة متوسطة الحجم باللون نفسه.

إطلالات مي عمر باللون الأسود في مسلسلها الجديد
إطلالة أخرى خطفت من خلالها مي عمر الأنظار، عندما تألقت في فستان من الصوف باللون الأسود، انسدل مجسمًا حتى منطقة الركبة، مع أكمام طويلة مزينة بفتحات زينت منطقة الذراعين بالكامل مع رقبة مغلقة، ونسقت مع هذه الإطلالة حزام زين منطقة الخصر باللون الأسود المزين بالاكسسوارات الذهبية، وانتعلت حذاء أسود بكعب عال وأمسكت بحقيبة باللون نفسه وكل منهما تزين بالاكسسوارات الذهبية كذلك.

اللون الأسود أيضًا حرصت مي عمر على الظهور به مرة أخرى، في صورة شاركتها مع الجمهور، فأطلت بجمبسوت كلاسيكي بأرجل واسعة، وجاء الجزء العلوي على شكل جيليه بأزرار أمامية، ووضعت على كتفيها بليزر أسود زاد من أناقة تلك الإطلالة الفخمة، وزينت خصرها بحزام جلدي عريض باللون نفسه، وأمسكت حقيبة باللون الأسود وانتعلت حذاء أسود بكعب عال.

مي عمر بإطلالات كلاسيكية في "علاقة مشروعة"
إطلالة أنيقة وفخمة أخرى اتسمت بالطابع الكلاسيكي، ظهرت بها مي عمر في المسلسل، حيث ارتدت سروال باللون الأبيض الذي انسدل مستقيمًا، وبخصر مرتفع، ونسقت معه بلوزة بيضاء أنيقة مزينة بأربطة عند منطقة الرقبة، ووضعت معطف أبيض طويل على كتفيها، تميز بتصميمه الواسع الجذاب، وانتعلت حذاء باللون الأبيض وأمسكت بحقيبة ذهبية صغيرة.

مي عمر ظهرت في إحدى الصور التي شاركتها مع الجمهور على انستجرام، بمعطف أنيق بتصميم كاب بدرجة داكنة للون نيود مصمم بقصة مريحة بأكمام واسعة وياقة مثنية عريضة مع حزام من Pinko، وازدادت أناقة اللوك بحقيبة وبروش من Gucci مع حذاء مدبب من Fendi.

إطلالة أخرى اتسمت بكونها تجمع بين الكلاسيكية والعملية، ظهرت بها النجمة المصرية في كواليس "علاقة مشروعة" حيث ارتدت تنورة داكنة قصيرة ومجسمة بخصر مرتفع، ونسقت معها بلوزة من الشيفون باللون الأسود المطبع ببنقشات ملونة من وحي الطبيعة، مع أكمام طويلة وواسعة وأزرار أمامية، وأمسكت بحقيبة بنية صغيرة، وانتعلت حذاء بنقشة الفهد.

إطلالات مريحة لـ مي عمر في كواليس "علاقة مشروعة"
مي عمر حرصت كذلك على الظهور بإطلالات مريحة في كواليس "علاقة مشروعة"، فأطلت في إحدى الصور وهي مرتدية فستان طويل باللون الأزرق بتصميم واسع، مع أكمام طويلة، وتزين الفستان بخيوط باللون البيج في معظم أنحائه، لتزيد من أناقة تلك الإطلالة، ووضعت قبعة باللون البيج على رأسها.

كما ظهرت في صورة أخرى من الكواليس، وهي مرتدية فستان طويل وفضفاض باللون الأبيض مزين بتطريزات باللون الازرق الداكن على شكل طبقات عريضة تزين أطراف الفستان والمعصم والأكتاف، كما صمم بقصة محددة للخصر مع أكمام طويلة وياقة مفتوحة بالأزرار، كما أطلت بإطلالة أخرى باللون الأبيض الناعم بأكتاف عريضة، ووضعت فوقه وشاح منقوش وجذاب وارتدت قبعة ب  للون البيج.

 قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ : 

ياسر جلال ومي عمر ينتهيان من تصوير 70% من مسلسل "علاقة مشروعة"

مي عمر تعتذر عن المشاركة في فيلم "تاج" وتكشف السبب

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مي عمر تتألّق بإطلالات فخّمة وجذّابة مي عمر تتألّق بإطلالات فخّمة وجذّابة



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ مصر اليوم

GMT 03:24 2018 الثلاثاء ,11 أيلول / سبتمبر

"الثعابين" تُثير الرعب من جديد في البحيرة

GMT 22:38 2020 الإثنين ,19 تشرين الأول / أكتوبر

نادي سموحة يتعاقد مع محمود البدري في صفقة انتقال حر
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon