توقيت القاهرة المحلي 13:45:54 آخر تحديث
  مصر اليوم -

ياسمين صبري تجمع بين الأناقة والراحة في إطلالاتها أثناء السفر

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - ياسمين صبري تجمع بين الأناقة والراحة في إطلالاتها أثناء السفر

الفنانة المصرية ياسمين صبري
القاهرة ـ مصر اليوم

تتألق النجمة ياسمين صبري بتصاميم كاجوال وصيحات أنيقة ومزخرفة في الوقت عينه خصوصاً خلال السفر. فلا تتردد بمشاركة متابعيها على حسابها الخاص انستغرام بالعديد من الصيحات الانيقة التي جعلتها في غاية الاناقة والجاذبية. فلاحظنا من خلال اطلالاتها التنوع والتفنن بتنسيق التصاميم الحيوية بأسلوب ملفت.

تابعي كيف مزجت النجمة ياسمين صبري بإطلالاتها بين الاناقة والراحة خلال السفر مع العديد من التصاميم الكاجوال والقصات المتنوعة التي برزت من خلال صيحات الموضة الشبابية.

فساتين طويلة بليسيه بتدرجات متموجة على طريقة ياسمين صبري

خلال السفر تتألق النجمة ياسمين صبري بموضة الفساتين الطويلة التي تبرز بتدرجات قوية ومتموجة باللون المرجاني. فتتألق بأقمشة البليسيه الرفيعة والمستقيمة التي تنسدل من الياقة العالية بقصة مريحة وفضفاضة دون اظهار مفاتن الجسم. فانتقي مع هذا التصميم موضة الاكمام الواسعة مع القصة المريحة لضمان اطلالة أنيقة وساحرة.

ننصحك باختيار هذا النوع من الفساتين البليسيه الملونة اذا كنت تتمتعين بقامة ممشوقة، ولا تترددي بتنسيقه مع صيحة النظارات المرجانية ذات الزجاجات الشفافة بطريقة عصرية.

موضة القميص الحريري بقصته الطويلة بأسلوب ياسمين صبري

ومن أبرز الصيحات التي تمنحك الكثير من الالهام خلال السفر، التألق بأسلوب ياسمين صبري بموضة القميص المقلم والملفت للنظر والتي تمنحك اطلالة مريحة. فانتقي القطعة العصرية باللون الزيتي على شكل فستان مفتوح من الجهة الامامية بطريقة مريحة. فانتقي هذه القطعة البارزة بالقماش الحريري مع قصة الاكتاف الجامدة، اضافة الى تفاصيل الازرار السوداء الصغيرة والمتدرجة من الامام.

فاختاري هذا النوع من القمصان، وقومي بتنسيقها مع الرباط الرفيع على أعلى الخصر وموضة حقيبة اليد العريضة باللون الأصفر الفاتح للحصول على اطلالة حيوية.

صيحة الفساتين البيضاء بقصة الكتف الواحد بأسلوب ياسمين صبري

وتبرز خلال السفر صيحة الفساتين البيضاء البارزة بقصة الكتف الواحد بأسلوب ياسمين صبري وتتألق بها مع صيحة أقمشة الكريب المنسدلة على طول التصميم لإطلالة جذابة في ساعات النهار. فانتقي بأسلوبها موضة الفستان الذي ينسدل الى الاسفل مع طبقات الاقمشة المتطايرة والمترابطة بقصة غير مستقيمة.

صيحة الفساتين المنقوشة والمطبعة بالورود بأسلوب ياسمين صبري

كما تبرز خلال السفر صيحة الفساتين المنقوشة والمطبعة بالورود بقصات واسعة تضمن لك الراحة والتميّز خلال العطلة. فتألقي بأسلوب ياسمين صبري بأجمل فساتين مطبعة بالورود مع النقشات النافرة والمنسدلة على كامل التصميم ومنطقة الصدر، والذي ببرز من خلال الاقمشة العصرية على التصميم. فإذا كنت من طويلات القامةـ لا تتخلي عن هذا النوع من الفساتين الواسعة بطريقة تظهر مفاتن جسمك.

موضة الفساتين الطويلة مع اكسسوارات القبعة بأسلوب ياسمين صبري

وتعود موضة الفساتين الطويلة الى واجهة اطلالاتك اليومية والكاجوال، مع انتقاء الصيحة المريحة والمنسدلة بطريقة مريحة الى الأسفل ومحددة للخصر. هذه الصيحات تلائم اطلالات السفر وتناسب الجسم الممشوق والنحيف.

كوني أنيقة وملفتة بأسلوب ياسمين صبري مع هذه الصيحات وتألقي بقصة الكتف الواحد المترابط مع تفاصيل أقمشة البليسيه لجعل أناقتك محط أنظار الجميع. ولا تتخلي عن اكسسوارات القبعة الكبيرة والدائرية مع تفاصيل القش الفاتح.

تصاميم هندسية مع الرسمات الجريئة من وحي اطلالات ياسمين صبري

كما اتجهت اطلالات ياسمين صبري الى الملابس الهندسية التي لطالما كانت مصدر اهتمامها خصوصاً في خلال السفر. واختارت موضة الفستان العصري الطويل بقصته المريحة والواسعة مع الاكمام النصفية وموضة الياقة الكلاسيكية بطريقة ملفتة للنظر.

واللافت في اطلالة ياسمين صبري، تحديد الخصر بالرباط الرفيع على أعلى الخصر مع الجيوب الجانبية وتفاصيل الألوان المتداخلة والرسمات الجريئة التي تضمن لك الحصول على أناقة متكاملة.

 قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ : 

ياسمين صبري تشبه جورجينا رودريغز في ختام مهرجان البحر الأحمر

ياسمين صبري تعود للسينما بعد غياب 4 سنوات

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ياسمين صبري تجمع بين الأناقة والراحة في إطلالاتها أثناء السفر ياسمين صبري تجمع بين الأناقة والراحة في إطلالاتها أثناء السفر



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ مصر اليوم

GMT 08:49 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ
  مصر اليوم - نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ

GMT 03:24 2018 الثلاثاء ,11 أيلول / سبتمبر

"الثعابين" تُثير الرعب من جديد في البحيرة

GMT 22:38 2020 الإثنين ,19 تشرين الأول / أكتوبر

نادي سموحة يتعاقد مع محمود البدري في صفقة انتقال حر
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon