توقيت القاهرة المحلي 03:20:22 آخر تحديث
  مصر اليوم -
القناة 13 العبرية: استهداف قاعدة نيفاتيم الجوية في بئر السبع بوابل من الصواريخ الفلسطينية كتائب القسام: نوجه الآن مجدداً ضربةً صاروخيةً كبيرة إلى منطقة تل أبيب ومطار "بن غوريون" ب110 صواريخ رداً على استئناف استهداف الأبراج السكنية قصف إسرائيلي يستهدف برج سكني يستضيف مكاتب وشركات إعلامية وسط مدينة غزة الهلال الأحمر الفلسطيني يعلن عن إصابة 27 فلسطينيا خلال مواجهات مع قوات الاحتلال في محيط البلدة القديمة في القدس مجزرة جديدة تنفذّها اسرائيل في قطاع غزة قبل قليل وزير الخارجية الأميركي أنتوني بلينكن يدعو إلى خفض التصعيد والتهدئة في مدينة القدس ثلاث شهداء وعدد من الإصابات نتيجة لقصف طائرات الإحتلال الإسرائيلي لمنزل وسط مدينة غزة مواجهات مشتعلة بين الفلسطينيين وقوات الاحتلال في دير الأسد في الداخل المحتل مواجهات عنيفة في اللد وبأحياء عربية ومختلطة في إسرائيل والجيش الإسرائيلي يأمر بإرسال 16 وحدة من قوات حرس الحدود إلى المدينة إشتباكات عنيفة في عكّا بين الفلسطينيين والمستوطنين وتظاهرات حاشدة في أم الفحم رفضاً للعدوان على غزة ونصرة للأقصى
أخبار عاجلة

موديلات جمبسوت من وحي النجمة اللبنانية نوال الزغبي

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - موديلات جمبسوت من وحي النجمة اللبنانية نوال الزغبي

الفنانة نوال الزغبي
القاهرة - مصر اليوم

تُعَدُّ المغنية اللبنانية، نوال الزغبي، من أكثر النجمات شهرة في الوطن العربي ومن أكثرهن تألقاً واتباعاً لخطوط الموضة، ومن بين تصاميم الأزياء التي تناسبها وتُبرز جمال قوامها نراها تعتمد على الجمبسوت في الكثير من الإطلالات بمختلف الأقمشة والألوان، لذا نرصد لكُنَّ اليوم عدة موديلات للجمبسوت من وحيها، فاعتمدن من إطلالاتها أفكاراً لأناقتكن في المناسبات القادمة.
 
تعتمد الكثيرات من الفتيات على أزياء اللون الأسود لتمنحهن أناقة أكثر نحالة وتألقاً، ومنهن نوال الزغبي، التي تأنقت بجمبسوت أسود طويل مصمم بأكمام قصيرة مزين بسحاب في المنتصف مع حزام من الجلد الأسود، وأكملت مظهرها بسوار فضي وذهبي مع أقراط فضية ناعمة، ومن الناحية الجمالية لجأت لتسريحة الشعر الويفي باللون البني ذي الخصلات الشقراء، واعتمدت مكياج سهرة بنياً لمظهر بسيط وأنيق.
 
تفضل الكثيرات من النساء اعتماد الجمبسوت في السهرة؛ حيث يُضفي طابعاً عصرياً وأنيقاً بأسلوب منفرد، لذا أطلت نوال الزغبي بجمبسوت أحمر محتشم مكسو بالترتر والفصوص اللامعة مع أكمام منفوخة وفتحة السبعة في الصدر، وأُكمل التصميم بحزام من المخمل، وزينت نوال إطلالتها بطقم ماسي من المجوهرات الراقية مع تسريحة الويفي للشعر البني ومكياج بني ناعم.
 
وفي الإطلالة الثانية ظهرت بجمبسوت أسود مصمم بأكمام الكاب ومزين بفصوص فضية لامعة على كامل التصميم، مع حزام بنجوم عصرية باللون الفضي، وسرحت شعرها الأشقر بأسلوب مرفوع ذي خصلات مموجة لأناقة مثالية.

تعتمد نوال الزغبي في مظهرها اليومي على قطع الجينز المختلفة لتوفِّر لها أناقة يومية ناعمة ومريحة، ومن أبرز إطلالاتها ارتدَتْ جمبسوت من الجينز الأزرق مصمماً بأسلوب عملي مع جيوب في الجزء العلوي، ومن الناحية الجمالية لجأت للمكياج البني مع تسريحة الشعر الأشقر المنسدل على الكتفين بأسلوب ناعم.

للفتيات مُحِبَّات المظهر المميز ذي الألوان المواكبة للموضة، يمكنكن اعتماد عدة أفكار من وحي إطلالات نوال الزغبي؛ حيث اختارت في أبرز إطلالاتها جمبسوت محتشماً باللون الأرجواني مصمماً بخصر ضيق وأزرار في منتصف الجزء العلوي مع أكمام طويلة، وأكملته من الناحية الجمالية بمكياج مرتكز على أحمر الشفاه الأرجواني.
 
 فيما نسقت في إطلالة أخرى جمبسوت برتقالياً ميدي مصمماً بأسلوب عملي ناعم مع حذاء بكعب من الجلد البني ومجوهرات فضية مزينة بأحجار زرقاء، أما في الإطلالة الثالثة فتألقت بجمبسوت فوشيا مناسب للسهرة مصمم بقصة ناعمة في الجزء العلوي مع مجوهرات راقية.

قد يهمك ايضا

إليك أكثر 10 إطلالات مُميزة لأنجي المُقدم استوحي منها أفكارًا لأنقاتكِ

أبرز صيحات اللون الأزرق "الباستيل" من وحي موضة الشارع لخريف 2020

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

موديلات جمبسوت من وحي النجمة اللبنانية نوال الزغبي موديلات جمبسوت من وحي النجمة اللبنانية نوال الزغبي



GMT 12:55 2021 الإثنين ,10 أيار / مايو

ترتيب غرف النوم لعام 2021 لمنزل عصري ومتجدد
  مصر اليوم - ترتيب غرف النوم لعام 2021 لمنزل عصري ومتجدد

GMT 12:06 2021 الأربعاء ,28 إبريل / نيسان

فورد تخوض تحدي تصنيع بطاريات سياراتها الكهربائية

GMT 07:55 2021 الأربعاء ,28 إبريل / نيسان

كريم بنزيما يعادل رقم راؤول في دوري أبطال أوروبا

GMT 01:39 2021 السبت ,24 إبريل / نيسان

دعاء اليوم الثاني عشر من رمضان

GMT 04:13 2021 الجمعة ,23 إبريل / نيسان

أحدث تصميمات الفساتين في ربيع وصيف 2021

GMT 16:42 2021 الخميس ,22 إبريل / نيسان

طرق لختم القرآن في شهر رمضان

GMT 14:40 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

5 مميزات تجب معرفتها عن التحديث الجديد لنظام "iOS"

GMT 04:46 2021 الجمعة ,23 إبريل / نيسان

إتيكيت الإفطار خارج المنزل

GMT 06:32 2021 الأربعاء ,28 إبريل / نيسان

تطبيق Playstation من سوني يحقق 100 مليون عملية تحميل

GMT 04:48 2021 السبت ,24 إبريل / نيسان

الدكتور علي جمعة يوصي بـ4 أذكار في الفجر

GMT 21:20 2021 الجمعة ,23 إبريل / نيسان

لم تبدأ الحكاية بعد وطن وقصيدة قديمة
 
Egypt-today
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon