توقيت القاهرة المحلي 17:01:05 آخر تحديث
  مصر اليوم -
دبلوماسي أميركي يعلن أن مكتب التحقيقات الفيدرالي سيشارك في التحقيق الخاص بانفجار بيروت إحصاء لوكالة الأنباء الفرنسية: عدد الوفيات بفيروس كورونا في العالم تجاوز 750 ألف وفاة الحكومة التركية توقع مع حكومة الوفاق في طرابلس مذكرة تفاهم "لتعزيز العلاقات الاقتصادية" الخارجية العراقية تدعو إلى تضافر الجهود العربية إزاء التطورات الخطيرة في الموقف الأمني مع تركيا الخارجية العراقية تطالب بالخروج بموقف عربي مُوحّد يُلزم تركيا بعدم تكرار انتهاكاتها وسحب قواتها المُتوغّلة في الأراضي العراقيّة وفاة القيادي الإخواني عصام العريان بأزمة قلبية داخل محبسه الخارجية الفرنسية تعلن أن باريس تدين القصف التركي في أربيل وتصفه بأنه "تطور خطير" الناطق باسم قيادة العمليات المشتركة في العراق اللواء تحسين الخفاجي " التهديدات التركية للعراق لا تجدي نفعا" انتهاء جلسة البرلمان اللبناني بعد إقرار بند اعلان حالة الطوارئ أردوغان يؤكد موجودون في لبنان بموجب الأخوة الأبدية مع الشعب اللبناني وليس لالتقاط الصور كما يفعل البعض
أخبار عاجلة

بينهنّ سيلين ديون وكيم كاردشيان وسيلينا غوميز وجيجي حديد

نجمات اخترنَ الخروج بالبيجامة وملابس النّوم

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - نجمات اخترنَ الخروج بالبيجامة وملابس النّوم

"زيندايا" ببيجامة حمراء منقوشة
باريس ـ مصر اليوم

تلفت النّجمات والعارضات، الأنظار دائمًا، بإطلالاتهنّ، والتي قد تتنوّع بين الجذّابة والنّاعمة، والغريبة أيضًا.ومن بين مختلف التّصاميم، اختارت العديد من النّجمات، الظّهور بالبيجامة، وملابس النّوم في الكثير من المناسبات، ومن خلال مجلة "إل" الفرنسيّة، جلبنا لكِ مجموعة من تلك الإطلالات

زيندايا

خلال ظهورها في نيويورك مؤخرًا، شوهدت "زيندايا" ببيجامة حمراء منقوشة، ذات بنطلون بتصميم غريب بعض الشيء، ونسّقتها مع بوت بنفس النّقشة، من علامة "فيندي".

سيلينا غوميز

لفتت "سيلينا"، الأنظار خلال حضورها عرض فيلمها الجديد "ذا ديد دونت داي"، في 10 يونيو، حيث ارتدت بيجامة من المخمل الأسود، ذات شورت قصير للغاية، بينما اعتمدت تسريحة، ومكياجًا في غاية الأناقة.

أقرأ أيضًا:

سيلينا غوميز تظهر بعد غياب بإطلالة مثيرة على شاطىء البحر

كيارا فيراغني

تتميّز مدوّنة الموضة والجمال، الإيطاليّة "كيارا فيرغاني"، بإطلالتها الشّابّة الجريئة، وخلال حضورها إحدى فعّاليّات أسبوع موضة باريس، اختارت الظّهور بتصميم البيجامة، بتلك الدّرجة المميّزة من الأزرق.

سيلين ديون

على عكس إطلالاتها بالفساتين، أو بالبنطلونات، اعتمدت "سيلين" إطلالة البيجامة في هذه الصّورة، خلال ظهورها في باريس، واختارتها باللّون الكحليّ، ونسّقت معها حقيبة باللّون السّماويّ، لتتماشى مع البيجامة.

هايلي بالدوين

كثيرًا ما تلفت العارضة "هايلي"، الأنظار بإطلالاتها العصريّة، ذات لمسة من الجرأة. وفي هذه الصّورة، يمكن رؤيتها بفستان أبيض، بدا وكأنّه قميص نوم.

جيجي حديد

لا يختلف اثنان على جاذبيّة "جيجي حديد"، إضافة إلى طابعها الخاصّ، الذي ظهر في هذه الصّورة، حيث بدت أنّها كانت على عجلة من أمرها، وخرجت بالبيجامة، ولكنّها لم تتخل عن ذلك الحذاء الجذّاب.

كيم كارداشيان
تُعدّ الجرأة والغرابة، عنصرًا أساسيًا في إطلالات "كيم". وهذه الإطلالة، هي الدّليل، حيث بدا وكأنّها ترتدي بيبي دول أسود، نسّقته مع جاكيت وحذاء أنيق، من نفس اللّون.

وقد يهمك أيضًا:

أبرز إطلالات النجمات بمهرجان "كوتشيلا فالي" للموسيقى في كاليفورنيا

"سيلينا غوميز" تختار ملابس مريحة في مهرجان كان السينمائي

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نجمات اخترنَ الخروج بالبيجامة وملابس النّوم نجمات اخترنَ الخروج بالبيجامة وملابس النّوم



تمتلئ خزانتهما بالفساتين الأنيقة والمعاطف الفاخرة

إطلالات مميَّزة ومتشابهة بين ميغان ماركل وصوفيا فيرغارا

لندن ـ مصر اليوم

GMT 03:56 2019 الخميس ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

الفنانة منة فضالي تنعى هيثم أحمد زكي
 
Egypt-today

Maintained and developed by Egypt Today for Media production
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Egypt Today for Media production
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon