توقيت القاهرة المحلي 08:23:33 آخر تحديث
  مصر اليوم -

النجمات يستعرضن أناقتهن في شهر رمضان بالعبايات الراقية

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - النجمات يستعرضن أناقتهن في شهر رمضان بالعبايات الراقية

ريم السعيدي بعباية فضفاضة مزينة بتطريزات فضية
القاهرة- مصر اليوم

العبايات تحديدا تعتبر الراعي الرسمي لأناقة عاشقات الموضة خلال الشهر الرمضاني في كل عام، فهي لا تفارق خزانة أي نجمة ترغب في التألق وإبراز أناقتها بأسلوب محتشم، سواء في حفلات السحور أو السهرات الخاصة، فقد خطفت العديد من الفنانات ومدونات الموضة الأنظار بأناقتهن بستايل العبايات الشرقية الأنيقة التي اتسمت باللمسة المعاصرة أيضا، وظهرت البعض منهن في فعاليات رمضانية خاصة بدور أزياء راقية، وهذه لمحة عن اختياراتهن التي ستلهمك بلا شك للتألق أمام ضيوفك أو في التجمعات العائلية أو مع الأصدقاء خلال هذا الموسم الرمضاني.

إطلالة ريم السعيدي في حفل إفطار
العارضة التونسية ريم السعيدي شاركت متابعيها منذ ساعات صورا جديدة، استعرضت من خلالها إطلالتها الرمضانية التي تألقت بها أثناء حضورها الافطار الذي نظمته دار Oscar de la Renta مع منصة التسوق الإلكتروني الراقية NET-A-PORTER،  حيث تألقت العارضة الشهيرة بعباية فضفاضة من توقيع الدار، اختارتها باللون الأزرق الفاتح.

وتميزت عباية ريم بتصميم فضفاض يخفي ملامح القوام، مع أكمام ملتصقة يتوسطها فتحات جانبية للذراعين، كما زينت في الجزء العلوي بتطريزات فضية من الخرز اللامع، وحملت ريم كلاتش مرصعة بالكريستال الفضي مع إطلالتها، كما تزينت بمجوهرات Marli التي زادت من أناقتها.

إطلالة نادية حسن بالعباية السوداء
الفاشينيستا نادية حسن هي الأخرى اختارت ستايل العباية أثناء حضورها لفعالية رمضانية لدار Valentino بأبو ظبي، جاءت مصممة بقصة محتشمة بالأكمام الطويلة مع الياقة الضيقة، كما زين ثوبها بزمزمة عند جانب الخصر، كما جاء مطبعا بتطريزات فضية لامعة متناثرة بشكل منتظم على شكل بقع لامعة، وتميز بلمسة جمالية أخرى عبارة عن وشاح أسود شفاف، متدلية فوق ذراعها، كما نسقت نادية مع إطلالتها حقيبة يد وصندل مفتوح من الجلد الأسود، كما تزينت بأقراط ذهبية.
 
إطلالة ديما الأسدي في حفل سحور Dior
الفاشينيستا ديما الأسدي تألقت في السحور الذي نظمته الدار الفرنسية Dior في دبي، بفستان طويل وفضفاض بتصميم عباية بالأكمام الملتصقة والمفتوحة من الجانبين، مع الياقة الضيقة، وجاء الثوب مطبعا بنقشات عشوائية منحنية باللون الأسود فوق قماش باللون البرتقالي الداكن، وحملت ديما مع فستانها المحتشم الذي يناسب تماما أجواء السهرات الرمضانية، حقيبة Lady Dior من الجلد الأسود المزينة بحروف الدار المتدلية كما أنها تزينت بسلسلة طويلة وأقراط ذهبية، أما شعرها المالس فتركته منسدلاً خلف ظهرها.

أما في السحور الذي استضافته دار فالنتينو فأطلت ديما بعباية مميزة بتصميم عصري باللون الشامبيين، ميزها تصميم الكاب المتدلي فوق الذراعين على شكل أكمام مفتوحة موصولة بذيل خلفي طويل، أما الجزء السفلي الذي يلتصق بالوشاح بعقدة مزمومة عند البطن فقد انسدل باستقامة وزين بسلاسل منحنية من تطريزات الخرز اللامع، وحملت ديما حقيبة يد من Valentino متناغمة مع طلتها مع حذاء بلاتفورم، كما أنها اعتمدت تسريحة الشعر المالس المرفوع نصف رفعة.

إطلالة دانة الطويرش
دانة الطويرش أيضا أطلت على جمهورها بمجموعة من العبايات الرمضانية الأنيقة أحدثها عبارة بالأبيض والأسود، تميزت بتصميم فضفاض مع أكمام ملتصقة وطويلة، جاء التصميم كاملا بقماش انسيابي باللون الأبيض بينما تداخل من الجانب مع طبقة باللون الأسود، وحملت دانة حقيبة يد صغيرة باللون الاسود مع انتعال حذاء شبكي أسود مرصع، وتزينت بسوار معدني عريض فقط مع اعتماد تسريحة الشعر الويفي.
 
إطلالة رؤى الصبان
الإعلامية رؤى الصبان من جانبها اعتمدت ستايل العباية في إحدى حلقات برنامجها الرمضاني "آخر كلام"، حيث اختارت فستاناً رمضانيا محتشما باللون الأزرق الملكي من توقيع ساهر ضيا، تميز بفتحة ياقة دائرية مع تصميم غير مجسم، تميز بنفس الأكمام الملتصقة الشفافة، بينما جاء محددا عند الخصر بحزتم رفيع، وزين فستانها بتطريزات لامعة غطت منطقة الصدر والذراعين، لتبرز أجزاء الأكمام من الجوانب السفلية على شكل كشكش مموج بنعومة، وزينت رؤى إطلالتها بعقد مرصع مع تسريحة الشعر الويفي.
 
إطلالة فرح الهادي
فرح الهادي استعرضت أناقتها بعباية مشرقة باللون الأبيض، جاءت مزينة بطبعات لامعة من الورود الباهتة، على تصميم واسع مع أكمام الخفاش الطويلة التي تخفي معالم القوام، كما تميزت العباية بفتحة ياقة ضيقة، ونسقت فرح تلك القطعة الرمضانية مع حذاء مدبب أبيض مزين بأكسسوار كريستالي مرصع، مع التزين بأقراط متدلية على شكل هلال من روح شهر رمضان المبارك، أما شعرها فتركته منسدلا خلف ظهرها.

إطلالة ميريام فارس
ميريام فارس بدأت متألقة في استقبال شهر رمضان 2024 بإطلالة رمضانية مشرقة، عبارة عن عباية واسعة باللون البرتقالي الموحد، تميزت بنفس التصميم ذو الأكمام الموصولة مع القصة الفضفاضة، الا أن فستانها زين بشق صغير من الأسفل، ونسقت ملكة المسرح صندلا ميتاليك ذو نعل سميك وكعب شاهق بلون برونزي متناغم مع الكلاتش، مع التزين بمجوهرات ذهبية، دون أن تتخل عن تسريحة الشعر الغجري.

إطلالة حنين الصيفي
حنين الصيفي من جانبها شاركتنا صور إطلالتها الأنيقة بعباية حريرية بتدرجات اللون الرمادي، جاءت أكمامها الطويلة متدلية من الجانبين، كما برزت معالم حملها بذلك التصميم رغم اتساع العباية، وجاءت اللمسة الجمالية في تلك القطعة على شكل وشاح يلف رقبتها بأسلوب ياقة عالية، ويتدلي من الأمام والخلف بقماش مرصع بأحجار ملونة وبراقة، ونسقت حنين مع تلك العباية صندلا فضيا مرصعا مع ارتداء غطاء للرأس بنفس اللون الرمادي.

إطلالة إيميه الصياح
أما إيميه الصياح فشاهدناها متألقة بفستان واسع بستايل العباية باللون البنفسجي الفاتح خلال السحور الذي نظمته دار Giorgio Armani، جاء فستانها بستايل الأكمام الطويلة التي تنسدل عند الكتفين بفتحات جانبية، مع حمالات متداخلة فوق الرقبة، وحددت إيميه خصرها بذلك التصميم الواسع من خلال ارتداء حزام على شكل حلقات معدنية متدلية من الجانب، مع التزين بأقراط دائرية، كما أنها تركت شعرها منسدلا بعفوية.

إطلالة رابعة الزيات
الإعلامية رابعة الزيات اعتمدت لوك سهرة مختلف بستايل العباية المفتوحة، حيث نسقت فستانا مجسما باللون الأبيض الموحد، ارتدت فوقه عباية تراثية مفتوحة باللون الأزرق الملكي، جاءت فضفاضة ومطبعة بنقشات فضية لامعة، كما أن تلك العباية جاءت موصولة بغطاء للرأس غطت به رابعة شعرها، كما أنها حملت كلاتش مطبوعة باسمها، وتزينت بعقد فضي سميك.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

عبايات خليجية سوداء جذّابة للسهرة

 

أجمل العبايات والقفاطين من إطلالات النجمات ومدونات الموضة

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

النجمات يستعرضن أناقتهن في شهر رمضان بالعبايات الراقية النجمات يستعرضن أناقتهن في شهر رمضان بالعبايات الراقية



GMT 06:56 2019 الأحد ,31 آذار/ مارس

شهر مناسب لتحديد الأهداف والأولويات

GMT 14:29 2018 الثلاثاء ,09 كانون الثاني / يناير

مؤمن زكريا يتخلّف عن السفر مع بعثة الأهلي

GMT 05:35 2018 الأربعاء ,03 كانون الثاني / يناير

شوبير يفجر مفاجأة حول انتقال رمضان صبحي إلى ليفربول

GMT 13:45 2018 الثلاثاء ,02 كانون الثاني / يناير

ماكينات الـ ATM التى تعمل بنظام ويندوز XP يمكن اختراقها بسهولة

GMT 02:15 2017 الجمعة ,15 كانون الأول / ديسمبر

تعرف على سعر الدواجن في الأسواق المصرية الجمعة

GMT 17:17 2017 الإثنين ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

المنتخب الوطني يصل السعودية لأداء مناسك العمرة

GMT 16:08 2017 الثلاثاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

اكتشاف تابوت يحوي مومياء تنتمي للعصر اليوناني الروماني
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon