توقيت القاهرة المحلي 11:09:34 آخر تحديث
  مصر اليوم -

أنابيلا هلال تخطف الأنظار بإطلالات أنثوية فخمة

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - أنابيلا هلال تخطف الأنظار بإطلالات أنثوية فخمة

أنابيلا هلال
القاهرة - مصر اليوم

فستان السهرة القطعة الأبرز التي تحتار في اختيارها كل إمرأة وخاصة الطويلات منهن اللواتي يمتلكن قواما ممشوقا وساقين طويلتين، فيحرصن على أن تضفي القطعة المزيد من الجمال على اطلالتهن في السهرات ومناسبات نهاية العام مع ملائمتها لتفاصيل جسدهن. وتعتبر الإعلامية اللبنانية أنابيلا هلال من النجمات اللواتي بيرعن جدا في اختيار فساتين سهرة تناسب قامتها الطويلة بدون أي أخطاء، حيث تتعاون مع أشهر المصممين العرب ومنسقي الأزياء الذين يساعدونها ايضا في اختياراتها الأنيقة والعصرية، فنرصد لك مجموعة من اطلالاتها ضمن حصاد عام 2022 لتستلهمي منها ما يناسبك لإستقبال رأس السنة 2023.

فستان سهرة أزرق طويل
الإعلامية أنابيلا هلال تلهمك بإطلالة بغاية الفخامة بتوقيع المصمم العالمي زهير مراد، حيث أطلت خلال حضورها فعاليات مهرجان الأحمر السينمائي في جدّة بفستان باللون الأزرق بتنورة طويلة حتى الأسفل، بستايل الكسرات وبقماش الشيفون الناعم، أما الجزء العلوي جاء مجسمًا مع أكمام طويلة، وتزين بفصوص زرقاء وفتحة زينت بداية منطقة الخصر، وأمسكت بحقيبة صغيرة في يدها.

فستان سهرة باللون النيود ومرصع بالفضي والأزرق
أنابيلا هلال وخلال اطلالتها في موسم الرياض الذي جاء تحت شعار "فوق الخيال"، تألقت بفستان باللون الحيادي المطرّز بالكامل بالترتر والأحجار الكريستاليّة البرّاقة بلون الأصفر الأزرق والشفّاف، وهو من مجموعة زهير مراد للهوت كوتور. تميّز الثوب بقصّة طويلة واسعة، ناسبت جدا قوام أنابيلا هلال الطويل، وخاصة بأن الخصر المحدد منح تفاصيل انثوية للثوب.

اعتمدت انابيلا هلال مع اطلالتها هذه تسريحة شعر ذيل الحصان المناسبة لقصة الثوب، ومكياج ناعم برزت من خلاله ملامحها الناعمة واللافتة.

فستان سهرة أخضر طويل ولامع
اللون الأخضر يضفي البهجة على اطلالة موسم الشتاء خاصة في السهرات، فيمكنك الاستلهام من أنابيلا هلال فستان أخضر بقماش براق وبقصة منسدلة مفتوحة بشق طويل مع أكمام طويلة ومنفوخة من مجموعة Elisabetta Franchi .

إطلالات أنابيلا هلال للعام 2022 

اطلالة فستان أزرق ناعم مع صيحة الريش
لمحبات فساتين السهرة  الناعمة لكن بعيدا عن الإطلالات البراقة، اخترنا لك من احدث اطلالة لأنابيلا هلال فستان باللون الأزرق ايضا، مناسب لموسم الشتاء ويلائم ايضا سهراتك الدافئة. ويتميز بقصّة مسحوبة على القوام، وبتنورة بستايل قلم الرصاص، ويمنح القامة الطويلة التقسيم الأنثوي المميز مع الحزام الجلدي في الوسط الذي يحدّد الخصر بطريقة رشيقة.

اما اللمسة البارزة بهذا الثوب الذي اختارته أنابيلا هلال من " etoilelaboutique"، فهو صيحة الريش عند الأكمام المنسدلة، وهي صيحة راجت جدا في عام 2022، وتمنح اللمسة الفخمة على القطعة.

هذا الفستان يناسب كذلك محبات الإطلالات المحتشمة والدافئة من طويلات القامة، ويمكن تنسيقه مع حذاء فضي لامع كما اطلالة أنابيلا هلال.

أنابيلا هلال بقفطان أبيض مطرّز
اتجهي الى القفاطين المغربية في سهرات نهاية العام والتي تمنح اطلالتك الأسلوب الشرقي واللمسة المحتشمة، وتعزز من جمال قامتك الطويلة حيث تليق هذه القطعة بالنساء طويلات القامة. واخترنا لك من اطلالات انابيلا هلال هذا العام قفطاناً باللون العاجي مطرّزاً بأسلوب هندي من مجموعة المصممة المغربية سلمى بن عمر. تميز القفطان بقصته الطويلة وأكمامه الواسعة، وأكملت انابيلا طلتها بحقيبة باللون البيج من علامة كريستيان ديور Christian Dior واعتمدت تسريحة الشعر الويفي مع المكياج الدخاني الملون.

أنابيلا هلال بفستان معدني ذهبي فخم
لمحبات الإطلالات المعدنية اللامعة في سهرات نهاية العام، تألقت أنابيلا هلال خلال مشاركتها في حفل الموريكس دور، بفستان بتوقيع مصمم الأزياء اللبناني زهير مراد وتميز الثوب بتفاصيل غنية بالفخامة من الأكمام الطويلة الى الظهر المكشوف والياقة عالية، وكلها تفاصيل تليق قوام الطويلات وتمنحهن الطلّة المميزة.

 وزين الفستان بالكامل بتطريزات ذهبية براقة بحبات الترتر والباييت مع الخرز اللامع متداخلة بأسلوب جذاب بأشكال رقيقة، واكتملت أناقة أنابيلا هلال بصندل ذهبي وشعر منسدل بأسلوب مالس خلف ظهرها، كما اكتفت بأقراط ذهبية متدلية وخواتم.

أنابيلا هلال بفستان أحمر لامع
أنابيلا هلال ومع استقبال عام 2022، اتجهت الى فستان يناسب الأعياد باللون الأحمر، بقصّة تليق جدا بطويلات القامة خاصة مع خصره المحدد وهو من توقيع " Maison d'AngelAnn". وتميز الفستان اولا بلونه الأحمر الغليتر بقصة منسدلة مع فتحة طويلة وأكمام طويلة، وحزام رفيع عند الوسط لإبراز هذه المنطقة بأنوثة حيث من المهم اضفاء هذه اللمسة لصاحبات القامة الطويلة.

   قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ : 

أنابيلا هلال تخطف الأنظار بإطلالات عملية مثالية

النجمات يتألقن بإطلالات جذّابة في حفل الموريكس دور 2022

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أنابيلا هلال تخطف الأنظار بإطلالات أنثوية فخمة أنابيلا هلال تخطف الأنظار بإطلالات أنثوية فخمة



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

القاهرة - مصر اليوم

GMT 09:41 2019 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

"قطة تركيّة" تخوض مواجهة استثنائية مع 6 كلاب

GMT 09:12 2020 الثلاثاء ,07 إبريل / نيسان

هاشتاج مصر تقود العالم يتصدر تويتر

GMT 12:10 2020 السبت ,18 كانون الثاني / يناير

رفيق علي أحمد ينضم إلى فريق عمل مسلسل "عروس بيروت"

GMT 03:39 2020 السبت ,11 كانون الثاني / يناير

مادلين طبر تؤكد أن عدم الإنجاب هي أكبر غلطة في حياتها

GMT 18:39 2020 الأحد ,05 كانون الثاني / يناير

التفاصيل الكاملة لحريق شقة الفنانة نادية سلامة.

GMT 05:47 2019 الأحد ,13 تشرين الأول / أكتوبر

تعرف على سعر الجنيه المصري مقابل الدينار الاردني الأحد

GMT 13:22 2019 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

قائمة "نيويورك تايمز" لأعلى مبيعات الكتب

GMT 20:50 2018 الأحد ,23 كانون الأول / ديسمبر

مقلوبة لحم الغنم المخبوزة في الفرن
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon