توقيت القاهرة المحلي 08:46:14 آخر تحديث
  مصر اليوم -

بلقيس تخطف الأنظار بإطلالة ذهبية جذّابة

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - بلقيس تخطف الأنظار بإطلالة ذهبية جذّابة

بلقيس بإطلالة ذهبية
الدوحة ـ مصر اليوم

بلقيس أبهرت الجمهور في حفل ختام كأس العالم 2022 الذي أقيم في العاصمة القطرية الدوحة بظهورها الخاطف وإطلالتها الاستعراضية المميزة، التي تميزت بتصميمها الجذاب ولونها الذهبي الساحر بالإضافة أسلوب تنسيقها العصري، كما كان واضحا حرص الفنانة الإماراتية على انتقاء جميع تفاصيل إطلالاتها بعناية فائقة بداية من الزي إلى الاكسسوارات والتسريحة لتطل بلوك متكامل يحبس الأنفاس، الا أن هذا اللوك ليست هي الوحيدة التي اعتمدته بل سبقتها إليه نجمات عالميات تألقن به على المسرح.

بلقيس تخطف الأنظار بإطلالة ذهبية جذابة

بلقيس سحرت عشاقها الليلة الماضية بإطلالتها الذهبية التي تألقت بها أثناء تقديم أغنيتها الخاصة بكأس العالم "Light the Sky" برفقة نجوم عالميين على ارضية استاد لوسيل بقطر، فأطلت الفنانة الإماراتية بجمبسوت ذهبي ضيق مغطى بحبات الترتر اللامعة تميز بياقة عالية وأكمام طويلة، ارتدت معه كاب فضفاض باللون الذهبي مغطى بشراشيب ذهبية كثيفة منح طلتها رونقا وحيوية، وجاءت هذه الإطلالة المميزة من توقيع دار الأزياء العالمية Valentino حيث صممت خصيصا لها ولمناسبة حفل الختام من قبل المدير الابداعي بيير باولو بيسولي، واكتملت جاذبية اللوك بحذاء ذهبي، كما تزينت بلقيس بمجوهرات ذهبية مرصعة مميزة بتصاميم عصرية مموجة من Yeprem تكونت من خاتم لولبي وأكسسوار مميز للرأس، كما اعتمدت بلقيس تسريحة الشعر المسحوب للخلف على شكل ذيل حصان منخفض.
 

بيونسيه أطلت سابقا بستايل مشابه لإطلالة بلقيس، حيث تألقت النجمة العالمية كذلك بجمبسوت ذهبي ضيق بدون أكمام مزين بتطريزات لامعة، وصمم الزي خصيصا لها من توقيع مصمم الأزياء اللبناني جورج حبيقة، وتميز بلمسة مميزة عند منطقة الصدر التي صممت على شكل أسد مع ريش طويل يكسو منطقة الأكتاف من الجانبين بشكل خاطف وهو الاختلاف الأبرز الذي كان بين الإطلالتين، كما تميز زي بيونسيه كذلك بوشاح خلفي طويل متدلي صمم بقماش ذهبي لامع منح إطلالتها مزيدا من الجاذبية، أما بلقيس ففضلت ارتداء الكاب المزين بالشراشيب بدلا من الوشاح الحريري الذي ينسدل من الخلف، كما أن بيونسيه فضلت ترك شعرها منسدلا بأسلوب مالس خلف ظهرها، كما تزينت بأساور ذهبية كبيرة، وانتعلت صندل مفتوح بشرائط مرصعة.

ولم تكن هذه الإطلالة الوحيدة التي اعتمدت فيها بيونسيه ستايل الجمبسوت الذهبي مع الكاب، حيث تألقت في ظهور آخر لها بجمبسوت مغطى بتطريزات ذهبية براقة، وتميز بأرجل واسعة مع فتحة جريئة عند الياقة ويلتصق بالكتفين وشاح شفاف طويل ينسدل خلف ظهرها مزين كذلك بتطريزات ذهبية براقة، واكملت النجمة الشهيرة هذا اللوك بحلق متدلي كبير باللون الذهبي وسحبت خصلات شعرها الأمامية للخلف بينما تركت أطراف شعرها منسدلا خلف ظهرها.

النجمة جينيفر لوبيز كذلك اختارت هذا الستايل الخاطف في أول حفل لها بعد زواجها من النجم بن افليك، حيث أطلت بزي مميز من تصميم Roberto Cavalli، مؤلف من جمبسوت ضيق مطبوع بنقشة التايجر، تميز بقصة ضيقة مع بطن شفاف وأرجل مزينة بالريش من الاسفل، وارتدت جينيفر مع هذه الإطلالة وشاح عقدته حول رقبتها مصمم بطبقات من الكشكش والريش. ليوني هان كذلك شاهدناها متألقة بهذا الستايل حيث سحرت عشاقها بجمبسوت فضي من توقيع جورج حبيقة مزين بتطريزات متداخلة من الخرز البراق ومميز بفتحة ياقة جريئة، واكتمل اللوك بوشاح أبيض طويل مصمم بطبقة كثيفة من الريش.
كما اعتمدت كيم كارداشيان كذلك هذا الستايل أكثر من مرة، حيث تألقت بجمبسوت ضيق باللون البينك الفاقع مع وشاح عريض من طبقات الريش المتدلية بنفس اللون.

  الرئيسية » موضة وأزياء

 

بلقيس تجذّب الأنظار بإطلالة ساحرة باللّون الأحمر

الخميس ,24 تشرين الثاني / نوفمبر2022 ، 15:56 بتوقيت القاهرة المحلي

بلقيس تخطف الأنظار بإطلالة ذهبية جذّابة  

بلقيس تخطف الأنظار بإطلالة ذهبية جذّابة

المطربة بلقيس فتحي
مسقط ـ مصر اليوم

أطلت بلقيس فتحي بحفل جماهيري كبير في مدينة صلالة في عمان، بلوك ساحر بفستان أحمر طويل مميّز. إطلالة بلقيس بالأحمر لم تكن الأولى، فهذه النجمة الشبابية المليئة بالطاقة الإيجابية، والحيوية، تختار دائماً أن تطل على جمهورها ومحبيها بألوان قوية وجريئة، تناسب شخصيتها القريبة من الناس. بلقيس فتحي تختار دائماً إطلالات عصرية إن كان من حيث التصميم المعتمد، أو من حيث اللّون، حتى باتت لها بصمتها الخاصة والمميّزة. اليوم في هذا النص سوف نستعرض وإياكم آخر إطلالة لها، مع بعض من إطلالاتها السابقة المعتمدة باللّون الأحمر الذي تُحب.


وتكللت إطلالة بلقيس في صلالة بالنجاح، بفستان أحمر مميّز بأكمام طويلة، دون أي فتحات مكشوفة. هذا الفستان الأحمر المميّز بتصميمه الضيق من الأعلى والأوسع من الأسفل، إختارته بلقيس من Maison d'AngelAnn، وزينت الإطلالة بمجوهرات بسيطة وناعمة، مع تسريحة شعر بسيطة منسدلة وماكياج ترابي برز ملامحها الشرقية. إطلالة بسيطة ولكنها بلون جريء وقوي، يشبه شخصية بلقيس القريبة الهادئة والقوية في نفس الوقت.

وتعشق بلقيس الألوان القوية، وتسعى دائماً إلى التنويع وكسر النمطية. بلقيس تختار دائماً الإطلالات العصرية بعيداً عن الكلاسيكيات المملة، فهي تلجأ إلى التصاميم الستايلش من حيث التصميم وحتى الألوان، معتمدة صيحات الموضة الرائجة التي تليق بها. بالإضافة إلى ذلك اللّون الأحمر من الألوان التي تكررها بلقيس بإستمرار، حيث رصدنا لها إطلالات متكررة بتصاميم باللّون الأحمر، جميعها ناسبتها وبرزت جمالها العربي بشكلٍ ساحر.

قد يهمك ايضا

إليكِ أبرز صيحات الأساور المفتوحة اللافتة للأنظار والجذابة

إليكِ موديلات الأساور المصنوعة من الذهب الوردي وألماس تعرّفي عليها

 

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بلقيس تخطف الأنظار بإطلالة ذهبية جذّابة بلقيس تخطف الأنظار بإطلالة ذهبية جذّابة



GMT 20:02 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

أحمد السقا أولي مفاجأت فيلم "عصابة المكس"
  مصر اليوم - أحمد السقا أولي مفاجأت فيلم عصابة المكس

GMT 15:00 2021 الخميس ,04 شباط / فبراير

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك

GMT 02:46 2017 السبت ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

نجم تشيلسي يرفض دعوة ساوثجيت لوديتي ألمانيا والبرازيل

GMT 03:35 2017 الجمعة ,09 حزيران / يونيو

سهر الصايغ تعرب عن سعادتها بنجاح مسلسل "الزيبق"

GMT 13:23 2017 الأربعاء ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

التنورة المحايدة تعطيك المجال الأوسع لإطلالة مختلفة

GMT 12:43 2021 الإثنين ,13 أيلول / سبتمبر

سيرين عبد النور تأسر القلوب بجمبسوت أنيق

GMT 00:46 2021 الثلاثاء ,03 آب / أغسطس

الحكومة تنتهي من مناقشة قانون رعاية المسنين

GMT 11:57 2021 الخميس ,10 حزيران / يونيو

مالك إنتر ميامي متفائل بتعاقد فريقه مع ميسي

GMT 09:23 2021 الخميس ,21 كانون الثاني / يناير

ضغوط متزايدة على لامبارد بعد أحدث هزيمة لتشيلسي

GMT 04:38 2021 الثلاثاء ,19 كانون الثاني / يناير

نفوق عشرات الآلاف من الدواجن قرب بلدة "سامراء" شمال بغداد
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon