توقيت القاهرة المحلي 06:47:17 آخر تحديث
  مصر اليوم -

نانسي عجرم تتألق بالأسود في احتفالية "Tiffany & Co"

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - نانسي عجرم تتألق بالأسود  في احتفالية Tiffany & Co

نانسي عجرم
واشنطن ـ مصر اليوم

عدد من النجمات والمشاهير حرصن على حضور إحدى الفعاليات التي أقامتها دار تيفاني آند كو مؤخرا في الولايات المتحدة الأمريكية، وتألقت النجمات بإطلالات جذابة وأنيقة غلب عليها اللونين الأبيض والأسود، كما كانت اللمسات العربية حاضرة في تلك الفعالية، سواء بحضور إحدى النجمات العرب أو اختيار إحدى النجمات لأزياء من توقيع عربي، وفيما يلي جولة على تلك الإطلالات.

احتفالية تيفاني آند كو التي أقيمت مؤخرًا، شهدت حضور عربي متمثل في النجمة اللبنانية نانسي عجرم، التي تألقت في الاحتفالية وظهرت بإطلالة راقية وبسيطة، عبارة عن فستان باللون الأسود، جاء بتصميم مجسم وطويل، مع الرقبة المستديرة والأكتاف العريضة، فيما جاء الفستان مزينًا بفتحات على جانبي الخصر أيضًا، ونسقت نانسي مع تلك الإطلالة حقيبة مزينة بالكريستالات البراقة وارتدت مجوهرات ماسية فخمة للغاية.

أما النجمة آنيا تايلور جوي فقد تألقت في إطلالة أنيقة اختارتها من توقيع المصممة الإماراتية حمدة الفهيم، وظهرت مرتدية فستان باللون البني جاء من الأعلى بقصة الكورسيه من القماش الساتان، مع الثنيات التي زينت منطقة الصدر بشكل عرضي، وصيحة الكب المميزة.
فيما جاء الجزء السفلي من قماش المخمل بتصميم مجسم وذيل قصير، ونسقت آنيا تايلور جوي مع تلك الإطلالة مجوهرات ماسية فخمة، ونالت إطلالتها إعجاب وتفاعل الجمهور.

اللون الأسود والألوان الداكنة كانت من بين الألوان المفضلة التي حرصت النجمات على الظهور بها في الاحتفالية، ومن بينهن ريز ويذرسبون وابنتها أفا إليزابيث فيليب، حيث ارتدت الأم فستان بصيحة الكب بتصميم بسيط ومجسم من الأعلى، ثم انسدل بداية من الخصر مريحًا حتى أسفل، مع فتحة ساق جانبية طويلة، واكسسوار كريستالي زين منطقة الخصر، فيما اختارت الابنة فستان بصيحة الكب كذلك باللون الرمادي الغامق المائل للأسود وانسدل الفستان طويلًا وأنيقًا.

أما جال جادوت فاحتارت فستان أسود طويل ومجسم بأكمام طويلة باللون الأسود، بينما بينما أدريا أرخونا فظهرت بإطلالة كلاسيكية أنيقة عبارة عن فستان طويل ومريح باللون الأسود، ونسقت معه بليزر بأكمام طويلة وتركته مفتوحًا من الأمام وانتعلت حذاء أسود بكعب عال.

بينما كارولين دور فقد اختارت فستان بتصميم أنيق وبسيط باللون الأسود، جاء بصيحة الكب، مع قصة الصدر المبطن الذي جاءت على شكل فيونكة بارزة، وانسدل الفستان بتصميم ميدي منتفخ قليلًا وانتعلت حذاء شفاف واستعانت بمجوهرات ماسية فخمة.

من بين الإطلالات الجذابة في احتفالية تيفاني آند كو التي أقيمت في الساعات الماضية، كانت إطلالة النجمة إميلي بلانت التي ظهرت مرتدية فستان بسيط للغاية باللون الأبيض، انسدل طويلًا ومجسمًا مع حمالات رفيعة وتزين الفستان بالكامل بالترتر البراق، واستعانت بمجوهرات أنيقة وفخمة زادت من جمال إطلالتها.

بينما روزي هنتنغتون وايتلي فاختارت فستان باللون الأبيض بتصميم ميدي ومجسم جاء بصيحة الأكتاف المنسدلة مع الأكمام الطويلة والثنيات التي زينت الزي، مع فتحة صدر غير منتظمة، وانتعلت صندل أبيض وأمسكت حقيبة بيضاء، فيما ظهرت النجمة أوليفيا وايلد وهي مرتدية فستان باللون الأسود بتصميم طويل ومجسم وفتحة صدر غير منتظمة، ونسقت معه بليزر باللون الأسود بأكمام طويلة وضعته على كتفيها 

أما لورا هاربر فقد ظهرت مرتدية فستان طويل جلدي بني جاء بصيحة الكب وتصميم مجسم من الاعلى لينسدل بداية من الخصر بشكل مريح قليلًا، ونسقت معه مجوهرات فخمة، فيما ظهرت سوكي واترهاوس بإطلالة باللون الكريمي عبارة عن فستان طويل بصيحة الكب وتصميم مجسم، مع ثنيات زينت منطقة الخصر واكسسوار فضي دائري أنيق، ووضعت فوق الفستان معطف طويل باللون نفسه جاء بأكمام طويلة وتركته مفتوحًا من الأمام.

النجمة غابرييلي يونيون ظهرت في الحتفالية بفستان أنيق جاء من الأعلى باللون الأسود البراق وبتصميم مجسم مع رقبة دائرية وحمالات عريضة قليلًا، وانسدل الفستان بداية من منطقة أسفل الخصر باللون الأبيض المجسم والذي اتسع قليلًا كلما اتجهنا لأسفل.

 

   قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ : 

نانسي عجرم تتحدث عن بدايتها ورغبتها في خوض تجربة التمثيل

نانسي عجرم تكشف عن وزنها الحقيقي وأكلها اليومي

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نانسي عجرم تتألق بالأسود  في احتفالية tiffany  co نانسي عجرم تتألق بالأسود  في احتفالية tiffany  co



  مصر اليوم - ظافر العابدين يعود الى دراما رمضان بعد طول غياب

GMT 15:28 2019 الجمعة ,15 شباط / فبراير

حرس الحدود يخشى انتفاضة بتروجت على ستاد المكس

GMT 03:36 2018 الثلاثاء ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

صيَّاد في كوبا يعثر على سلحفاة غريبة برأسين وجسمين متصلين

GMT 23:01 2018 الخميس ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

الشاعِرة سندس القيسي تُصدِر كتابها الشعري الثاني

GMT 02:43 2018 الأحد ,21 تشرين الأول / أكتوبر

شريهان تخطف الأنظار في حفل زفاف شيماء سيف

GMT 01:33 2018 الجمعة ,29 حزيران / يونيو

هايدي موسى تطرح " دي حياتي" عبر "اليوتيوب"

GMT 02:28 2018 الخميس ,19 إبريل / نيسان

مصر تشارك في مهرجان بغداد الدولي لمسرح الشارع

GMT 00:23 2018 الإثنين ,19 شباط / فبراير

قصر ثقافة الأقصر يعرض فيلم رسوم متحركة للأطفال

GMT 20:32 2018 الجمعة ,16 شباط / فبراير

غابرييل غيسوس يعود إلى الملاعب بعد أسبوعين

GMT 00:30 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

الخطيب يجتمع مع سيد عبد الحفيظ لمناقشة العروض
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon