توقيت القاهرة المحلي 12:18:52 آخر تحديث
  مصر اليوم -

يسرا تتألق في إطلالة لافتة بفستان أزرق منفوش من توقيع رامي قاضي

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - يسرا تتألق في إطلالة لافتة بفستان أزرق منفوش من توقيع رامي قاضي

النجمة المصرية يسرا
القاهرة - مصر اليوم

تعد النجمة المصرية يسرا إحدى أشهر النجمات العرب اللواتي دائمًا ما يلفتن الأنظار بسبب إطلالاتهن الأنيقة في مناسبات مختلفة، ويحرصن دائمًا على استعراض أزيائهن المتنوعة التي تنال إعجاب الجمهور مع كل ظهور لهن، والتي تناسب كذلك عمرها وتزيد من جمالها.

وكان ليسرا أكثر من إطلالة مميزة حرصت خلالها على ارتداء الفساتين المنفوشة بتصميماتها المتنوعة والمميزة التي خطفت الأنظار بها خلال الفعاليات الفنية والبرامج المتنوعة، وكان أحدث إطلالاتها التي ظهرت بها خلال فعاليات ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في نسخته الـ44. وظهرت النجمة يسرا مرتدية فستان باللون الأزرق من توقيع رامي قاضي، حيث جاء تصميم الفستان منفوشًا بداية من الخصر وحتى أسفل، وجاء تصميم الجزء العلوي بفتحة صدر مستقيمة مع أكتاف عريضة منسدلة على الذراعين، وتزين الفستان بتطريزات زرقاء في جميع أنحائه، لتضفي عليه لمسة أنيقة غاية في الفخامة.

أطلت النجمة يسرا كذلك في أحد الفعاليات الفنية، بفستان من هذا التصميم المحبب لها، حيث أطلت بفستان جاء الجزء العلوي باللون الأسود مع كتف واحد عريض مزين بثنيات أنيقة، فيما جاء الجزء السفلي منفوشًا بداية من الخصر، مع قماش باللون الأسود مطبع بالورود الذهبية الضخمة التي زادت من أناقته، وأكملت يسرا إطلالتها الفخمة وأمسكت حقيبة مميزة باللون الذهبي البراق، واستعانت بمجوهرات ذهبية أنيقة.

إطلالة أخرى خاطفة أطلت بها النجمة المصرية يسرا وارتدت فيها فستانًا منفوشا جاء الجزء العلوي منه باللون الأسود وبصيحة الكب، أما الجزء السفلي انسدل منفوشا بداية من الخصر، مع قماش البليسيه باللون الأسود المزين بالرسومات والنقشات الذهبية، وزينت تلك الإطلالة برداء واسع من نفس خامة الجزء السفلي من الفستان الأنيق، وهي اللمسة التي أضفت عليها مزيد من الفخامة، واستعانت بحقيبة ذهبية على شكل كبسولة.

وخلال حضورها أحد المهرجانات أيضًا، ظهرت النجمة المصرية بفستان أنيق باللون البنفسجي الفاتح، الذي انسدل بداية من الخصر منفوشا من قماش التل، مع كتف واحد انسدل جزء منه على أحد ذراعيها، وتزين الفستان في جميع أنحائه بتطريزات لافتة وأنيقة من نفس لونه، زادت من أناقته، كما استعانت بمجوهرات ماسية فخمة وأمسكت بحقيبة فضية صغيرة.

أما خلال مشاركتها في أحد الفعاليات الخاصة بالترويج للسياحة في مصر، أطلت النجمة الشهيرة بفستان غلب عليه طابع البساطة، حيث ظهرت بفستان باللون الأبيض الذي انسدل منفوشًا قليلًا مع ذيل دائري طويل، وتزين الذيل بالنقشات الزرقاء المموجة، كما نسقت يسرا مع تلك الإطلالة تاج واكسسوارات ذهبية مستوحاة من التراث الفرعوني.

وعلى هامش ظهورها في أحد البرامج، أطلت يسرا بفستان عملي باللون الأخضر، تميز ببساطة تصميمه، حيث جاء بأكمام طويلة وانسدل بداية من الخصر منفوشا مع طبقات متتالية، وتزين الفستان بحزام عريض عند منطقة الخصر، معقود على شكل فيونكة.

النجمة الشهيرة كان لها أكثر من إطلالة أخرى ظهرت فيها بفساتين مميزة، جاء تصميمها منفوشا قليلا بداية من الخصر، حيث انسدلت برقة مع الثنيات التي زادت من فخامة تلك الإطلالة، ومن بينها عندما ظهرت بفستان أحمر بسيط مع بأكمام على شكل قفازات وأكتاف منسدلة، وفستان آخر باللون البنفسجي الفاتح المزين بتطريزات في جميع أنحائه باللونين الذهبي والفضي، ووضعت شال على كتفيها حينها باللون الكريمي.

 

   قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ : 

يسرا فخورة بمشاركتها في قمة المناخ وتُحضر لمفاجأة رمضان المقبل

يسرا تبكي في افتتاح مهرجان القاهرة حزنًا على هشام سليم

 

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

يسرا تتألق في إطلالة لافتة بفستان أزرق منفوش من توقيع رامي قاضي يسرا تتألق في إطلالة لافتة بفستان أزرق منفوش من توقيع رامي قاضي



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

القاهرة - مصر اليوم

GMT 09:41 2019 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

"قطة تركيّة" تخوض مواجهة استثنائية مع 6 كلاب

GMT 09:12 2020 الثلاثاء ,07 إبريل / نيسان

هاشتاج مصر تقود العالم يتصدر تويتر

GMT 12:10 2020 السبت ,18 كانون الثاني / يناير

رفيق علي أحمد ينضم إلى فريق عمل مسلسل "عروس بيروت"

GMT 03:39 2020 السبت ,11 كانون الثاني / يناير

مادلين طبر تؤكد أن عدم الإنجاب هي أكبر غلطة في حياتها

GMT 18:39 2020 الأحد ,05 كانون الثاني / يناير

التفاصيل الكاملة لحريق شقة الفنانة نادية سلامة.

GMT 05:47 2019 الأحد ,13 تشرين الأول / أكتوبر

تعرف على سعر الجنيه المصري مقابل الدينار الاردني الأحد

GMT 13:22 2019 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

قائمة "نيويورك تايمز" لأعلى مبيعات الكتب

GMT 20:50 2018 الأحد ,23 كانون الأول / ديسمبر

مقلوبة لحم الغنم المخبوزة في الفرن
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon