توقيت القاهرة المحلي 03:51:12 آخر تحديث
  مصر اليوم -
إرتفاع عدد القتلى الإسرائيليين إلى 5 بعد الإعلان عن مقتل إسرائيلي في مدينة اللد شرق تل أبيب القناة 13 العبرية: استهداف قاعدة نيفاتيم الجوية في بئر السبع بوابل من الصواريخ الفلسطينية كتائب القسام: نوجه الآن مجدداً ضربةً صاروخيةً كبيرة إلى منطقة تل أبيب ومطار "بن غوريون" ب110 صواريخ رداً على استئناف استهداف الأبراج السكنية قصف إسرائيلي يستهدف برج سكني يستضيف مكاتب وشركات إعلامية وسط مدينة غزة الهلال الأحمر الفلسطيني يعلن عن إصابة 27 فلسطينيا خلال مواجهات مع قوات الاحتلال في محيط البلدة القديمة في القدس مجزرة جديدة تنفذّها اسرائيل في قطاع غزة قبل قليل وزير الخارجية الأميركي أنتوني بلينكن يدعو إلى خفض التصعيد والتهدئة في مدينة القدس ثلاث شهداء وعدد من الإصابات نتيجة لقصف طائرات الإحتلال الإسرائيلي لمنزل وسط مدينة غزة مواجهات مشتعلة بين الفلسطينيين وقوات الاحتلال في دير الأسد في الداخل المحتل مواجهات عنيفة في اللد وبأحياء عربية ومختلطة في إسرائيل والجيش الإسرائيلي يأمر بإرسال 16 وحدة من قوات حرس الحدود إلى المدينة
أخبار عاجلة

إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل
القاهرة - مصر اليوم

تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة. ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود. و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة: في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel.

واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.  أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدرته الهائلة على التدفئة والحماية من الأمطار، إضافة إلى إمكانية تنسيقه مع مختلف الإطلالات وقطع الأزياء.

وفي إطلالة شتوية أنيقة، نسقت نهى نبيل الجاكيت المنفوخ الأسود المُصمم من جيوب أمامية ذات أغطية كبيرة منفوخة، مع ياقة عريضة، إضافة إلى حزام عريض على الخصر. واعتمدت نهى نبيل مع إطلالتها بنطلوناً ضيقاً من الجلد الأسود، مع حذاء بوت قصير باللون الأسود، صُمم بأربطة أمامية وبكعب عريض وعالٍ، إضافة إلى حقيبة كتف صغيرة باللون الأسود.

في إطلالة أنيقة وجذابة، نسقت نهى نبيل الجاكيت الأسود المُصمم من الجلد، مع بنطلون ضيق من الجلد الأسود، بطريقة عصرية وغير تقليدية وصُمم الجاكيت بياقة قصيرة وعريضة، وجاء متصلاً عند الأطراف بوشاح طويل باللون البيج، أشبه بالتنورة الطويلة، فيما نسقت نهى نبيل معه حذاء بوت ذي رقبة طويلة باللون الأسود، وحقيبة يد صغيرة من الجلد الأسود، وتوب بنفس اللون.

جرت العادة أن يُصمم الهودي Hoodi بطريقة كاجوال وعصرية، بشكل يجعله قطعة أزياء بسيطة تناسب الخروجات السريعة، ولكن استطاعت نهى نبيل اعتماده بشكل أكثر ابتكاراً وأناقة، حيث اعتمدت Hoodi أسود اللون، ذا تطريزات من الخرز الفضي اللامع على أحد الذراعين، مما منحها إطلالة أكثر أناقة وجاذبية. ونسقت نهى نبيل مع هذه الإطلالة العصرية، بنطلونَ بوي فيريند جينز واسعاً باللون الأزرق الداكن، مع حذاء بوت ذي رقبة قصيرة وأربطة أمامية

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

موديلات فساتين سهرة براقة لصيف 2021

صيحات للأزياء جربيها يوم شم النسيم مستوحاة من موضة التسعينات

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل



GMT 12:55 2021 الإثنين ,10 أيار / مايو

ترتيب غرف النوم لعام 2021 لمنزل عصري ومتجدد
  مصر اليوم - ترتيب غرف النوم لعام 2021 لمنزل عصري ومتجدد

GMT 12:06 2021 الأربعاء ,28 إبريل / نيسان

فورد تخوض تحدي تصنيع بطاريات سياراتها الكهربائية

GMT 07:55 2021 الأربعاء ,28 إبريل / نيسان

كريم بنزيما يعادل رقم راؤول في دوري أبطال أوروبا

GMT 01:39 2021 السبت ,24 إبريل / نيسان

دعاء اليوم الثاني عشر من رمضان

GMT 04:13 2021 الجمعة ,23 إبريل / نيسان

أحدث تصميمات الفساتين في ربيع وصيف 2021

GMT 16:42 2021 الخميس ,22 إبريل / نيسان

طرق لختم القرآن في شهر رمضان

GMT 14:40 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

5 مميزات تجب معرفتها عن التحديث الجديد لنظام "iOS"

GMT 04:46 2021 الجمعة ,23 إبريل / نيسان

إتيكيت الإفطار خارج المنزل

GMT 06:32 2021 الأربعاء ,28 إبريل / نيسان

تطبيق Playstation من سوني يحقق 100 مليون عملية تحميل

GMT 04:48 2021 السبت ,24 إبريل / نيسان

الدكتور علي جمعة يوصي بـ4 أذكار في الفجر

GMT 21:20 2021 الجمعة ,23 إبريل / نيسان

لم تبدأ الحكاية بعد وطن وقصيدة قديمة
 
Egypt-today
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon