توقيت القاهرة المحلي 13:52:52 آخر تحديث
  مصر اليوم -

درة زروق بإطلالة نوبية مميزة في سهرة رمضانية خاصة

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - درة زروق بإطلالة نوبية مميزة في سهرة رمضانية خاصة

الفنانة التونسية درة
تونس - مصر اليوم

خطفت الفنانة التونسية، درة زروق، الأضواء، في أحدث ظهور لها، خلال تواجدها في خيمة رمضانية، شارك فيها عدد كبير من نجوم الفن والغناء في مصر والعالم العربي وأطلت الفنانة التونسية درة، بعباءة رمضانية باللون الرمادي الفاتح، مصممة بنقوش نوبية حيث مدينة النوبة جنوبي مصر، مفتوحة بالكامل من الأمام، وارتدت من تحتها بطال وتوب باللون الأسود، وأكملت إطلالتها بتسريحة شعر انسيابية، ومكياج ناعم يميزه لون حمرة الشفاه البارز. 

العباءة التي ارتدتها درة، لدار أزياء the gallery المصري، الذي أعاد نشر صور درة زروق، بالعباءة، احتفالًا بتعاملهما معه. وفي السهرة الرمضانية، حضر عدد كبير من النجوم والمشاهير، منهم خالد الصاوي وحرمه وبسمة وبشرى وزوجها رجل الأعمال سالم هيكل وسامر المصري ومنذر رياحنه ودرة وزوجها المهندس هاني سعد وأمير شاهين وحرمه وصفاء جلال ووليد عناني وساندي وعصام كاريكا وشيماء ناجي ولينا شاماميان وعازف الجيتار الشهير وحيد ممدوح وأحمد حاتم والمخرج عمرو سلامة وشريف باهر ومصطفى درويش والاعلامي أحمد عبدالصمد وبسنت الحسيني ومريم رحومة مسئول مهرجان قابس السينمائي بتونس وحسين نصار ومحمد يسري وإيمان حميدة والمنتجة إيمان خليل والستايلست سعيد رمزي وأمجد أبو العلا وناريمان خالد ملكة جمال مصر ونغم جبر وطوني ماهر وأحمد عصام وياسمين الهواري ومحمد قماح وزوجته وقام بغناء اغنيته الشهيرة "أنا مش نجيب ساويرس"، وغيرهم من النجوم الفن والمجتمع والمشاهير، وأحيا الحفل المطرب الشعبي شاكوش بالإضافة إلى التخت الشرقي واستمر الحفل على أنغام الدي جي حسن علي والذي اشعل الحفل وسط الحضور.

 
ويعد هذا هو الظهور الثاني لدرة زروق، مع زوجها رجل الأعمال المصري هاني سعد، خلال فترة قصيرة، تخطف فيها عروس الوسط الفني الأضواء بين كل النجوم والمشاهير المتواجدين في نفس الحدث.

ففي مارس/آذار الماضي، خطفت الفنانة التونسية درة زروق، الأضواء، في ظهورها برفقة زوجها رجل الأعمال المصري، هاني سعد، وعدد من الإعلاميين والفنانين، وحصدت إشادات وإعجاب متابعيها على إطلالتها الكلاسيكية المميزة.

وأطلت الفنانة درة ببليزر باللون الأسود، مع بلوزة باللون الأخضر مع بنطلون باللون الأسود، واعتمدت مكياجا ناعما، ونسقت مع إطلالتها حذاء وكلاتش باللون الأسود، وتركت شعرها الويفي منسدلا.

واحتفلت الفنانة التونسية درة زروق، نوفمبر الماضي، بحفل زفافها على المهندس هاني سعد، في أحد فنادق مدينة الجونة، بحضور عدد من الأهل والأصدقاء المقربين فقط، في ختام فعاليات مهرجان الجونة السينمائي. واختارت درة التونسية في زفافها فستان من تصميم اللبناني الشهير زهير مراد، وقيمته وصلت لـ 3205 دولار وهذا أثناء عرضه في لأحد المواقع الخاصة بالأزياء الشهيرة وسعره يعادل 48 ألف جنيه، وظهر أيضاً زوجها في جلسة تصوير عقد القرآن وهو يرتدي ساعة ماركة رولكس وسعرها وصل لـ31 ألف دولار أمريكي وهذا ما يعادل 495 ألف جنيه مصري.
 
وعلى الصعيد الفني، تشارك درة في مسلسل "بين السما والأرض" بطولة هانى سلامة، درة، يسرا اللوزي، سوسن بدر، نجلاء بدر، نورهان، ندى موسى، أحمد بدير، منى عبد الغني، محمود الليثي، أحمد السلكاوي، والعمل سيناريو وحوار إسلام حافظ والقصة مأخوذة عن رواية الأديب الكبير نجيب محفوظ، ومن إخراج ماندو العدل.

وجدير بالذكر أنه يعد التعاون الثالث بين الفنانة دره، وهاني سلامة، بعد عملين ناجحين هما فيلم "الأولة في الغرام" ومسلسل "نصيبي وقسمتك"، كما يعد المسلسل هو التعامل الثاني لدرة مع المخرج ماندو العدل، بعد مسلسل "الخروج".

وظهرت الفنانة التونسية درة في إطلالة بالحجاب على بوستر مسلسل "بين السما والأرض"، المقرر عرضه في موسم دراما رمضان هذا العام، والذي تدور أحداثه في 15 حلقة.
 

وظهرت درة، بالصورة وهي مرتدية الحجاب، مروجة لكواليس مسلسل "بين السماء والأرض"، وعلقت على الصوره قائلة: "مسلسل بين السماوالأرض .. رمضان ٢٠٢١..درة وهاني سلامة تحت هشتاج سينرجي تامر مرسي".

المسلسل يعتبر استمرارا لخطة شركة سينرجي في الجمع بين النجوم في عمل وأحد وخصوصا أن كل منهما قدم البطولة المطلقة في أعمال سابقة.

ومن ناحية أخرى، تواصل الفنانة درة تصوير مشاهدها في فيلم "الكاهن"، من تأليف محمد ناير، وإخراج عثمان أبو لبن، والعمل بطولته كل من إياد نصار، محمود حميدة، فتحي عبدالوهاب، جمال سليمان، حسين فهمي.

    

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

قائمة بأبرز موديلات عباءات أنيقة باللون الرمادي لمختلف مناسباتِك

العباية السوداء على غرار خولة المراغي لإطلالة عملية ومختلفة

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

درة زروق بإطلالة نوبية مميزة في سهرة رمضانية خاصة درة زروق بإطلالة نوبية مميزة في سهرة رمضانية خاصة



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمان ـ مصر اليوم

GMT 02:02 2021 الخميس ,21 كانون الثاني / يناير

الملكي يتقدم 1-0 قبل نهاية الشوط الأول ضد ألكويانو

GMT 10:15 2021 الإثنين ,18 كانون الثاني / يناير

للمرة الثانية أسبوع الموضة في لندن على الإنترنت كلياً

GMT 14:16 2021 الأحد ,03 كانون الثاني / يناير

الحكم في طعن مرتضى منصور على حل مجلس الزمالك

GMT 09:20 2020 الأحد ,13 كانون الأول / ديسمبر

طريقة لتبييض الأسنان ولإزالة الجير دون الذهاب للطبيب

GMT 08:52 2020 السبت ,24 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار العملات الأجنبية مقابل الجنيه المصري اليوم السبت

GMT 02:02 2020 الأربعاء ,14 تشرين الأول / أكتوبر

مصر على أتم الاستعداد لمواجهة أى موجة ثانية لفيروس كورونا

GMT 09:09 2020 الأحد ,11 تشرين الأول / أكتوبر

حسام حسني يؤكد لو تم علاج ترامب في مصر لكان شفائه أسرع

GMT 14:47 2020 الأربعاء ,09 أيلول / سبتمبر

أستون فيلا يعلن عن تعاقده مع أغلى صفقة في تاريخه

GMT 04:36 2020 الخميس ,20 شباط / فبراير

ابن الفنان عمرو سعد يكشف حقيقة انفصال والديه

GMT 04:46 2019 السبت ,14 كانون الأول / ديسمبر

هنا الزاهد بإطلالة جريئة في أحدث ظهور لها

GMT 09:51 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

"أدنوك أبوظبي" يحتفل باليوم الوطني للإمارات

GMT 18:05 2019 السبت ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

"ويفا" يُعلن طرح مليون تذكرة إضافية لجمهور "يورو 2020"
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon